طرق عصّرية لإرتداء الملابس على الموضة الكورية لعام 2024
آخر تحديث GMT 16:50:21
المغرب اليوم -

طرق عصّرية لإرتداء الملابس على الموضة الكورية لعام 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طرق عصّرية لإرتداء الملابس على الموضة الكورية لعام 2024

إطلالة بالبلوزة البيضاء وبنطلون أوف وايت
القاهرة - المغرب اليوم

الموضة الكورية هي مزيج من الكلاسيكية والحداثة، وهي مزيج من الألوان الحيوية والطبعات القوية والخطوط الانسيابية المينيمالية. واعتمدت ألوان سترة ’هانبوك‘ الأيقونية بالنسبة للموضة الكورية على نظرية الألوان الخمسة وهي الأحمر والأسود والأزرق والأبيض والأصفر وتمثل تلك الألوان عناصر الطبيعة الخمسة المعادن والأرض والماء والخشب والنار. وهي تعود الى 5000 عام ولكنها كانت تنسق مع تنانير A Line في القرن التاسع عشر.

مع مطلع القرن الحادي والعشرين شهدت الموضة الكورية تطوراً كبيراً بسبب انتشار موجة الثقافة الكورية ’هاليو‘ وتوسع شعبية الفرق الموسيقىية وأصبحت كوريا رائدة ليس فقط في عالم الأزياء والموضة وإنما في عالم التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وأصبحت منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الكورية الأكثر مبيعاً في العديد من دول العالم.

ولكن ثمة اعتقاد بأن الموضة الكورية باهظة الثمن واتباع قواعدها يكلف الكثير، ولهذا السبب أعددنا لكِ سيدتي طرقاً عصرية؛ لترتدي ملابسك على الطريقة الكورية.

من أساسيات الموضة الكورية هي السرعة وعدم المبالغة في الملابس وعدم التفكير كثيراً لان الموضة الكورية تعتمد على العفوية، فالكوريون ليس لديهم الوقت الكافي لتضييعه على اختيار الملابس و لكن في نفس الوقت يهتمون بمظهرهم. وتميل الأزياء الكورية إلى استخدام الألوان المحايدة  مثل الابيض ,الأسود, الازرق, الرمادي البيج. إليك سيدتي بعض النصائح لترتدي على الطريقة الكورية.

1- امزجي الشرق والغرب في زي واحد، فنسقي قطعة الهانبوك Hanbok وهي بمثابة سترة مع حزام مع جينز عصري أو تنورة ماكس طويلة، أو حتى مع سروال مستقيم يتمتع بخصر عالٍ. اقترن التصميم الرقيق لسترة’ هانبوك‘ بتسريحات شعر بسيطة ووضع القليل من مستحضرات التجميل حتى يصبح المظهر العام ناعم وأنيق.

2- امزجي ما بين إطلالات الستريت ستايل والقطع الرياضية Athleisure بأسلوب عصري شبابي ومرح. اختاري بلوزة بولو مع شورت قطني من ماركات رياضية؛ مثل نايكي وأديداس. أو نسقي البولو مع Skort وهي تنورة على شكل شورت وانتعلي المول باللونين البيج والبني وارتدي جوارب من السترتش الأبيض بطول متوسط.

3- اعتمدي تقنية التراكم Layering؛ أي ارتدي القميص القطني والكنزة العملية السويتشرت مع تنورة مكسرة طويلة أو مطبعة بالزهور المنمقة. أو يمكنك ارتداء البلوزة القطنية تحت بولو صوفية بأكمام نصفية مع تنورة ماكسي مطبعة من الأورغنزا وانتعلي الحذاء الفستقي مع جوارب قطنية صفراء.

4- ميّزي نفسك ونسقي ألوان النيون الحارة والباستيل الباردة بطريقة مرحة؛ لتتألقي بين الحضور بطريقة عصرية. يمكنك تنسيق قميص قطني بأكمام طويلة مربعة التقطيع مع جيليه صوفية مطرزة بالرسوم الملونة وتنورة ماكسي طويلة تزدان بأزرار واحملي حقيبة مطرزة وانتعلي الحذاء بكعب صغير ولون نيود محايد.

5- ركزي على أولوياتك واهتمي بالتفاصيل؛ كالأزياء المطرزة بالخيوط والخرز الملون البراق، لتبدو إطلالتك مشرقة وزاهية. اختاري القميص الأسود من الدنيم المعالج المزدان برسوم مطرزة بخيوط بيضاء وضعي نظارات بيضاوية سوداء صغيرة مع أقراط مينيمالية.

6- نسقي القميص الكتان الموحد الذي يتميز بأكمام طويلة تتخذ شكل أجراس عند المعصم،  مع تنورة مستقيمة ميدي مع حذاء مول أسود ونظارات مستديرة ذات إطار عريض باللونين الأبيض والأسود.

7- نسقي الجمبسوت بياقة منخفضة مصنوعة من الدانتيل أو بودي سوت من الدانتيل مع سروال واسع من القماش الرقيق واحملي حقيبة فاتحة بطبعات برية وضعي نظارات سوداء نصف دائرية مع أقراط منمقة من اللؤلؤ الرمادي.

8- نسقي الشورت المقلم بخطوط عريضة مع كنزة مخططة بشكل أفقي، ونسقي معطف ترنش كوت باللون البيج، وضعي وشاحاً مطبعاً مع قبعة بايسبول خضراء ونسقي الجوارب القطنية الحمراء المتوسطة مع حذاء مسطح أسود. وتعتبر هذه الإطلالة مثالية للشابات.

9- اعتمدي الفستان المنفذ من الترتر الملون البراق بتموجات لونية رائعة، ويتميز التصميم بطابع آسيوي وهو عبارة عن أكمام طويلة وقصة مستقيمة ضيقة وطويلة. وانتعلي الباليرينا الذهبية المسطحة المزدانة بفيونكة من القماش نفسه، زيني شعرك بأكسسوارات للشعر مرصعة بالكريستال.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

الجوانب الإيجابيّة والسلبيّة لأشعة الشمس على البشرة والجسم

أبرز 10 ألوان فساتين سهرة تُضفي إضاءة طبيعية وتُبرز جمال البشرة السمراء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق عصّرية لإرتداء الملابس على الموضة الكورية لعام 2024 طرق عصّرية لإرتداء الملابس على الموضة الكورية لعام 2024



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض - المغرب اليوم

GMT 21:59 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة
المغرب اليوم - المؤلفون غير البيض يشعلون شغف الطلاب بالقراءة

GMT 04:43 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

الإفراط في تناول الكافيين قد يُهدد صحة القلب

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib