الحوادث المؤلمة في الجزائر تتصدر عناوين الصحافة الوطنية
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

الحوادث المؤلمة في الجزائر تتصدر عناوين الصحافة الوطنية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الحوادث المؤلمة في الجزائر تتصدر عناوين الصحافة الوطنية

الجزائر - و . ا . ج

تناولت الصحافة الوطنية الصادرة اليوم الخميس لليوم الثاني على التوالي الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني الجزائري باقتطاعه لتأشيرة التأهل إلى مونديال 2014، مركزة على هيستيريا الاحتفالات التي إنجر عنها عدد من حوادث المرورالمؤلمة، بالإضافة الى تطرقها الى مستقبل المدرب وحيد حاليلوزيتش التي أشارت بعض الاخبار الى نيته في المغادرة . فتحت عنوان " فرحة معكرة بالتجاوزات"، افتتحت يومية الوطن الصادرة باللغة الفرنسية صدر صفحتها الاولى بخبر وفاة ثمانية (8) اشخاص و تسجيل عدد من الجرحى بعد انتهاء المقابلة، مشيرة الى ان الحصيلة المؤلمة سجلت بشرق البلاد . ومن جهتها، تطرقت يومية "النهار" الصادرة باللغة العربية، الى الاحداث المؤسفة التي تسببت في عدد من القتلى و الجرحى خلال الاحتفالات "الهيستيرية التي انتابت" بعض عشاق "الخضر" . وتوقفت يومية "ليبرتي عند هذه الاحداث الذي تناولتها في مقال عنونته ب" مشاهد مؤسفة، حوادث مرور خطيرة و سكتات قلبية بعد تأهل عسير"، مؤكدة " ان كرة القدم جعلت الشعب الجزائري يعيش ليلة بيضاء سترسخ في الذاكرة". ونشرت بالمناسبة ملفا كاملا عن تأهل أبناء وحيد حاليلوزيتش لمونديال 2014 . وتعكرت الاحتفالات التي أعقبت فوز وتأهل المنتخب الوطني الجزائري إلى مونديال البرازيل 2014، بحوادث المرور التي خلفت عددا من القتلى، حسب الحصيلة التي اعلنت عنها مصالح الحماية المدنية التي سجلت 12 وفاة و أزيد من 250 مصاب" حسب ما أوردته نفس الجريدة . وفي تعليقها الرياضي الخالص اكدت "ليبرتي" ان الخضر بتشكيلتهم الشابة وبقيادة مدربهم الطموح سيركزون منذ الآن على مونديال 2014 و نهائيات كاس امم افريقيا 2015". ومن جهتها أكدت يومية "لوجون ان ديبوندون" تحت عنوان "وان.تو.ثري نوفمبر شهر الجزائر" ان الرجال الصناديد قد فعلوها ... فمهما اختلفت تسميتهم ،الخضر او الافناك و محاربي الصحراء فانهم بحق أبناء نوفمبر. فالجزائر ستكون بفضلهم حاضرة في مونديال البرازيل لرابع مرة في تاريخها ...فالحلم اصبح حقيقة و المنتخب الوطني سيكون ضمن المنتخبات ال32 الاحسن على المستوى العالمي في بلد الجوهرة السوداء بيلي. وفي تطرقها الى مستقل مدرب المنتخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش على راس العارضة الفنية للخضر كتبت يومية "الخبر" الصادرة باللغة العربية تحت عنوان " رئيس الفاف يضع النقاط على الحروف مع المدرب الوطني "أن "رئيس الاتحادية الجزائرية محمد راوراوة قد جدد ثقته في المدرب البوسني بالرغم من الخلافات الموجودة بين الرجلين منذ فترة" . ومن بين النقاط التي أشارت لها الصحيفة في مقالها ان راوراوة اعاب على حاليلوزيتش عدة نقاط اهمها "تصريحاته الكثيرة التي حملت انتقادات خطيرة ل"الفيفا" و "الكاف" الى جانب طريقة تعامله مع اللاعبين الذين انتدبتهم "الفاف" لحمل ألوان المنتخب". وفي نفس الاتجاه نقلت يومية " الشروق اليومي" تصريحات رئيس الاتحادية محمد راوراوة التي يؤكد فيها بقاء اللاعب السابق في صفوف باريس سان جرمان لغاية مونديال 2014 "، بالرغم من تلقيه مؤخرا لعرضين، منها عرض واحد من طرف الاتحادية القطرية. وفي ذات الموضوع، أكدت يومية "لوبوتور" المتخصصة ، ان رئيس الفاف، طلب من حاليلوزيتش عدم الادلاء بتصريحات نارية، محددا له هدف بلوغ الدور الثاني من المنافسة العالمية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحوادث المؤلمة في الجزائر تتصدر عناوين الصحافة الوطنية الحوادث المؤلمة في الجزائر تتصدر عناوين الصحافة الوطنية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 12:22 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"كيا EV9" تفوز بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لـ 2024

GMT 17:48 2022 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

أسعار النفط تُسجل 80.16 دولار لبرنت و76.32 دولار للخام الأميركي

GMT 14:18 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمد المورابيط يعلن عن تلقيه عرضًا من الرجاء البيضاوي

GMT 10:59 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019

GMT 13:28 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

GMT 01:30 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة كاتي برايس في إطلالة بسيطة أثناء التسوق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib