العراق يطيح بـ مدربه الصربيّ بيتروفيتش ويسند منصبه لحكيم شاكر
آخر تحديث GMT 10:38:52
المغرب اليوم -

العراق يطيح بـ مدربه الصربيّ بيتروفيتش ويسند منصبه لحكيم شاكر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العراق يطيح بـ مدربه الصربيّ بيتروفيتش ويسند منصبه لحكيم شاكر

بغداد – جعفر النصراوي

أنهى المسؤولون في الاتحاد العراقي لكرة القدم التعاقد مع المدير الفني الصربي للمنتخب العراقي فلاديمير بيتروفيتش، وقرروا الاستغناء عن خدماته نتيجة نتائجه المتواضعة في الفترة القصيرة التي قاد فيها "أسود الرافدين"، فيما كشف مصدر في اتحاد الكرة العراقي عن أن مدرب منتخب العراق السابق الصربي بيتروفيتش وافق على تقليص قيمة الشرط الجزائي من 250 ألف دولار إلى 70 ألفًا. وجاء ذلك بعد اجتماعه مع رئيس اتحاد الكرة العراقي ناجح حمود وأمين سر الاتحاد وكالة طارق أحمد وعضو الاتحاد علي جبار في فندق شيراتون، مقر إقامة المدرب الصربي، ووفق المصدر تم التوصل إلى اتفاق مقايضة يفيد بتقليص قيمة الشرط الجزائي للمدرب إلى 70 ألف دولار مقابل إنهاء خدماته. وفي الإطار ذاته، قرّر الاتحاد العراقي إسناد مهمة تدريب المنتخب إلى المدير الفني المحلي حكيم شاكر، والذي يعتبر من المدربين المميّزين من خلال التعامل الرائع مع الجانبين الفني والنفسي، ويسعى لتقديم عمل جيد مع المنتخبات التي يشرف على تدريبها، كما قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم إقامة معسكر لـ "أسود الرافدين" في العاصمة التركية إسطنبول، استعدادًا لملاقاة السعودية ضمن تصفيات آسيا 2015، يوم الخامس عشر من الشهر المقبل، في العاصمة الأردنية عمّان. وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي علي جبار بأن المدرب الجديد للمنتخب الوطني حكيم شاكر سيقدم قائمة من 26 لاعبًا للانضمام لتدريبات "أسود الرافدين" استعدادًا لمواجهة السعودية. وأشار الى أن الاتحاد العراقي لكرة القدم كلّف المدرب حكيم شاكر باختيار 26 لاعبًا للانضمام لتدريبات "الأسود"، التي من المقرر أن تنطلق، نهاية الأسبوع الجاري، على ملعب الشعب الدولي، قبل السفر إلى تركيا للدخول في معسكر منتظم ولمدة أسبوعين، استعدادًا لمواجهة المنتخب السعودي.   وأضح أن مسؤولي اتحاد الكرة عقدوا جلسة مع المدرب الصربي الذي تفهم الأمر، وأبدى مرونة كبيرة في انهاء التعاقد، واتفق الطرفان على فسخ التعاقد بشكل وديّ بعيدًا عن النزاعات القانونية، كما أن الاتحاد تعهد بإكمال المستلزمات المتبقية كافة للمدرب الصربي خلال اليومين المقبلين، قُبَيل مغادرته إلى بلده.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العراق يطيح بـ مدربه الصربيّ بيتروفيتش ويسند منصبه لحكيم شاكر العراق يطيح بـ مدربه الصربيّ بيتروفيتش ويسند منصبه لحكيم شاكر



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib