الأهلي يتصدر المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الافريقية
آخر تحديث GMT 11:48:17
المغرب اليوم -

الأهلي يتصدر المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الافريقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأهلي يتصدر المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الافريقية

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
أبيدجان - أش أ

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى صدارة المجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد تعادله مع مضيفه سيوي سبور الإيفواري بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في أبيدجان ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات للمسابقة القارية.
وتقدم الأهلي أولا بهدف في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه البوركيني موسى إيدان ، قبل أن يتعادل الفريق الإيفواري في الدقيقة 79 من خلال سيزار يوبوي ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى خمس نقاط في الصدارة ، كما ارتفع رصيد سيوي سبور إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث.
وكان الأهلي قد فاز على نكانا الزامبي في الجولة الأولى بهدفين في المباراة التي أقيمت في القاهرة ، ثم تعادل خارج الديار مع النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1/1، قبل أن يتعادل اليوم أيضا خارج ملعبه مع سيوي سبور بالنتيجة نفسها.
بدأ فتحي مبروك المدير الفني للأهلي ، المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى ، وأحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل في الدفاع ، وحسام عاشور وأحمد نبيل ومحمود حسن تريزيجيه وموسى إيدان وأحمد شكري في الوسط، وعمرو جمال في الهجوم.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول ، وبدأ الأهلي اللقاء بثبات واضح في كل خطوطه ، خاصة خط الوسط الذي يقوده حسام عاشور ومحمود تريزيجيه.
ومع مرور الوقت ، تحسن آداء الفريق الإيفواري في ظل تراجع لاعبي الأهلي للخلف ، في حين كادت أخطاء مدافعي فريق الاهلي أن تسفر عن هدف لسيوي سبور في الـ 20 دقيقة الأولى للمباراة.
وفي الدقيقة 16، أنقذ سعد سمير مرمى الأهلي من هدف كاد أن يكون محققا بعدما تصدى لتسديدة من على خط المرمى ، ليحرم أصحاب الأرض من هدف التقدم.
وبعدها حول عمرو جمال كرة على الطائر من عرضية محمود حسن تريزيجيه بيسراه ، أبعدها الحارس ببراعة إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ، نجح اللاعب البوركيني موسى إيدان من وضع الأهلي في المقدمة ، بعدما سجل الهدف الأول لبطل مصر ، مستغلا عرضية متقنة من محمود تريزيجيه ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني هدأت وتيرة المباراة تماما ، في ظل محاولات ليست بالخطيرة من لاعبي سيوي سبور، كان لها دفاع الأهلي بالمرصاد.
وفي الدقيقة 57 ، كاد سعد سمير أن يضيف الهدف الثاني للأهلي من خلال ضربة رأسية تمر بجوار القائم بعد كرة عرضية من ضربة ركنية نفذها موسى إيدان.
وفي منتصف الشوط الثاني ، أجرى فتحي مبروك أولى تغييرات الأهلي بنزول شهاب الدين أحمد بدلا من موسى إيدان الذي تعرض لحالة إجهاد بعد المجهود الكبير الذي بذلوا خلال اللقاء، في محاولة من الجهاز الفني للأهلي لتنشيط وسط الملعب والحفاظ على التقدم.. وسدد شهاب تصويبة قوية بعد نزوله ولكنها تمر فوق العارضة.
وفي الدقيقة 79 ، تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بعد خطأ في التمركز من صبري رحيل، لينفرد مهاجم سيوي سبور بشريف إكرامي حارس الأهلي ويسدد الكرة لتصطدم بسعد سمير وتعود لسيزار يوبوي أمام المرمى الخالي ليضع الكرة في الشباك بسهولة، معلنا عن هدف التعادل للفريق الإيفواري.
وفي الدقائق الأخيرة للقاء، أشرك فتحي مبروك السيد حمدي بدلا من عمرو جمال، بينما هاجم أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف ثاني والفوز بنقاط المباراة، ولكن شريف إكرامي ودفاع الأهلي رفضا ذلكن لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتصدر المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الافريقية الأهلي يتصدر المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الافريقية



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:14 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
المغرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib