الأهلي لإستعادة نغمة الفوز على حساب الجزيرة في الدوري
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

الأهلي لإستعادة نغمة الفوز على حساب الجزيرة في الدوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأهلي لإستعادة نغمة الفوز على حساب الجزيرة في الدوري

أبو ظبي - أ.ف.ب

يتطلع الأهلي المتصدر إلى إستعادة نغمة الفوز عندما يستضيف الجزيرة الثامن السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإماراتي، التي تشهد أكثر من مباراة قمة. تفتتح المرحلة غدا الاربعاء فيلعب الوحدة مع الشباب، ودبي مع عجمان، والنصر مع الوصل، وتستكمل الخميس بمباريات بني ياس مع العين، والشعب مع الظفرة والامارات مع الشارقة . وكان الاهلي فقد اول نقطتين هذا الموسم بعد سبعة انتصارات متتالية بتعادله مع الشارقة 1-1 في الجولة الماضية، ليبقى في الصدارة برصيد 22 نقطة وبفارق اربع نقاط عن الشباب الثاني. وعادة ما يواجه الاهلي صعوبة بالغة في مبارياته مع الجزيرة، اذ فشل في الفوز عليه في مباراتي الموسم الماضي فخسر ذهابا 0-2 وتعادلا ايابا 2-2. ويعرف الاهلي جيدا ان اي تعثر له سيعني اقتراب المنافسين الكثر منه، لذلك سيكون شعاره عدم التفريط بأي نقطة، مستفيدا من تذبذب مستوى الجزيرة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة رغم امتلاكه تشكيلة مميزة من اللاعبين المحليين والاجانب. يفتقد الاهلي خدمات لاعب وسطه البرتغالي هوجو فيانا بسبب الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 3 اسابيع، في حين يغيب عن الجزيرة للسبب نفسه احد اهم اوراقه الهجومية الدولي علي مبخوت. ويتعين على الشباب الثاني (18 نقطة) بذل جهود كبيرة وتقديم افضل ما عنده لتخطي عقبة مضيفه الوحدة التاسع (9 نقاط). حقق الشباب ثلاثة انتصارات متتالية جعلته منافسا جديا على اللقب بفضل خط هجومه القوي الذي يعد الاميز في البطولة حتى الان بتسجيله 23 هدفا بقيادة الثنائي البرازيلي إدجار برونو (9 اهداف) واديلسون بيريرا (6 اهداف). بدوره، تراجع الوحدة كثيرا بعد بدايته الصاروخية وفشل في الفوز في آخر خمس مباريات ليصبح في المركز التاسع الذي لا يتناسب ابدا مع اماكانياته الفنية العالية بوجود هدافه الارجنتيني سيباستيان تيجالي صاحب ثمانية اهداف ومواطنه داميان دياز والدولي الاماراتي إسماعيل مطر. وستكون مباراة بني ياس الثالث (14 نقطة) وضيفه العين الخامس (13 نقطة) في الواجهة، وتكمن اهميتها ان خسارة اي من الطرفين ستعني تقلص حظوظه في المنافسة على اللقب. وكان الفريقان حققا فوزين كبيرين في الجولة الماضية عندما تخطى العين ضيفه الامارات 5-2، وبني ياس ضيفه الشعب 4-0، حيث برز الغاني أسامواه جيان من العين والتشيلي كارلوس مونيوز من بني ياس واللذان يتشاركان بصدارة الهدافين برصيد 10 اهداف لكل منهما. ويأمل الشارقة الرابع (14 نقطة) ان يستفيد من معنوياته العالية بعد تعادله مع الاهلي عندما يحل ضيفا على الامارات الباحث عن الفوز والتقدم خطوة الى بر الامان مع احتلاله للمركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط. كما يسعى النصر وضيفه الوصل الى فض شراكتهما حيث يملك كل منهما 13 نقطة، في حين سيكون صراع القاع ملتهبا حين يحل الظفرة العاشر (9 نقاط) ضيفا على الشعب قبل الاخير (4 نقاط) وعجمان الحادي عشر (6 نقاط) على دبي الاخير (4 نقاط).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي لإستعادة نغمة الفوز على حساب الجزيرة في الدوري الأهلي لإستعادة نغمة الفوز على حساب الجزيرة في الدوري



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:06 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إطلالات أيقونية لملكة الأناقة رانيا العبد الله

GMT 13:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib