نجاح بطولة قطر المبهر جاء بعد الدعم الكبير من الأمير المفدى
آخر تحديث GMT 08:54:22
المغرب اليوم -
مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس
أخر الأخبار

نجاح بطولة قطر المبهر جاء بعد الدعم الكبير من الأمير المفدى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجاح بطولة قطر المبهر جاء بعد الدعم الكبير من الأمير المفدى

الدوحه - قنا

أكد السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس اتحاد التنس أن النجاح المبهر الذي شهدته بطولة قطر المفتوحة للتنس في نسختها هذا العام جاء بعد الدعم الكبير الذي تلقاه البطولة من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى. وتقدم الخليفي بالشكر والتقدير إلى سمو أمير البلاد المفدى على الدعم اللا محدود لقطاع الرياضة عموما ورياضة التنس الأرضي خصوصا. واعتبر الخليفي في تصريحات له بعد ختام بطولة قطر للتنس التي فاز بها الإسباني رافائيل نادال عقب تغلبه على الفرنسي غايل مونفيس، أن وصول اللاعبين إلى المباراة النهائية يعد نجاحا فنيا كبيرا للبطولة، وقال إن كل لاعب منهما له تاريخه الكبير في اللعبة وسبق له أن حقق العديد من الإنجازات المتتالية مما جعل اللقاء بينهما مشوقا ومثيرا. ووصف كلا منهما بصديق البطولة، حيث ان كليهما يحظى بشعبية كبيرة في الوسط الرياضي القطري، فيما نوه بالإنجازات التي حققها اللاعب نادال في السنوات القليلة الماضية وخصوصا في الموسم الماضي. وقال رئيس اتحاد التنس إن نادال يملك القدرة على مواصلة الإنجازات في السنوات المقبلة، منوها بالجاهزية العالية التي أظهرها اللاعب في البطولة الحالية.   وأكد الخليفي النجاح الجماهيري للبطولة وقال إن أرقام المبيعات قد أكدت تواصل نجاح البطولة رغم غياب السويسري روجيه فيدرر عن البطولة الحالية. وبخصوص مشاركة اللاعبين العرب في البطولة، قال الخليفي إن اللجنة التنظيمية العليا للمسابقة قد منحت فرصة المشاركة أمام لاعبين من قطر ومصر وتونس في المنافسات الرسمية للمسابقة لتشجيع كل واحد منهم على مزيد من تطوير قدراته والاستفادة من المنافسات في بناء مشواره الرياضي. وأبدى الخليفي رغبته القوية في مشاهدة بطل قطري يشارك في البطولات المقبلة دون بطاقات دعوة من اللجنة التنظيمية العليا للبطولة. وأشار الخليفي إلى أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً وحظيت باهتمام إعلامي محلي وعالمي كبيرين خلال فترة المنافسات. كما تقدم بالشكر إلى السيد كريم العلمي مدير البطولة ومساعده سعد المهندي وإلى منسق عام البطولة يوسف العبيدلي ونائبه طارق زينل وجميع رؤساء وأعضاء اللجان العاملة والتي بذلت مجهودات مخلصة للخروج بالبطولة الى هذا المظهر المشرف الذي أشاد به الجميع. وأكد الخليفي أن هذا النجاح الذي تحقق سيعطينا الدافع لتحقيق المزيد والأفضل دائماً. فالأمر بالنسبة لنا لم ينته بانتهاء البطولة ولكن الأيام القادمة سوف تشهد عملية تقييم شاملة لكل الإيجابيات والسلبيات التي حدثت وبالطبع ستكون هناك دروس مستفادة. واعتبر ان المكسب الحقيقي الذي تحقق في هذه البطولة هو الاعتماد الكامل على الكوادر والسواعد القطرية في التنظيم والتي اثبتت كفاءة عالية هذا العام. وأشار الخليفي الى ان مجمع خليفة الدولي للتنس أثبت من خلال هذه البطولة أنه جاهز من الآن لاحتضان التحدي العالمي وفي انتظار الجماهير للاستمتاع بأجواء التنس العالمي من خلال بطولة قطر توتال لتنس السيدات بمشاركة كل بطلات التنس العالمي في فبراير المقبل . وأشاد ناصر الخليفي بالشريك الاستراتيجي للبطولة وبعلاقات التعاون المستمرة والمثمرة بين الاتحاد القطري للتنس وشركة "أكسون موبيل قطر" الراعي الرسمي للبطولة، وقال إن علاقات التعاون المثمرة والبناءة بين الاتحاد القطري للتنس وشركة أكسون موبيل وبقية رعاة البطولة قد صنعت نجاح المسابقة على مدى 22 عاما متتالية، وإن هذا النجاح وليد تضافر جهود جميع المساهمين في البطولة من منظمين ومتطوعين ووسائل إعلام وعاملين وجميع الأطراف ذات العلاقة بالحدث.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح بطولة قطر المبهر جاء بعد الدعم الكبير من الأمير المفدى نجاح بطولة قطر المبهر جاء بعد الدعم الكبير من الأمير المفدى



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib