المحرق في اختبار صعب أمام الشباب والنجمة يواجه الرفاع
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

المحرق في اختبار صعب أمام الشباب والنجمة يواجه الرفاع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المحرق في اختبار صعب أمام الشباب والنجمة يواجه الرفاع

المنامة - أ.ف.ب

يدخل المتصدر المحرق في اختبار صعب أمام انطلاقة الشباب القوية عندما يلتقيان يوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري البحريني، وتنطلق المرحلة يوم السبت فيلتقي النجمة مع الرفاع والحد مع الحالة، فيما تتواصل الأحد بلقائي المنامة مع البسيتين، وتختتم الاثنين بلقاء المالكية مع سترة. وتبرز مواجهة المتصدر المحرق بعشر نقاط مع الشباب الخامس (7 نقاط)، فالأول يأمل في الحفاظ على صدارته للمسابقة، أما الشباب فيسعى للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم وتحقيق نتيجة إيجابية. ويعول المحرق على جهود لاعبيه الدوليين بقيادة الحارس سيد محمد جعفر ومعه حسين علي "بيليه" ووليد الحيام وعبدالله أمان وحمد الدخيل والمحترفين السوري محمد رضوان قلعجي والمالي بوبكر كوليبالي والمالي أديكو وسيفتقد الفريق لجهود سيد ضياء سعيد ومحمد سالمين بداعي الاصابة. فيما يعتمد الشباب على لاعبيه علي مدن وأيمن عبدالأمير وسلطان السلاطنة وحكيم العريبي والمحترف الكاميروني تقوي بيتران. وتبرز أيضا مواجهة البسيتين الثاني (10 نقاط) مع المنامة التاسع (3 نقاط)، فالبسيتين يبحث عن تعويض خسارته أمام النجمة بهدف دون رد في المرحلة السابقة إلى جانب استعادته لصدارة الترتيب، وفي المقابل المنامة يخوض مباراته بهوية فنية جديدة بقيادة المدرب التونسي سمير بن شمام بعد الاستغناء عن خدمات مدربه المحلي حميد كويتي، وسبق لبن شمام قيادة المحرق في بداية الموسم ولكنه أعفي من منصبه بعد ثلاث جولات. البسيتين سيعول على جهود نجومه الدوليين عيسى غالب وسامي الحسيني وعبدالوهاب علي وسيد أحمد جعفر "كريمي" والحارس حسين حرم والبرازيلي لويس والسيراليوني كمارا مومني، وسيفتقد لجهود محترفه البرازيلي المدافع فابيو أزيفالدو لانتقاله إلى الدوري الماليزي. ومن جهته المنامة يعول على لاعبيه عيسى موسى ومسعود قمبر وعلي نيروز ومحمد عبدالله والمخضرم سلمان عيسى والحارس عبدالرحمن عبدالكريم والبرازيليين المهاجم تياغو فيرنانديز والمدافع لازورو ألفيس والسوري أحمد ديب. وسيواجه الرفاع الرابع (9 نقاط) مهمة صعبة عندما يلاقي النجمة الثامن (4 نقاط)، فالأخير منتش من فوزه الثمين على البسيتين في المرحلة الأخيرة ونجح في تحقيق انتصاره الأول بعد سلسلة من الهزائم وأوقف نزيف النقاط، ولن تكون مهمة مدرب الرفاع الروماني فلورين متروك سهلة في الخروج بالنقاط الثلاث التي تضع الفريق في الصدارة المؤقتة. أما النجمة فيقوده المدرب المحلي خالد الحربان وسيعول على نجومية هدافه المخضرم راشد جمال ومعه فيصل حمد الشيخ وعلي سعيد الشهابي وعبدالرحمن يوسف. وفي بقية المباريات، يخوض الحد الثالث (9 نقاط) مواجهة شبه سهلة أمام الحالة الأخير (3 نقاط)، وتبدو حظوظ الحد هي الأقرب لتحقيق نقاط المباراة من خلال القوة الهجومية التي يملكها الفريق بقيادة النيجيري عبدالحفيظ عبدالسلام ومعه البرازيلي فاغنر أفرينو وعبدالله الصقر ومحمود العجيمي. والحالة يسعى لتحقيق المفاجأة وخطف نقاط المباراة لابعاد الفريق عن منطقة الخطر، خاصة وأن الفريق قدم مستويات فنية إيجابية أمام الفرق الكبيرة وخاصة بتعادله مع الرفاع في افتتاح المسابقة. ويلتقي المالكية السادس (6 نقاط) مع سترة السابع (4 نقاط) في مواجهة متكافئة يأمل فيها الفريقين بالخروج بالأهم وحصد النقاط لدخول منطقة الأمان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحرق في اختبار صعب أمام الشباب والنجمة يواجه الرفاع المحرق في اختبار صعب أمام الشباب والنجمة يواجه الرفاع



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 12:22 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"كيا EV9" تفوز بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لـ 2024

GMT 17:48 2022 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

أسعار النفط تُسجل 80.16 دولار لبرنت و76.32 دولار للخام الأميركي

GMT 14:18 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمد المورابيط يعلن عن تلقيه عرضًا من الرجاء البيضاوي

GMT 10:59 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019

GMT 13:28 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

GMT 01:30 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة كاتي برايس في إطلالة بسيطة أثناء التسوق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib