نادال ومونفيس في النهائي الحلم
آخر تحديث GMT 08:54:22
المغرب اليوم -
مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس
أخر الأخبار

نادال ومونفيس في النهائي الحلم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نادال ومونفيس في النهائي الحلم

الدوحة ـ قنا

بتشريف سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني تواصلت أمس منافسات بطولة قطر إكسون موبيل للتنس لعام 2014، في نسختها الثانية والعشرين والبالغ مجموع جوائزها 1.195.500 مليون دولار أمريكي، والتي تختتم الليلة بدءا من الساعة السادسة مساء بالملعب الرئيسي لمجمع خليفة الدولي للتنس، حيث ستقام المباراة النهائية للفردي والتي ستجمع الماتادور الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا مع متحديه الفرنسي العنيد غايل مونفيس المصنف 40 عالميا في تحدٍ مثير نحو اللقب الأول للبطلين. الماتادور رفائيل نادال المصنف الأول عالميا تأهل بجدارة إلى النهائي وللمرة الثانية في مسيرته ببطولات إكسون موبيل وذلك بعد فوزه الصعب على الألماني المغمور بيتر غويوفتشيك الصاعد من التصفيات 4-6 و6-2 و6-3.. واحتاج نادال، الساعي إلى مواصلة التألق الذي اختبره الموسم الماضي بعد شفائه من الإصابة (فاز بعشرة ألقاب من أصل 14 مباراة نهائية، بينها بطولتا رولان غاروس وفلاشينغ ميدوز)، إلى ساعتين لكي يتخطى منافسه الألماني البالغ من العمر 24 عاما والمصنف 162 عالميا. في طريقه نحو النهائي حقق نادال أربعة انتصارات باهرة، مسجلا العلامة الكاملة.. ففي اللقاء الأول تفوق نادال على التشيكي لوكس راسول (2 / 0) وفي اللقاء الثاني قهر الألماني توبيس كاميكي بسهولة (2/0) وواصل نادال انتصاراته وفاز على النجم اللاتفي ارنيست وبنتيجة (2 / 1) وفي الدور نصف النهائي سحق الألماني بيتر غويوفوتشيك وبنتيجة (2 / 1). الدور الأول: فاز غايل مونفيس على اللاعب الكولومبي جيلارجيو بمجموعتين لصفر 7-6 و6-2. الدور الثاني: الفوز على اللاعب الفرنسي ريشارد جاسكيه بمجموعتين لصفر 6-2 و7-5. الدور ربع النهائي: الفوز على اللاعب الألماني دانيال براندس بمجموعتين لصفر 6-2 و6-1. الدور نصف النهائي: الفوز على اللاعب الألماني فلوريان ماير بنتيجة مجموعتين لصفر 6-3 و6-2. اللقب الأول لمن.. نادال.. مونفيس وسيخوض نادال نهائي هذه الدورة للمرة الثانية فقط من أصل 6 مشاركات بعد عام 2010 حين خسر أمام الروسي نيكولاي دافيدنكو الذي أطاح بالإسباني أيضاً من نصف نهائي النسخة التالية، علما بأن مشوار ابن مايوركا في نسخة الموسم الماضي انتهى في دور الأربعة أيضاً على يد الفرنسي غايل مونفيس الذي سيكون خصمه اليوم في النهائي عقب تفوقه على الألماني الآخر فلوريان ماير، غايل عانده الحظ عامي 2006 – 2012 حينما خسر أمام روجر فيدرر ومواطنه تسونجا، فلمن لقب 2014؟ مونفيس يواصل تألقه.. سحق الألماني ماير وفي اللقاء الثاني كسب الفرنسي غايل مونفيس الرهان وتأهل للمرة الثالثة في تاريخه إلى المباراة النهائية عقب فوزه على الألماني فلورين ماير بنتيجة (2 / 0) (6 / 3 – 6 / 2) ليواصل الأسمر مشوار انتصاراته وأداءه القوي في البطولة في مباراة سهلة قدم خلالها مستوى رائعا، مستفيدا من أخطاء منافسه، وبهذا الفوز السهل والمنطقي يتأهل غايل بجدارة إلى مسك الختام لمواجهة خصم خطير تمنى ملاقاته كثيرا وهو الماتادور نادال المتربع على العرش العالمي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال ومونفيس في النهائي الحلم نادال ومونفيس في النهائي الحلم



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib