ختام رائع لبطولة البحرين الثانية المفتوحة لتنس السيدات
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

ختام رائع لبطولة البحرين الثانية المفتوحة لتنس السيدات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ختام رائع لبطولة البحرين الثانية المفتوحة لتنس السيدات

المنامة - بنا

ضمن أنشطة الإتحاد البحريني للتنس السنوية والتي ترمي لمشاركة المرأة كعنصر فعال ومكمل أقام الإتحاد البطولة الثانية المفتوحة للتنس للسيدات في الفترة من 20 نوفمبر حتى أخر الشهر والتي اختتمت فعالياتها على ملاعبه بجامعة بوليتكنيك البحرين بمدينة عيسى حيث شارك في هذه البطولة 60 لاعبة من البحرينيات والمقيمات من مختلف الجنسيات وذلك في مسابقتي الفردي والزوجي حيث تم تصنيف اللاعبات الى مستويين المستوى المتقدم و مستوى المبتدء. وفي المباراة الختامية والتي جمعت كلاً من اللاعبة السعودية ( أريج فارح ) والجنوب أفريقية ( جيني هياتون ) إستطاعت اللاعبة أريج تحقيق لقب البطولة بعد تقدمها على الجنوب أفريقيه بنتيجة 3/6 و 4/6 بعد مبارة شيقه اتسمت بالنديه والقتال والتي حسمتها أريج لتتوج بالقب البطولة بعد أن حلت ثانياً في نسخة هذه البطولة الأولى. وفي المنافسات الأخرى فازت بمسابقة الفردي للمستوى المتوسط الفلبينية ( روز هاليلي ) وجاءت الهندية ( أمريتا لاكشمي ) في المركز الثاني، وفي مسابقة الترضية لنفس المستوى فازت ( آبي بلجيو ) بالمركز الأول و( إلن ستيجر ) بالمركز الثاني. وفي مسابقة الزوجي فاز الثنائي ( أريج فارح و تانيا لي ) بالمركز الأول و بالمركز الثاني فاز الثنائي ( آمي كانلاس و كلار )، وفي مبارة الترضية لمسابقة الزوجي فاز الثنائي (روز هليلي و إلن ستيجر) بالمركز الأول والثنائي ( ماجي جلاو، سالي مايكل ) بالمركز الثاني. وبعد ختام المباراة قام فؤاد الرويعي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة وعدنان كمال وعبداللطيف محمد عضو مجلس الإدارة بتتويج اللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى وتسليمهم الدروع وتقديراً من الاتحاد البحريني للتنس للاعبات وزارة الداخلية اللاتي شاركن في البطولة للمرة الأولى أهدى الاتحاد درعاً تذكارياً للاعبات تسلمته نيابتاً عنهن الملازم أول مريم التميمي. وقد حضر ختام هذه البطولة عدد كبير من محبي لعبة التنس من جميع الجنسيات الذين ابدوا إرتياحم من إهتمام الإتحاد بالعنصر النسائي و طلبوا المزيد من هذه البطولات. ويأتي تنظيم هذه البطولة نظراً للنجاح الباهر الذي ظهرت عليه في العام الماضي في نسختها الأولى وعدد اللاعبات المشاركات المميز والكبير فقد قرر الاتحاد تنظيم البطولة في نسختها الثانية، والمشاركة فيها مفتوحة لجميع السيدات من مختلف الأعمار والجنسيات والمستويات، ومنافساتها على فئتين فئة المبتدآت وفئة المتقدمات. كما يحرص الاتحاد وبرئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة بفتح المجال للعنصر النسائي للمنافسة والمشاركة في بطولات مختلفة وتماشياً مع توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالاهتمام بالعنصر النسائي واقامة المسابقات الرياضية والبطولات المختلفة والتي تكفل للمرأة ممارستها واظهار الامكانيات، كما تأتي اقامة هذه البطولة في وقت تشهد فيه المملكة اهتماماً غير محدود ومنقطع النظير برياضة المرأة خصوصاً خلال الفترة الحالية من قبل المجلس في دعمها وتطويرها والارتقاء بها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام رائع لبطولة البحرين الثانية المفتوحة لتنس السيدات ختام رائع لبطولة البحرين الثانية المفتوحة لتنس السيدات



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:06 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إطلالات أيقونية لملكة الأناقة رانيا العبد الله

GMT 13:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib