قمة شباب الأردن والوحدات في واجهة مباريات المرحلة الثامنة
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

قمة شباب الأردن والوحدات في واجهة مباريات المرحلة الثامنة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قمة شباب الأردن والوحدات في واجهة مباريات المرحلة الثامنة

عمان - أ.ف.ب

ستكون القمة بين شباب الأردن حامل اللقب والوحدات وصيفه السبت في واجهة مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الأردني. وتكتسي جميع مباريات المرحلة أهمية كبيرة حيث يلعب الأحد الصريح مع الرمثا، والاثنين الشيخ حسين مع منشية بني حسن، والبقعة مع ذات راس، على أن تختتم الثلاثاء بلقاءي العربي مع الحسين، والجزيرة مع الفيصلي. وتتجه الأنظار بشكل خاص إلى المباراة الافتتاحية على ملعب عمان الدولي حيث يظهر شباب الأردن (9 نقاط من 6 مباريات مع قمة مؤجلة مع الفيصلي) لأول مرة تحت قيادة المدرب السعودي علي كميخ المنتقل من الفيصلي بالذات، بعد خروج الفريق من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. في المقابل، يخوض الوحدات المتصدر (16 من 6 مع قمة مؤجلة مع الفيصلي أيضاً) اللقاء مسلحاً بسجل طيب هذا الموسم حيث لم يعرف بعد طعم الهزيمة (5 انتصارات وتعادل) خلافاً لمنافسه الذي هزم في 3 مباريات، لكنه سيفتقد جهود هدافه محمود شلباية بداعي الإصابة. ويستضيف ملعب الملك عبدالله الثاني يوم الثلاثاء لقاء الجزيرة الثامن (7 نقاط من 7 مباريات) مع الفيصلي العاشر (5 من 3). وستكون المباراة مناسبة للفيصلي لتكريس تفوقه على منافسه بعد أن هزمة بثلاثية في الدور الأول من مسابقة الكأس، بينما سيحاول الأخير رد الاعتبار واستعادة نغمة الفوز بعد أن فرط بسبع نقاط في المواجهات الثلاث الأخيرة بتعادله مع ذات راس وخسارته أمام منشية بني حسن والرمثا. ويقام الثلاثاء أيضا دربي الشمال في مدينة إربد بين الحسين السادس (8 نقاط من 7 مباريات) والعربي السابع (7 نقاط من 6 مباريات). ويلعب الأحد الصريح الحادي عشر (5 من 7) مع الرمثا الرابع (9 من 6) على ملعب الحسن في مدينة أربد. ويلعب الاثنين البقعة مع ذات راس بطل كأس الاردن على ملعب عمان الدولي، ويحتل الأول المركز الثاني (14 نقطة من 7 مباريات) مقابل 11 من 7 لذات راس في المركز الثالث. وعلى ملعب الأمير هاشم بالرمثا يلتقي الشيخ حسين الثاني عشر الأخير (3 نقاط من 7 مباريات) مع منشية بني حسن الثامن (7 من 7).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمة شباب الأردن والوحدات في واجهة مباريات المرحلة الثامنة قمة شباب الأردن والوحدات في واجهة مباريات المرحلة الثامنة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:06 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إطلالات أيقونية لملكة الأناقة رانيا العبد الله

GMT 13:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib