الظاهرية بمهمة تاريخية للصعود لكأس الاتحاد الأسيوي
آخر تحديث GMT 23:19:50
المغرب اليوم -
الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي
أخر الأخبار

الظاهرية بمهمة تاريخية للصعود لكأس الاتحاد الأسيوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الظاهرية بمهمة تاريخية للصعود لكأس الاتحاد الأسيوي

كوالالمبور – صفا

شهد مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور, سحب قرعة الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2014. وأوقعت القرعة ممثل فلسطين شباب الظاهرية مع نظيره علاش اوش القرغيزي في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات. وسيخوض الظاهرية الدور التمهيدي بنظام الذهاب والاياب, وفي حال تأهل الظاهرية بمجموع مباراتي الذهاب والاياب, سيتأهل لأول مرة للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي, حيث سينضم للمجموعة الرابعة التي تضم الوحدات أو الشباب الأردنيان، والرفاع البحريني، وأربيل العراقي. يذكر أن فلسطين كانت تشارك في بطولة كأس رئيس الاتحاد الأسيوي, التي الغيت هذا العام وتقرر إجراء دور تمهيدي مؤهل للعب مباشرة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي بنسختها القادمة. وفي مجموعات منطقة غرب أسيا الأخرى، يلتقي في الأولى السويق، أو صحم من عُمان، وذات راس من الأردن، والصفاء من لبنان، والفائز من الدور التمهيدي الأول الذي يلعب فيه رافشان من طاجيكستان مع اليرموك من اليمن. أما المجموعة الثانية، فيلعب فيها الكويت، أو العربي من الكويت، وفنجاء من عُمان، والجيش من سوريا، والنجمة من لبنان. وفي المجموعة الثالثة يلعب الحد، أو المنامة من البحرين، والقادسية، أو النصر من الكويت، والشرطة، أو القوة الجوية من العراق، والوحدة من سوريا. وبخصوص منطقة شرق آسيا، ضمت المجموعة الخامسة بيرسيبورا جايابورا من إندونيسيا، وهوم يونايتد من سنغافورة، ونيو راديانت من جزر المالديف، وتشيرشل بروذرز من الهند. ويتقابل في المجموعة السادسة هانوي، أو دا نانغ من فيتنام، مع اريما من إندونيسيا، وسيلانجور من ماليزيا، ومازيا من جزر المالديف. وتضم المجموعة السابعة يانجون يونايتد من ميانمار، وفيساي نينه بينه من فيتنام، وساوث تشاينا، أو بيجاسوس من هونج كونج، وكيلانتان من ماليزيا. وفي المجموعة الثامنة، يتواجد تامبينز روفرز، أو باليستير كالسا من سنغافورة، وناي بي تاو من ميانمار، وبوني، أو ايست بنغال من الهند، وكيتشي من هونج كونج. دوري الأبطال كما أجرى الاتحاد الآسيوي قرعة الموسم المقبل من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8 مجموعات. وأسفرت القرعة عن وقوع الاستقلال الإيراني، والريان القطري، والجزيرة الإماراتي، والشباب السعودي في المجموعة الأولى، والفتح السعودي، وفولاذ خوزستان الإيراني، ويونيودكور الأوزبكستاني، وفريق متأهل من التصفيات في المجموعة الثانية. كما وقعت فرق العين الإماراتي، واتحاد جدة السعودي، وتراكتورسازي تيريز الإيراني، وفريق من التصفيات في المجموعة الثالثة، والسد القطري، والأهلي الإماراتي، والهلال السعودي، وسببهان الإيراني في المجموعة الرابعة. وسيواجه يوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي كلاً من بوريرام يونايتد التايلاندي، وشاندونج لونينج الصيني، وكاوازاكي فرونتال الياباني في المجموعة الخامسة، بينما يقع سانفريتشي فيروشيما الياباني، وسنترال كوست مارينز الاسترالي، وإف سيئول الكوري الجنوبي، وفريق من التصفيات في المجموعة السادسة. وسيخوض جوانزو ايفرجراند الصيني بطل آسيا دور المجموعات أمام بطل كأس الإمبراطور الياباني، وشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، وفريق من التصفيات في المجموعة السابعة، وويسترن سيدني واندررز الاسترالي، وجويجو رينهي الصيني، وثاني الدوري الياباني، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بالمجموعة الثامنة من البطولة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الظاهرية بمهمة تاريخية للصعود لكأس الاتحاد الأسيوي الظاهرية بمهمة تاريخية للصعود لكأس الاتحاد الأسيوي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 22:28 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

مكافأة أميركية لضبط من خطط لإغتيال بولتون
المغرب اليوم - مكافأة أميركية لضبط من خطط لإغتيال بولتون

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib