نجمات اقتحمن عالم الموضة والتجميل بعلامات تجارية خاصة
آخر تحديث GMT 18:25:18
المغرب اليوم -

نجمات اقتحمن عالم الموضة والتجميل بعلامات تجارية خاصة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجمات اقتحمن عالم الموضة والتجميل بعلامات تجارية خاصة

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم
بيروت ـ المغرب اليوم

شهدت السنوات الأخيرة حضوراً لافتاً لعددٍ كبير من النجمات العربيات في عالم الأعمال، المختص بالأزياء والموضة ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وباتت منتجات هذه الفنانات تلقى رواجاً كبيراً، ساهمت فيه شعبيتهن الكبيرة، وانتشار أسمائهن في مختلف أقطار العالم العربي، لكن تبقى الجودة هي المقياس والفيصل في النهاية. لذا تحرص معظمهن على تقديم صناعات ذات جودة عالية، تلبي طموح الفتيات الباحثات عن آخرة صيحات الموضة والجمال.

ولم يعد هذا الأمر مقتصراً على نجمة أو اثنتين، بل إن أعداد الفنانات والمشهورات، اللواتي قررن السير في هذا الطريق، يزداد يوماً بعد يوم.
يرصد التقرير التالي عدداً من أبرز هؤلاء النجمات، وما قدمنه من منتجات خاصة، سواء حملت أسماءهن، أو كان لها اسم تجاري آخر:
نادين نسيب نجيم:
الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، أحدث الفنانات اللواتي كشفن عن علاماتهن التجارية الخاصة، فقبل أيام قليلة دشنت نادين مجموعتها، التي حملت اسمها «نادين نجيم بيوتي» (NNN Beauty)، التي وصفت بأنها صديقة للبيئة، ولا تضر بالبشرة. وتضم مجموعة «Glow» من «نادين نجيم بيوتي» 5 منتجات، هي: ملمع شفاه فائق الترطيب، وفرشاة بلندينغ للوجه، وهايلايتر سائل، وبلاشر مخملي اللمسة (velvet)، وبرايمر وسيروم بلمسة الساتان.
وروجت نادين كثيراً منتجاتها الجديدة، عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي، كما أنها أنشأت حساباً خاصاً لعلامتها، استطاعت أن تجمع به أكثر من 66 ألف متابع، خلال أيام قليلة جداً.

وأعلنت بطلة مسلسل «2024» عن أنها استغرقت ثلاث سنوات للتحضير لهذا المنتج، وأنه كان حلماً استطاعت تحقيقه بعد طول انتظار، إذ كتبت قبل إطلاقه بأيام قليلة: «بدي قول شي لأني كتير محمسة ما قادرة أخبي، قريبًا جدًا براند نادين نجيم راح تكون بين يديك وين ما كنت، بعد تعب 3 سنين على أدق التفاصيل كتير محمسة تجربي، وإن شاء الله رح يعجبك، لأنه بيشبه كل امرأة فينا والأهم بذكرك إنه تحبي حالك، وتخلي ثقتك بنفسك عالية مهما قست الظروف عليكي، وضلك عم تآمني بحالك حتى بأضعف لحظاتك».
ويرى كثيرون أن الشعبية الطاغية لنادين قد تكون عاملاً حاسماً في ترويج المنتج بسهولة ويسر، بكل أرجاء العالم العربي.

هند صبري:
قبل عام ونصف تقريباً، أعلنت الممثلة التونسية الشهيرة، هند صبري، إطلاق علامتها التجارية للأزياء، التي حملت اسم «SECOND CHANCE»، بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي، مبينة أن دولة الإمارات ستكون مقراً لهذا «البراند» الخاص بها.
وأعلنت هند، في ذلك الوقت، أن الأزياء التي ستقدمها مخصصة للنساء، اللواتي يتمتعن بشخصية قوية، ويرغبن في التباهي بألوانهن، وامتلاك هويتهن وثقافتهن، وأن يكن أنيقات، ويشعرن بالرضا عن أنفسهن.
وبينت أنها استوحت هذه الأزياء من إحدى الشخصيات، التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

بلقيس فتحي:
في عام 2020، وبالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ36 أعلنت الفنانة بلقيس فتحي عن إطلاق علامتها التجارية الخاصة لمستحضرات التجميل «بيكس بيوتي» bexbeautyofficial@،  النباتية والخالية من المواد المسببة للحساسية، لتُلبي احتياجات المرأة العربية وتُقدم لها تجربة مكياج مُثالية تُناسب بشرتها وظروفها المناخية. عن خطوتها تلك، تقول بلقيس إنها نشأت وسط شغفٍ كبيرٍ بعالم المكياج، حيث كانت تُشاهد أمها تُضع مكياجها كل صباح، وتُتابع أحدث صيحات المكياج من خلال دروس الفيديو على الإنترنت. ومن خلال تواصلها المستمر مع جمهورها، لاحظت بلقيس صعوبة العثور على مستحضرات تجميل تُناسب أنواع البشرة العربية، خاصةً في ظلّ الظروف المناخية القاسية في منطقة الخليج العربي. ولذلك، جاءت فكرة «بيكس بيوتي» لتُقدم مستحضرات تجميل عالية الجودة مُصممة خصيصًا للمرأة العربية، مع مراعاة احتياجاتها وظروفها.

زين كرزون:
عام 2021، أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الأردنية، زين كرزون، إطلاق مجموعتها الجمالية الأولى، التي حملت أول حرفين من اسميها (ZK)، وقدمت خلالها أنواعاً وألواناً من أحمر الشفاه الخاص بها. ولا تزال زين تقدم منتجها هذا، مجددةً فيه كل عام، مع ألوان وأشكال مذهلة، تناسب كل فتاة شابة.

سلمى أبو ضيف:
قبل قرابة العامين، أعلنت الممثلة المصرية الشابة، سلمى أبو ضيف، عن إطلاق علامتها التجارية «Elma Culture»، التي تختص بتصميم وإنتاج ملابس السباحة، التي تواكب آخرة صيحات الموضة، وتناسب أذواق الفتيات الشابات.
وبعد عامين اثنين، أعلنت أبو ضيف تدشين خط جديد من هذه العلامة حمل اسم «Skin Tights Collection»، استوحته من المفهوم الياباني للين واليانغ، واصفةً هذا المفهوم بأنه يجمع بين كل ما هو جيد، وكل ما هو سيئ في العالم، وأن كلاً منهما لا يمكن أن يوجد دون الآخر.
وقدمت الممثلة الشابة، من خلال خطها الجديد، تصميمات مختلفة من الجوارب النسائية، وعدداً من السراويل والقطع الناعمة المحبوكة.
ووعدت أبو ضيف محباتها بالإعلان تباعاً عن خطوط جديدة لقطع تلائم أذواقهن، وتواكب تطورات عالم الموضة والأزياء.

هيفاء وهبي:
كان عام 2019 مميزاً للديفا هيفاء وهبي، إذ أعلنت فيه عن ماركتها التجارية الجديدة «Beau Voyou»، التي صممتها بنفسها، وأطلقت من خلالها مجموعة من الأزياء المنوعة. واختارت هيفاء، في ذلك الوقت، العاصمة الفرنسية باريس؛ لتكون نقطة انطلاق هذه المجموعة الجديدة الخاصة بها. وشهدت علامة هيفاء التجارية إقبالاً منقطع النظير، منذ اللحظة الأولى للإعلان عنها.

بسمة بوسيل:
سطع نجم المغربية بسمة بوسيل في «ستار أكاديمي»، قبل أن تتزوج الفنان المصري تامر حسني، وتعتزل الفن؛ لتهتم بإنشاء أسرة، ثم الانفصال عن تامر، بعد إنجابهما طفلتين. خلال هذه المسيرة، لم تتوقف بسمة عن البحث عن نفسها، فأطلقت، بدايةً، علامة أزياء تحمل اسمها، قدمت خلالها أزياء من تصميمها هي، وبتشجيع من زوجها حينها، ثم لاحقاً أطلقت مجموعة من مستحضرات التجميل والعناية بالشعر، تحمل اسمها أيضاً، قبل أن تطلق عام 2023 علامة تجارية جديدة من مستحضرات العناية بالبشرة، تحمل اسم «ميراكيل» (Meraqelle).

قــــــــــد يهمك أيضأ :

أحدث صيحات الموضة لأزياء للعرائس من أسبوع نيويورك للموضة

 

أجدد صيحات الموضة للرجال وألوانها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات اقتحمن عالم الموضة والتجميل بعلامات تجارية خاصة نجمات اقتحمن عالم الموضة والتجميل بعلامات تجارية خاصة



GMT 11:32 2024 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

قطع ازياء صيفية ستظل موضتها رائجة

GMT 14:57 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أبرز عارضات الأزياء العالميات من أصول عربية

GMT 12:37 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 16:46 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف

درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 08:39 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

كيليان مبابي يُؤكد عدم مشاركته في أولمبياد باريس

GMT 17:23 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 21:36 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

إدارة ريال مدريد تستهدف التعاقد مع حكيمي

GMT 19:39 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ريال مدريد يلقن الاندية الاوروبية درس قاسي

GMT 18:23 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ريال مدريد يستعد لفتح ملف تجديد كارفخال

GMT 18:09 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ريال مدريد يضع شرطه للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib