المخضرم تاج يقود حملة شباب تونس للدفاع عن لقب كأس إفريقيا
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

المخضرم "تاج" يقود حملة شباب تونس للدفاع عن لقب كأس إفريقيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المخضرم

تونس ـ واس

سيقود المخضرم عصام تاج كتيبة من اللاعبين الشبان في حملة تونس للدفاع عن لقبها عندما تخوض بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد التي تنطلق في الجزائر غدا الأربعاء. وبعد اعتزال لاعبين من أصحاب الخبرة على رأسهم هيكل مقنم وأنور عياد ووسام حمام سيحمل تاج المحترف في مونبلييه الفرنسي على عاتقه قيادة الفريق للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد عامي 2010 و 2012. واختير تاج الذي يدافع عن ألوان مونبلييه منذ 2006 من بين أفضل سبعة لاعبين في الدوري الفرنسي لكرة اليد عام 2013 في استفتاء أجرته مجلة ليكيب الفرنسية. ويعتبر لاعب الدائرة "34 عاما" إلى جانب مروان مقايز حارس مرمى نانت وجلال التواتي لاعب دانكيرك الفرنسي من اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق الذي يستعد لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا. ورغم أن تشكيلة تونس ضمت العديد من اللاعبين الشبان لكن المدرب البوسني سعد حسن أفنديتش الذي سبق له قيادة تونس لدور الثمانية بكأس العالم 2005 يثق في قدرة الفريق على الدفاع عن لقبه الإفريقي. وقال أفنديتش "هذا جيل جديد في طريقه لتحقيق شيء ما .اللاعبون السابقون حققوا انجازات والحاليون يسعون لتحقيقها وهنا يكمن الفارق". وعبر مدرب تونس عن ارتياحه لاستعدادات فريقه لخوض منافسات بطولة إفريقيا وقال "نحن جاهزون بشكل كبير لخوض البطولة رغم بعض النقائص التي سنعمل لتحسينها أثناء منافسات البطولة". وتابع "اعتقد انه بفضل مجموعة اللاعبين الذين يضمهم الفريق سنقدم أداء جيدا". وخاض منتخب تونس استعدادات مكثفة كان آخرها مواجهة ألمانيا في مباراتين وديتين فاز في الأولى 25-24 بينما تعادل في الثانية 23-23. ويرى المدرب البوسني أن العرض الذي قدمه فريقه ضد ألمانيا سيمنحه الثقة لكنه أكد أن منتخب تونس يتعين عليه تأكيد مستواه خاصة في مواجهة منتخبي مصر والجزائر البلد المنظم اللذين يعتبرهما ابرز المرشحين لمنافسة فريقه على اللقب القاري. ويحمل منتخب تونس الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة اليد برصيد تسع مرات أعوام 1974 و1976 و1979 و1994 و1998 و2002 و2006 و2010 و2012.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخضرم تاج يقود حملة شباب تونس للدفاع عن لقب كأس إفريقيا المخضرم تاج يقود حملة شباب تونس للدفاع عن لقب كأس إفريقيا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib