برشلونة واتليتكو مدريد يتنافسان على لقب الدوري
آخر تحديث GMT 21:25:46
المغرب اليوم -

برشلونة واتليتكو مدريد يتنافسان على لقب الدوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - برشلونة واتليتكو مدريد يتنافسان على لقب الدوري

برشلونة واتليتكو مدريد
مدريد ـ كونا

تشتد المنافسة بين (برشلونة) و(اتليتكو مدريد) على لقب الدوري الاسباني قبل جولتين من انتهاء المسابقة بعدما فقد الغريم الثالث (ريال مدريد) حظوظه في المنافسة على اللقب.
ويتمتع (اتليتكو مدريد) متصدر ترتيب الدوري برصيد 88 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام (برشلونة) واربع نقاط امام (ريال مدريد) بفرص الفوز باللقب من خلال التعادل في المباراتين المتبقيتين او الفوز على (برشلونة) في الجولة الأخيرة بالدوري وذلك بعد خسارته المفاجئة أمام (ليفانتي) بهدفين دون رد في الجولة الماضية من الدوري.
ومن المقرر ان يستضيف (اتليتكو مدريد) فريق (ملقا) الذي يحتل المركز ال13 في الترتيب في الجولة قبل الأخيرة يوم غد الاحد فيما سيحل (برشلونة) ضيفا على فريق (إلتشي) ال14 في الجولة نفسها قبل ان يتلاقى المتنافسان الأول والثاني في الجولة الأخيرة على ملعب (كامب نو) في 18 مايو الجاري.
ويتعين على برشلونة الذي استعاد بتعثر غريميه الاخرين في الجولات الماضية فرصته بالدفاع عن اللقب الفوز على كل من (إلتشي) الذي سيناضل بدوره لتحقيق نقاط المباراة الثلاث لضمان استمراره في دوري الدرجة الأولى وتفادي الهبوط الى الدرجة الثانية وكذلك الفوز على (اتليتكو مدريد) في الجولة الاخيرة.
ويأمل (اتليتكو مدريد) في إحراز لقبه الأول بالدوري الاسباني منذ عام 1996 بعد ان كان اجتاز موسما متألقا وصل فيه الى نهائي أبطال أوروبا بالإضافة الى تصدره الدوري الاسباني لفترة طويلة ليكون بذلك أول منافس حقيقي لكل من (ريال مدريد) و(برشلونة) على اللقب المحلي منذ ما يقارب 10 سنوات.
وكان ريال مدريد ضيع فرص المنافسة على اللقب بعد اكتفائه بتعادلين الأول امام (فالنسيا) في الجولة 36 بالدوري الأسبوع الماضي والثاني امام (بلد الوليد) في المباراة المؤجلة بالجولة 34 يوم الأربعاء الماضي لتتركز كافة جهوده حاليا على تحقيق كأس دوري أبطال أوروبا في النهائي امام (اتليتكو مدريد) في العاصمة البرتغالية (لشبونة) في 24 مايو الجاري.
ويأتي ذلك في وقت تتحدث فيه وسائل الاعلام الاسبانية عن رغبة إدارة نادي (برشلونة) الذي يشهد أسوأ مواسمه باستبدال المدير الفني خيراردو مارتينو.
واشارت التقارير الإعلامية الى ان مدرب فريق (سيلتا فيغو) لويس انريكي يعد من اقوى المرشحين لتولي قيادة فريق برشلونة الذي لعب في صفوفه في الفترة بين عامي 1996 و2004 وعمل أيضا مدربا للفريق الرديف بالنادي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة واتليتكو مدريد يتنافسان على لقب الدوري برشلونة واتليتكو مدريد يتنافسان على لقب الدوري



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:14 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
المغرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib