السد في مهمة استعادة صدارة دوري قطر مؤقتًا
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

السد في مهمة استعادة صدارة دوري قطر مؤقتًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السد في مهمة استعادة صدارة دوري قطر مؤقتًا

الدوحة ـ المغرب اليوم

يضع السد المدافع عن اللقب نصب عينيه ضرورة استعادة صدارة دوري نجوم قطر لكرة القدم ولو حتى بشكل مؤقت عندما يلتقي مع الأهلي غدا الجمعة. وتراجع السد إلى المركز الثاني يوم الثلاثاء الماضي بعدما فاز لخويا 2-1 على الجيش في مباراة مقدمة من الجولة العشرين في ظل الارتباط المنتظر للفريقين بالمشاركة في دوري أبطال آسيا. ولدى السد بقيادة مدربه المغربي الحسين عموتة 26 نقطة من 14 مباراة متأخرا بنقطتين عن لخويا المتصدر برصيد 28 نقطة من 15 مباراة بينما يأتي الأهلي في المركز السادس وله 21 نقطة. ولم يحقق السد أي فوز في آخر ثلاث جولات واستقبل هدفا من عمر باري حارس مرمى الريان في الوقت المحتسب بدل الضائع في الجولة الماضية ليتعادل 2-2 ويهدر فرصة تعزيز تصدره للمسابقة. أما الأهلي فخسر 5-4 أمام الغرافة في لقاء مثير آخر لتتوقف سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية. ويقدم الأهلي عروضا مقنعة منذ صعوده إلى دوري النجوم هذا الموسم وقبل خسارته في الجولة الماضية كان الفريق قد حقق خمسة انتصارات في ست مباريات ليتقدم نحو فرق المقدمة. وسيكون بوسع السد استعادة القمة إذا خرج بالنقاط الثلاث لكن ربما يحدث ذلك بشكل مؤقت لو تمكن لخويا في اليوم التالي من التفوق على الخريطيات في ختام منافسات الجولة. وسيكون لخويا مطالبا بالحذر في ظل غياب استمرار غياب المدافع مجيد بوقرة وقوة هجوم الخريطيات بوجود الثنائي جيسي جون ويوسف القديوي. وسيفتقد لخويا خدمات لاعبه التونسي البارز يوسف المساكني صاحب هدف الفوز على الجيش يوم الثلاثاء الماضي بينما سيستعيد جهود سيباستيان سوريا مهاجم منتخب قطر والكوري الجنوبي نام تاي هي. وسيكون الجيش مطالبا بإيقاف سلسلة من خمس هزائم متتالية عندما يخوض مباراته الأولى مع مدربه الجديد يوسف آدم أمام أم صلال. وبدأ الجيش الموسم بشكل مثالي وتصدر الدوري لفترة طويلة لكنه خسر خمس مرات متتالية ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة وينفصل أمس الأربعاء بالتراضي عن المدرب الروماني رازافان لوسيسكو. وسيحاول الغرافة صاحب المركز الرابع تحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يلتقي مع الخور العاشر غدا. كما يلعب الريان المتعثر في المركز الثاني عشر في ضيافة الوكرة الحادي عشر في مباراة للهروب من قاع الجدول. وفاز الوكرة ثلاث مرات في أول أربع مباريات بالدوري هذا الموسم قبل أن يخفق في تذوق طعم الانتصارات ويتراجع في جدول الترتيب بعد خسارته في آخر ثلاث مباريات كما يعاني الريان أيضا ولم يفز سوى مرة واحدة في آخر سبع مباريات. وبعد غد يلعب السيلية مع العربي وقطر مع معيذر فريق الذيل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السد في مهمة استعادة صدارة دوري قطر مؤقتًا السد في مهمة استعادة صدارة دوري قطر مؤقتًا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib