تأجيل دوري  أيبيك  للجودو الإماراتي  إلى يوم الجمعة المقبل
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

تأجيل دوري " أيبيك " للجودو الإماراتي إلى يوم الجمعة المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تأجيل دوري

أبوظبي ـ وام

تم تأجيل انطلاقة النسخة الثالثة لدوري الجودو الذي كان مقررا بعد غد إلى يوم الجمعة الموافق / 17 / من شهر يناير الحالي.. وذلك بناء على رغبة المراكز والأندية المشاركة. و ينظم اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسيغ البطولة التي تحمل اسم دوري شركة " أيبيك " للجودو. ووجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسيغ بتأجيل الدوري نظرا لضيق فترة الإعداد عقب استئناف الدراسة في مدارس الدولة المختلفة يوم الأحد الماضي بعد إجازة الفصل الدراسي الأول التي استمرت قرابة ثلاثة أسابيع..بجانب بدء الامتحانات المؤجلة حرصا من الاتحاد علي المستقبل الدراسي للطلاب . وقال إن الانطلاقة الجديدة للمسابقة تأتي في موعدها الجديد تنفيذا للشراكة الإستراتيجية والرعاية التربوية من جانب شركة الاستثمارات البترولية الدولية (أيبيك) الوطنية واتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ والتي تم إبرامها مؤخرا والتي من شأنها أن تساهم في نشر قاعدة اللعبة على مستوى إمارات الدولة . وأشار إلى أن البطولة المؤجلة ستشهد مشاركة حوالي / 380 / لاعبا يمثلون / 16 / ناديا ومركزا من مختلف إمارات الدولة وسيتم تقسيم الفرق على نظام المناطق بحيث تشمل المجموعة الأولى أندية ومراكز أبوظبي والعين والغربية والشامخة بينما تضم المجموعة الثانية أندية ومراكز الشارقة ورأس الخيمة وعجمان والفجيرة وخورفكان. وأوضح أن الهدف من وراء ذلك التقسيم مراعاة المسافة بين مناطق الدولة المختلفة وتسهيلا على اللاعبين والأجهزة الفنية من العودة مبكرا لديارهم عقب المباريات على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة للجولة الختامية التي ستقام منافساتها بنظام التجمع في صالة الإتحاد الرئيسية في أبوظبي والتي سيتم في ختامها تتويج أبطال الموسم 2014 للجودو. من جانب آخر تعقد شعبة الجودو في الاتحاد صباح يوم الأحد المقبل اجتماعا موسعا في مقر الاتحاد بحضور كل المدربين والحكام المشاركين في البطولة المقبلة..بهدف بحث عدد من الأمور الفنية التي من شأنها أن تسهم في نجاح البطولة التي رصد لها الاتحاد جوائز مالية كبيرة للفائزين في نهاية الموسم حيث سيتم تكريم الأبطال وأصحاب المراكز الأولى في الحفل الختامي الذي سيقيمه الاتحاد لتكريم الفرق المتفوقة والمدربين المتميزين وتكريم خاص للحكام على أن يكون الحفل متزامنا مع بطولة كأس الإمارات للجودو التي تمثل مسك ختام موسم الجودو .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل دوري  أيبيك  للجودو الإماراتي  إلى يوم الجمعة المقبل تأجيل دوري  أيبيك  للجودو الإماراتي  إلى يوم الجمعة المقبل



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib