القادسية الكويتي يحول خسارته الى فوز مستحق على الفتح السعودي
آخر تحديث GMT 21:26:47
المغرب اليوم -

القادسية الكويتي يحول خسارته الى فوز مستحق على الفتح السعودي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القادسية الكويتي يحول خسارته الى فوز مستحق على الفتح السعودي

الكويت - المغرب اليوم

قلب نادي القادسية الليلة تأخره الى فوز مستحق على نظيره الفتح السعودي بنتيجة 82 - 72 ضمن منافسات المرحلة الثانية للبطولة الدولية الودية التي ينظمها ليوجه بذلك انذارا لجميع الفرق المشاركة بعزمه على تحقيق اللقب. وفرض لاعبو القادسية أسلوب لعبهم على الخصم ولم يمكنوه من التحكم باللقاء في ظل تألق لاعبيه شايع مهنا وصالح اليوسف اللذان شكللا الخطورة الأكبر للفريق ما مكنه من الظفر بنتيجة لقائه الثاني في البطولة. وعلى الجانب الآخر نجد ان لاعبي الفتح السعودي قد قدموا مباراة كبيرة أحرجوا بها القادسية وكان التقدم لهم في جل فترات اللقاء حتى الربع الثالث بفارق سبع أو ثماني نقاط ولكن خبرة لاعبي القادسية مكنتهم في الربع الرابع من قلب النتيجة بكل حنكة ودراية حسب ما ذكرت كونا. وفي مباراة اخرى لحساب نفس المجموعة الأولى سبقت هذه المباراة تغلب الاتحاد السكندري على نظيره المحرق البحريني بنتيجة 85 - 73 ملحقا به الخسارة الثانية في البطولة ومحققا الفوز الثاني على التوالي له. وقسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت الاولى القادسية الى جانب الاتحاد السكندري المصري والفتح السعودي والمحرق البحريني بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من كاظمة الذي يستضيف المباريات على أرضه الى جانب الاهلي المصري والاتحاد الليبي والنصر الاماراتي. وينص نظام البطولة التي تضم 8 فرق وزعت على مجموعتين ان يتم تحديد ترتيب فرق كل مجموعة بعد انتهاء مباريات الدور الاول على ان يلعب أول المجموعة الاولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الاولى مع ثالث الثانية وثالث الاولى مع ثاني المجموعة الثانية ورابع الاولى مع متصدر المجموعة الثانية. واثر ذلك تتأهل الفرق الاربعة الفائزة الى الدور قبل النهائي بينما يلعب الخاسرون لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية الكويتي يحول خسارته الى فوز مستحق على الفتح السعودي القادسية الكويتي يحول خسارته الى فوز مستحق على الفتح السعودي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib