ابن سعيدان يشارك في رالي دكار الأحد
آخر تحديث GMT 08:54:22
المغرب اليوم -
مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس
أخر الأخبار

ابن سعيدان يشارك في رالي دكار الأحد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ابن سعيدان يشارك في رالي دكار الأحد

الرياض ـ واس

يشارك بطل العالم للراليات ياسر بن سعيدان في رالي دكار العالمي بفئة t3 غداً الأحد والذي يتطلع من خلاله إلى إضافة بطولة جديدة إلى الأربع بطولات التي حققها في موسم 2013 وهي بطولة رالي أبو ظبي ثم رالي قطر وبطولة العالم في هنغاريا وأخيراً رالي المغرب. ويطمح السائق السعودي لاكتساب المزيد من الخبرة في هذا التجمع العالمي الأشهر على مستوى هذه الرياضة قبل أن يفكر في الحصول على إنجاز جديد يسجل باسم المملكة كونه المتسابق السعودي الوحيد الذي يمثل رياضة السيارات من بين 575 متسابقاً من جميع أنحاء العالم. ويعتبر رالي دكار أحد أصعب الراليات في العالم وأشهرها على الإطلاق وبالتالي صنف من ينهيه دون أي تعثر كالبطل الذي يحصل عليه. من جانبه أكد بن سعيدان أنه لديه هدف من المشاركة وهو اكتساب الخبرة وإكمال السباق الذي يمتد لأكثر من 9000 كم ولمدة 15 يوماً ويبدأ من روزاريو الأرجنتينية التي تشهد الانطلاقة مروراً ببوليفيا ونهاية بتشيلي متمنياً أن يحقق الهدف المنشود من هذه المشاركة. الجدير ذكره أن رالي دكار انطلق عام 1979م وكان يبدأ من باريس وينتهي في دكار عاصمة السنغال وتغير مساره في العام 2008 ليتقرر بعد ذلك نقله إلى أمريكا الجنوبية. وتتنافس في الرالي ثلاث فئات الدراجات والسيارات والشاحنات، ولكل فئة فئات أصغر ويعتبر مسرحاً لمنافسة قوية بين شركات السيارات العالمية حيث يستغلونه لإظهار متانة سياراتهم. وجاءت أبرز الإنجازات العربية في رالي دكار حصول الجزائري أتوات على المركز الأول في رالي باريس دكار 1980 فئة الشاحنات وحصول القطري ناصر العطية على المركز الأول في رالي الأرجنتين 2011 والثاني في 2010 فيما يتزعمه الفرنسي بيير لاتيغ بحصوله على اللقب 10 مرات بفئة السيارات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن سعيدان يشارك في رالي دكار الأحد ابن سعيدان يشارك في رالي دكار الأحد



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib