إطلاق كأس مدارس دبي لكرة القدم 2014
آخر تحديث GMT 13:17:34
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

إطلاق كأس مدارس دبي لكرة القدم 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلاق كأس مدارس دبي لكرة القدم 2014

دبي ـ وام

أعلن كل من مجلس دبي الرياضي وشركة "انسبيراتوس" اليوم عن اطلاق كأس مدارس دبي لكرة القدم يوم السبت المقبل وذلك استجابة للطلب الهائل على المشاركة الذي ورد من المدارس في جميع أنحاء دبي. وتقام البطولة بشراكة مع مجلس دبي الرياضي ومنطقة دبي التعليمية ومبادرة الأميرة هيا لتطوير التربية الصحية والبدنية والرياضة المدرسية وهي متاحة دون أي رسوم لجميع المدارس واللاعبين على ملاعب مدينة دبي الرياضية. جاء الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم في مجلس دبي الرياضي بحضور علي عمر مدير إدارة الأندية والأداء الرياضي بمجلس دبي الرياضي وأحمد عبدالرحمن رئيس وحدة التربية الصحية والرياضية بمنطقة دبي التعليمية وحسين مراد الرئيس التنفيذي لشركة انسبيراتوس وميشيل سالجادو مدير كرة القدم في أكاديمية كرة القدم في مدينة دبي الرياضية وخالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية ومحمد الفياض مدير الاتصالات الإقليمي جنرال موتورز الشرق الأوسط وسيفارام النائب الأول لرئيس أصول التجزئة وأعمال البطاقة في بنك الإمارات دبي الوطني إلى جانب عدد من المسؤولين الآخرين والضيوف المدعوين. وقال سالجادو إننا نتطلع إلى انطلاقة البطولة في 11 يناير وعلى استعداد لمتابعة أحداث مثيرة للبطولة على مدار 8 أسابيع. وأوضح خالد الزرعوني إن كأس مدارس دبي لكرة القدم يتمحور حول تعزيز مستقبل هذه الرياضة ونحن نعتز باستضافة هذه البطولة المرموقة ولدينا مرافق متميزة ومن خلال مدارس كرة القدم الاسبانية نمتلك سجلا حافلا في رعاية أعداد كبيرة من اللاعبين والمشاهدين ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في مدينة دبي الرياضية لمتابعة مباريات كأس مدارس دبي لكرة القدم الممتعة والشيقة. وأشار إلى أن مدينة دبي الرياضية توفر الموقع المثالي لاستضافة كأس مدارس دبي لكرة القدم حيث لدينا مرافق عالمية المستوى ونحن نتطلع إلى الترحيب بطلاب مدارس دبي ونجوم المستقبل في كرة القدم. وقال علي عمر مدير إدارة الأندية والأداء الرياضي بمجلس دبي الرياضي إن فكرة كأس مدارس دبي لكرة القدم نشأت من رؤية مجلس دبي الرياضي لإعداد مجتمع رياضي متميز في دبي مما يمهد الطريق للفتيان والفتيات ويضع أسسا للمواهب الرياضية وأنماط الحياة الصحية والسليمة. وسيتنافس أكثر من 100 فريق من الفتيات والفتيان من 50 مدرسة للفوز بالجائزة الكبرى وهي رحلة إلى المملكة المتحدة مع تغطية جميع النفقات من جانب شيفروليه الراعي الرئيسي لبطولة الكأس وذلك لحضور مباراة مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الممتاز في أولد ترافورد. ويشارك الفائزون أيضاً في ورشة تدريب كرة القدم لمدة يوم كامل برعاية بنك دبي الوطني الراعي الرئيسي لبطولة الكأس وبإشراف مدربي مانشستر يونايتد. وتقام جميع مباريات كأس مدارس دبي لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية على 12 ملعب فيفا وتوجد منطقة مخصصة لمباريات الفتيات منفصلة عن ملاعب الأولاد مما يبشر بأن تكون بطولة متميزة حيث من المتوقع أن تصبح تقليداً شعبياً سنوياً في دبي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق كأس مدارس دبي لكرة القدم 2014 إطلاق كأس مدارس دبي لكرة القدم 2014



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib