خالد بن علي آل ثاني رئيسًا للجنة المنظمة لطواف قطر
آخر تحديث GMT 10:34:20
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

"خالد بن علي آل ثاني" رئيسًا للجنة المنظمة لطواف قطر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الدوحة ـ المغرب اليوم

أعلن الاتحاد القطري للدراجات عن تشكيل اللجان المنظمة لطواف قطر الدولي 2014 والذي ينطلق في نسخته الثالثة عشرة ويضم 144 دراجاً يمثلون ثمانية عشر فريقا فئة الرجال يتنافسون في ست مراحل تبلغ إجمالي مسافة السباق 714 /كم ويضم طواف السيدات 96 دراجة يمثلن اثني عشر فريقاً يتنافسون على المراكز الأولى في أربع مراحل يبلغ إجمالي طول المراحل 387 /كم. وقد أعرب سعادة الشيخ خالد بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للدراجات رئيس اللجنة المنظمة لطواف قطر عن سعادته لقرب انطلاق الطواف متمنياً للجميع مزيداً من التوفيق والنجاح . حيث أشاد سعادته بدور استضافة الطواف سنويا في إبراز صورة دولة قطر عالمياً بما تتمتع به الدولة من المناخ الجيد والتنظيم المتميز الذي حاز بإشادة كل من شارك من جميع دول العالم. كما وجه سعادته الشكر لشرطة لخويا وإدارة المرور والتنظيم لما توليه من اهتمام خلال تنظيم مراحل الطواف. كما قام ماجد أحمد النعيمي أمين السر العام للاتحاد ومدير البطولة بالإعلان عن اللجان المشكلة وأسماء المسؤولين عن اللجان التي تنظم البطولة وهي على النحو الآتي: فهد الكعبي رئيس لجنة الإعداد والتجهيز، وسالم النعيمي رئيس اللجنة الفنية، ومحمد سالم الحمود رئيس اللجنة المالية وناصــر الكعبي رئيس لجنة العلاقات العامة، وحمد النعيمي رئيس اللجنة الخاصة بالبرتوكول , وحمد القحطاني رئيس لجنة المواصلات ود.توفيق بولفقيه رئيس اللجة الطبية ومن المقرر أن يقدم كل رئيس لجنة الأسماء التي سوف تعمل معه خلال أيام الطواف. وأكد على استعداد اللجان والمسؤولين عن التنظيم الخاص بالبطولة على الوجه الأكمل لإخراجها في الشكل الأفضل. كما أوضح استعداد القنوات والمحطات التلفزيونية والصحافة المقروءة لنقل الحدث لجميع أنحاء العالم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد بن علي آل ثاني رئيسًا للجنة المنظمة لطواف قطر خالد بن علي آل ثاني رئيسًا للجنة المنظمة لطواف قطر



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib