يَدُ قطر تُودِّعُ مونديال الشباب بمواجهة الكويت إثر هزيمتها أمام روسيا
آخر تحديث GMT 00:49:42
المغرب اليوم -

يَدُ قطر تُودِّعُ مونديال الشباب بمواجهة الكويت إثر هزيمتها أمام روسيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - يَدُ قطر تُودِّعُ مونديال الشباب بمواجهة الكويت إثر هزيمتها أمام روسيا

الدوحة - خالد العماري

تلقى منتخب الشباب القطري لكرة اليد خسارة جديدة أمام نظيره الروسي 27 – 28 في المباراة التي جمعت بينهما في كأس الرئيس ببطولة المونديال بصالة سكنديريا في العاصمة سراييفو، وانتهى شوطها الأول بتقدم روسيا 17/15، ويختتم المنتخب مشواره في مونديال البوسنة بمواجهة المنتخب الكويتي، في الرابعة عصر الأربعاء، لتحديد المركزين 19 و20. ولم يقدم منتخب قطر في الشوط أول أمام المنتخب الروسي العرض المنتظر منه وكثرة التمريرات الخاطئة، والتي أستفاد منها الروسي جيدًا ليحرز 4 أهداف 4 أهداف، ما ساعد المنتخب الروسي على التفوق طيلة الشوط الأول. وكانت بداية التسجيل من جانب العنابي عن طريق ملاش، لكن روسيا أدركت التعادل، ومن ثم تقدّمت 2/1 بحلول الدقيقة 4 قبل أن يعادل سلف الدين لقطر 2/2، وطلب زوفكو وقتًا مستقطعًا في الدقيقة 6، ليتقدم بعدها بواسطة حمدي ثم علاء الدين لتصبح النتيجة 4/3 ثم حصلت روسيا على رمية جزائية، وسجلت في الدقيقة 11، ورَدّ فراس بهدفين، ليستمر تقدم العنابي بفارق هدف 6/5، وتألق الحارس ميرنيس، وصد كرة ثم أرسلها مباشرة لحمدي الذي وسع الفارق لهدفين في الدقيقة 13، وقبلها كان الحكم أوقف كانتيمروف لدقيقتين، وتوقف العنابي عن التسجيل مع محاولات عشوائية من جانب ستيبانوفيتش لتحرز روسيا 3 أهداف متتالية بداية من الدقيقة 14، وتصبح النتيجة 8/7 لصالحها ليطلب زوفكو وقتًا مستقطعًا للمرة الثانية، وبعده ومن خطأ لأنيس وسّعت روسيا الفارق 9/7 قبل أن يقلص سلف الدين، وعادت روسيا لتسجل 4 أهداف متتالية من دون أن يرد عليها العنابي، وتصبح النتيجة 13/8 كأكبر فارق يحدث في الشوط الأول. ثم دخل ملاش الذي كان المدرب أخرجه بسبب توتره من بداية اللقاء، وقلص النتيجة في الدقيقة 23، وأضافت روسيا هدفين ليقلص حمدون من جزائية 10/15، وفي كل مرة كان يسجل فيها العنابي كانت روسيا ترد بهدف، وبعد إيقاف الحكم لاعبًا من روسيا لدقيقتين سجل علاء الدين وعبد العزيز الشمري، لكن من دون أن يتمكن منتخب قطر من إدراك التعادل، وبلغت المباراة قمة إثارتها في آخر دقيقتين، عندما تقدمت روسيا 16/12 ليسجل هادي حمدون 3 أهداف متتالية، وينتهي الشوط الأول بتقدم روسيا 17/15. وتحسن أداء منتخب قطر الذي قلص النتيجة بواسطة حمدون من رمية جزائية 16/17، وأدرك التعادل بواسطة الشمري في الدقيقة 5 التي شهدت تقدم العنابي 19/18 بواسطة ملاش، وعندما أوقف الحكم حمدون تمكنت روسيا من التعديل بعده أوقف الحكم لاعبين اثنين من روسيا وعلاء الدين. وتألق عبد العزيز الظفيري في حراسة المرمى بعد دخوله في الشوط الثاني، وأنقذ جملة أهداف، وشهدت الدقيقة 16 طرد لاعب روسيا نيكولاي إيميل بالبطاقة الحمراء، وإيقاف زميله فازيليف، ورغم النقص تقدمت روسيا 23/21. وكان حمدون سجل للعنابي من رميتي جزاء قبل إيقاف ملاش في وقت استعرت فيه المنافسة بين الفريقين، وتبارى الفريقان في التسجيل، ويوقف الحكم الروسي أليكساندر لكن العنابي لا يستفيد من النقص، وظل كل فريق يسجل، وتعادلا 25/25، ثم 26/26، ثم 27/27، إلى أن أخطأ سلف الدين في الدقيقة الأخيرة، ويستغل شيليستيكوف الخطأ ويسجل، ثم أخطا الظفيري باستعجاله في إرسال كرة عالية لكسب الزمن، وقبل 7 ثوانٍ من النهاية طلب مدرب روسيا وقتًا مستقطعًا انتهى بعده اللقاء بخسارة قطر 27/28.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يَدُ قطر تُودِّعُ مونديال الشباب بمواجهة الكويت إثر هزيمتها أمام روسيا يَدُ قطر تُودِّعُ مونديال الشباب بمواجهة الكويت إثر هزيمتها أمام روسيا



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:14 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
المغرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib