وفاق سطيف الجزائري يتعادل مع الحمراوة ويلتحق بأصحاب المُقدِّمة
آخر تحديث GMT 08:42:30
المغرب اليوم -

وفاق سطيف الجزائري يتعادل مع "الحمراوة" ويلتحق بأصحاب المُقدِّمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وفاق سطيف الجزائري يتعادل مع

الجزائر - خالد علواش

اكتفى وفاق سطيف الجزائري بالتعادل في مباراته التي لعبها، مساء الجمعة، أمام مولودية وهران على أرضية ملعبه "8 ماي 1945"، لحساب الجولة الثانية من دوري المحترفين الجزائري، وضيّع أشبال فيلود فرصة الانفراد بصدارة الترتيب مُكتفِين بالانضمام إلى رباعي المقدمة العميد، شبيبة الساورة، شباب قسنطينة وشبيبة القبائل برصيد 7 نقاط. ودخل الفريقان المباراة من دون مرحلة جس نبض، وحاول الزوار مخادعة الحارس خذايرية في أول محاولة في الدقيقة الثالثة، لكن سرعان ما عاد زملاء الإيفواري فرانك مادو الذي سجل أول دخول رسمي له مع الوفاق، هذا الأخير وجد نفسه وجهًا لوجه مع حارس الحمراوة دحمان لكنه يُضيِّع، وقاد قورمي هجومًا انتهى بلمس أحد مدافعي المولودية الكرة بيده لكن الحكم أمالو أمَر بمواصلة اللعب. وجاء أول هدف في الدقيقة 34 من طرف الفريق الضيف مولودية وهران، عن طريق مهاجمه بن يطو في هجمة معاكسة خادعت دفاع الوفاق، وحارسه الدولي خذايرية، وكان باقي الشوط الأول كله للوفاق وقارب زرارة ودلهوم معادلة النتيجة لولا براعة الحارس دحمان الذي أنقذ فريقه من هدفين محققين، قبل أن يتمكن قورمي من الوصول إلى شباك الحمراوة قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول. وكان الشوط الثاني كله للمحليين وحاول أشبال المدرب فيلود الضغط على دفاع المولودية التي تراجعت للوراء للحفاظ على نقطة التعادل، وخلق هجوم النسر الأسود العديد من الفرص السانحة عن طريق كل من قورمي، زرارة والبديل العقبي الذي حاول تقديم الإضافة لكن من دون جدوى، ليفترق الفريقان على التعادل الإيجابي 1-1 في لقاء متأخر عن الجولة الثانية. وبهذه النتيجة يلتحق وفاق سطيف برباعيّ مقدمة الترتيب (شبيبة الساورة، مولودية الجزائر، شبيبة القبائل وشباب قسنطينة) بمجموع 7 نقاط لكل فريق، ومن جهته يرتقي مولودية وهران للمركز السادس رفقة أهلي البرج بـ5 نقاط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاق سطيف الجزائري يتعادل مع الحمراوة ويلتحق بأصحاب المُقدِّمة وفاق سطيف الجزائري يتعادل مع الحمراوة ويلتحق بأصحاب المُقدِّمة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib