اتحاد العاصمة  الجزائري مواجهة الرجاء المغربي والعربي الكويتي
آخر تحديث GMT 23:06:49
المغرب اليوم -

اتحاد العاصمة الجزائري مواجهة الرجاء المغربي والعربي الكويتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتحاد العاصمة  الجزائري مواجهة الرجاء المغربي والعربي الكويتي

كازبلانكا ـ أكرم القطامي

ينتظر فريق اتحاد العاصمة الجزائري الفائز من لقاء الرجاء البيضاوي المغربي والعربي الكويتي الأربعاء، بعد وصوله للدور النهائي بفوزه على الإسماعيلي بركلات الترجيح 4/3 على استاد الدفاع الجوي في القاهرة، ويستضيف الرجاء العربي في تمام الساعة الثامنة "بتوقيت المغرب" الحادية عشرة "بتوقيت الكويت" على استاد العبدي في الجديدة في مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد العربي لكرة القدم، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين "1-1" في الكويت. وتبدو حظوظ الرجاء أقرب للتأهل للنهائي حيث لديه فرصتين الفوز او التعادل السلبي بينما ينشد "الزعيم"العرباوي بلوغ المجد «العربي» ويحتاج للفوز أو التعادل بأكثر من هدف، والتعادل الإيجابي 1/1 يقود الفريقين للوقت الإضافي. ويدور صراع تكتيكي بين الوطني محمد فاخر مدرب الرجاء والبرتغالي جوزيه روماو خلال مباراة الأربعاء، إذ يتطلع كل منهما للفوز لتعويض الإخفاقات المحلية وإنقاذ موسمه ببطولة. ويعلم روماو قبل غيره صعوبة مهمة فريقه في لقاء الغد، خصوصا ان التسجيل في مرمى الفريق المنافس المغربي هو الذي يبقي على حظوظه في التأهل للمباراة النهائية، إضافة إلى المحافظة قدر الإمكان على نظافة الشباك وهو الأمر الذي يقلق روماو والجماهير العرباوية بالنظر إلى تردي حال دفاع الأخضر وقبوله للأهداف منذ احتراف حارسه خالد الرشيدي في نوتنغهام الانكليزي. ويبدو أن روماو سيفضل الزج بالحارس سلمان عبدالغفور أساسيًا على حساب محمد غانم الذي كثرت أخطاؤه في المباريات التي شارك بها، فضلا عن أن عبدالغفور لعب أساسيًا في مباراة الصليبخات الأخيرة في الدوري وقدم مستوى جيدًا. وتقترب التشكيلة العرباوية من تشكيلة الشوط الثاني نفسها في مباراة الذهاب وبالتكتيك نفسه أيضًا، إذ سيلعب سيد عدنان ومرتضى فال ومحمد فريح ومبارك البلوشي في الدفاع، وأمامهم ثلاثي الوسط علي مقصيد وطلال نايف وعبدالله الشمالي، في حين سيكون ثلاثي الهجوم الأردني أحمد هايل على الجهة اليسرى وحسين الموسوي لليمين وفهد الرشيدي كقلب هجوم، وتتيح هذه التشكيلة حرية أكبر لعلي مقصيد في الحركة في منتصف الملعب مع واجبات هجومية أكثر مما سيكون عليه لو لعب كظهير أيسر. في المقابل تكمن خطورة فريق الرجاء في الجهة اليمنى عبر اللاعب محسن متولي الذي تشكل انطلاقاته السريعة ومهارته الفردية العالية إحدى أهم نقاط قوة الفريق، ووجود اللاعبين المميزين كعبدالإله الحافظي وحمزة أبورزوق وعبدالمجيد الجيلاني ومحسن ياخور. وقد استدعى فاخر المدافع رشيد السليماني في قائمة اللاعبين الذين اختارهم لمواجهة العربي التي ستشهد تواجد بدر قشاني العائد الإصابة ومحمد أولحاج الذي لم يشارك  في آخر مباراة أمام المغرب التطواني للإيقاف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد العاصمة  الجزائري مواجهة الرجاء المغربي والعربي الكويتي اتحاد العاصمة  الجزائري مواجهة الرجاء المغربي والعربي الكويتي



GMT 09:28 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
المغرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 20:03 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القوات المسلحة الملكية تشارك في معرض الفرس بالجديدة

GMT 20:51 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

برشلونة على أعتاب توديع البطولة للمرة الأولى من خمس سنوات

GMT 23:02 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مستشفى محمد الخامس يهتزّ على فضيحة أخلاقية مُدوية

GMT 02:10 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

توقيف موظف في تطوان لإهانته عناصر الأمن
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib