الاتحاد يتوج بطلاً لدورة حلب التنشيطية في كرة السلة
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

الاتحاد يتوج بطلاً لدورة حلب التنشيطية في كرة السلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد يتوج بطلاً لدورة حلب التنشيطية في كرة السلة

حلب - سانا

توج فريق رجال الاتحاد بكرة السلة بطلا لدورة حلب التنشيطية لاندية الدرجة الاولى إثر فوزه الصعب في المباراة الختامية على نظيره الحرية بفارق خمس نقاط وبواقع 96/91. وجاءت مجريات المباراة التي أقيمت أمس على أرض صالة الأسد الرياضية حماسية وندية قدم خلالها الفريقان مستوى عاليا وتبادلا التسجيل والتقدم إلا أن خبرة لاعبي الاتحاد المخضرمين ديار بكرلي وفراس المصري ومحمد الشامي حسمت النتيجة لصالح فريقهم في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء. وكان فريق الحرية أنهى الربع الاول لصالحه وبواقع 23/20 وبنفس النتيجة فاز الاتحاد في الربع الثاني وفي الربع الثالث أظهر الاتحاد تفوقا واضحا ونجح بالتسجيل من كل الاتجاهات ومن خارج القوس ووسع الفارق تدريجيا مع نهايته إلى 13 نقطة وبواقع 38/25 وفى الربع الأخير ازدادت حرارة اللقاء مع محاولات ناجحة لفريق الحرية لتقليص الفارق حيث نجح بتسجيل 23 نقطة مقابل 15 نقطة للاتحاد إلا أن الفارق بقى لصالح الاتحاد الذي أنهى المباراة بفوز صعب وبرصيد 96 نقطة مقابل 91 لفريق الحرية. وعن فوز فريقه بلقب الدورة قال المدرب علاء جوخه جي: أنا سعيد جدا بهذا الفوز بعد مباراة يمكنني وصفها بالماراتونية والمثيرة والندية من الطرفين وفريقي قدم أداء مرضيا ومقبولا والحرية فريق جيد وطموح ولعب مباراة كبيرة وعموما الدورة كانت مفيدة لكل الفرق وشكلت محطة أكثر من مهمة للتحضير الجيد قبيل خوض منافسات الدوري. أما مدرب فريق الحرية عماد شباره فأكد أن فريقه تطور مستواه من مباراة إلى أخرى وقدم مباراة قوية أمام الاتحاد في المباراة النهائية وكان بإمكانه الفوز لولا بعض الاخطاء وضعف خبرة اللاعبين مبينا أن عناصر فريقه ناشئة وشابة وهي بحاجة إلى مزيد من الاحتكاك والخبرة مبديا تفاؤله بأن يحقق الفريق مستويات ونتائج فى منافسات الدوري. وفي باقي النتائج حل فريق الجلاء بالمركز الثالث بعد فوزه على اليرموك بواقع 90/84 وجاء فريق العروبة خامسا اثر فوزه على فريق السكك الحديدية بواقع 60/43. وكانت الدورة قد أقامت منافساتها على طريقة الدورى من مرحلة واحدة بمشاركة ستة فرق هي الاتحاد والحرية والجلاء واليرموك والعروبة والسكك الحديدية وشهدت تنظيما لافتا وإقبالا جماهيريا متزايدا في يومها الختامي حيث تم تتويج الفرق الثلاثة الفائزة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد يتوج بطلاً لدورة حلب التنشيطية في كرة السلة الاتحاد يتوج بطلاً لدورة حلب التنشيطية في كرة السلة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib