فرق الممتازة تتأهل والمجمع يقصي الصلاح
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

فرق الممتازة تتأهل والمجمع يقصي الصلاح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فرق الممتازة تتأهل والمجمع يقصي الصلاح

خانيونس - صفا

تأهلت فرق شباب رفح، وشباب خانيونس، وخدمات النصيرات، وغزة الرياضي، والمجمع الإسلامي لدور الـ 16 من بطولة الكأس في قطاع غزة، بعد فوزهم الجمعة في اليوم الأول من دور الـ 32 للبطولة على الزوايدة، وشباب المغازي، والمشتل، والتفاح، وجمعية الصلاح على التوالي. في المباراة الأولى على إستاد خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، أدمى شباب رفح فريق الدرجة الممتازة شباك الزوايدة من الثالثة بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل أهداف "الزعيم" مهيب أبو حيش رباعية "سوبر هاتريك" في الدقائق العاشرة، و20، و29، و53 من كرة رأسية، وخليل جربوع بالدقيقة 59، وعبد الله سلامة برأسية أخرى في الدقيقة 67، وعبد الله الصوفي بالدقيقة 80 من ركلة جزاء. فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للزوايدة أسامة أبو تيلخ في الدقيقة 56، علماً أن لاعب الزوايدة فهد أبو زيد طرد من على مقاعد البدلاء بالبطاقة الحمراء المباشرة. ومن المنتظر أن يلعب شباب رفح في دور الـ 16 من البطولة مع شباب خانيونس الفائز على شباب المغازي في ملعب رفح البلدي. وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، وخالد بدير للخطوط، ونوح السر رابعاً. وكان شباب خانيونس من الممتازة تأهل على حساب شباب المغازي من الثالثة، بعد فوزه بثلاثية مقابل هدفين في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع. وسجل أهداف شباب خانيونس خالد القوقا "هدفان" بالدقيقتين 31، 41 على التوالي، ورفيق عاشور في الدقيقة 67، بينما أحرز هدفي المغازي محمد شقورة بالدقيقة 85، وبعدها بدقيقة أضاف محمد غنام الثاني من ركلة جزاء. وأدار المباراة تحكيمياً: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده فادي السمهوري، ومحمد بدر للخطوط، ومحمد أبو شهلة رابعاً. أما خدمات النصيرات من الدرجة الممتازة فتجاوز المشتل بصعوبة بهدف دون مقابل على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع. وأحرز هدف اللقاء الوحيد محمد الهور في الدقيقة 17، ليضرب النصيرات موعداً في الدور القادم مع الفائز من مباراة شباب جباليا مع التعاون السبت. وحكم اللقاء: الدولي عارف الجمل للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، ومحمد اليازجي للخطوط، والدولي أشرف زملط رابعاً. وتمكن غزة الرياضي من الممتازة من الفوز على التفاح من الثانية بهدفين لهدف على ملعب اليرموك في مدينة غزة. وسجل هدفي الرياضي محمد العمور، ومحمد مهنا في الدقيقتين 57، و61 على التوالي، أما هدف التفاح فأحرزه بلال مقبل بالدقيقة 85، لينتظر الرياضي مواجهة الفائز من خدمات المغازي وهلال غزة المقررة السبت في الدور القادم من البطولة. وأدار اللقاء تحكيمياً: يوسف فياض للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، ومحمد خطاب للخطوط، ويوسف أبو سمعان رابعاً. أما المجمع الإسلامي فريق الدرجة الثانية فتجاوز عقبة جمعية الصلاح من الأولى بهدفين دون مقابل، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع. وسجل للمجمع محمود عليان في الدقيقة 80، وطه الزق بالدقيقة 93، ليقودا فريقهما للدور المقبل واللعب مع الفائز من مباراة اتحاد الشجاعية والأقصى المقررة السبت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرق الممتازة تتأهل والمجمع يقصي الصلاح فرق الممتازة تتأهل والمجمع يقصي الصلاح



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib