الهلال يجتاز أهلي جدة بالدوري السعودي
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

الهلال يجتاز أهلي جدة بالدوري السعودي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الهلال يجتاز أهلي جدة بالدوري السعودي

جدة ـ المغرب اليوم

حسم الهلال لقاء كلاسيكو الكرة السعودية لصالحه عقب تغلبه 1/ صفر على ضيفه أهلي جدة في المرحلة الثامنة عشر للدوري السعودي لكرة القدم الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض. جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ناصر الشمراني من ركلة جزاء في الدقيقة 24. ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الأهلي عند 27 نقطة في المركز الرابع. وعزز النصر صدارته للمسابقة عقب فوزه الثمين 3/ صفر على مضيفه الشعلة خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الشعلة بالخرج، وسجل حسن الراهب الهدف الأول للنصر في الدقيقة 52، ثم أضاف زميله محمد السهلاوي الهدف الثاني في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، ومع نهاية المباراة أضاف محمد السهلاوي الهدف الثالث في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدل الضائع. وارتفع رصيد النصر بهذا الفوز إلى 48 نقطة، فيما توقف رصيد الشعلة عند 20 نقطة ليظل في المركز الثامن مؤقتا. وتعادل التعاون مع اتحاد جدة 1/1 خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم. ورفع التعاون رصيده بهذا التعادل إلي 28 نقطة ليحتل المركز الثالث بينما أصبح للاتحاد 23 نقطة وبقي سادساً مؤقتا قبل بقية مباريات المرحلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال يجتاز أهلي جدة بالدوري السعودي الهلال يجتاز أهلي جدة بالدوري السعودي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib