إسكيا وبروسيداالجنّة المنعزلة للعطلات الهوليودية
آخر تحديث GMT 00:41:52
المغرب اليوم -
مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه
أخر الأخبار

يمكن الاستمتاع بالرمال السوداء والينابيع الساخنة والقوارب الأنيقة

"إسكيا وبروسيدا"الجنّة المنعزلة للعطلات "الهوليودية"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

جزيرة "إسكيا وبروسيدا"
روما - ريتا مهنا

الرمال السوداء والقوارب الأنيقة والعشاء وسط المناظر الرائعة والينابيع الساخنة في "إسكيا وبروسيدا"، هذه الجزر الايطالية تقدّم طعم سحر هوليوود القديمة للباحثين عن المتعة، فمن شرفة الطابق الأول على واجهة الميناء المذهل في بروسيدا، كنت ستشاهد كبار نجوم ونجمات هوليوود، امثال جينا لولو بريجيدا وفيلومينا مارتورانو، الذي كانوا جميعًا يأتون إلى هناك، لكنهم لم يكونوا ذو أسماء شهيرة وقتها ولكن جمال الجزيرة يجعل الجميع يبدو وكأنه نجم سينمائي.

تقع هذه الجنة المعزولة، على بُعد 40 دقيقة بالقارب قبالة ساحل نابولي. وإلى جانب جزيرة إسكيا، الجزيرة الكبرى ذات اللون الأخضر، كانت جزيرة بروسيدا تستقبل الزائرين بكرم الضيافة لمدة عقود.

تتحرك الحياة ببطء فوق 1.6 متر مربع من جزيرة بورسيدا. ستأخذك إحدى الحافلات الصغيرة في الجزيرة، في اتجاه عكس اتجاه عقارب الساعة، من الميناء إلى الفندق، ثم إلى الشاطئ والبحر الأزرق المشرق. قد يكون من الأسرع السير على الأقدام، على الرغم من أن الطرق الضيقة تنحدر صعودا وهبوطا بشكل مثير للقلق، والمأوى الوحيد من الشمس يأتي من أشجار البوغانفيليا التي تنبت، عند زوايا غريبة من الجدران المنهارة.

يمكنك البقاء في فندق "La Suite"، وهو قصر يعود إلى القرن الثامن عشر تم تحويله إلى 23 غرفة مشرقة، مع حديقة مليئة بالبرتقال والليمون والياسمين. حول البركة، الأصوات الوحيدة التي ستسمعها هي المواطنون المحليون يناقشون أين يذهبون لتناول العشاء، وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام إلى أسفل التل يأخذك إلى الرمال السوداء من Pozzo Vecchio، الشهير في فيلم Il Postino. في حانة الشاطئ، يمكنك تناول الكوكتلات والمشروبات الباردة.

يمكنك تناول العشاء في مطعم La Conchiglia المبني على ركائز فوق الرمال، ويوفر إطلالات عبر البلدة القديمة وخارج كابري. في التصميم الداخلي الخشبي، معلق بأوعية جراد البحر، يمكنك طلب معكرونة صياد السمك مع الحبار والقريدس تبدأ من 9 جنيهات استرلينية، في صباح اليوم التالي، خذ الحافلة إلى الميناء لمشاهدة أجزاء من الجزيرة حتى الآن غير مرئية: المرسى في شياوليلا، المدينة القديمة على قمة تل، أو تيرا موراتا، مع جدرانها القديمة وشوارعها المرصوفة بالحصى، وتصطف على جانبيها مع الجزارين والخبازين والثانويين بالاضافة إلى زيارة محمية Vivara الطبيعية.

ويعد فندق ومنتجع Mezzatorre Resort & Spa ملاذا رائعًا. يقع في برج مراقبة يعود إلى القرن السادس عشر في الركن الشمالي الغربي من الجزيرة، ويضم 45 غرفة و 12 جناحًا يطل على حدائق رائعة تمتد إلى الخليج. الخدمة والمواد الغذائية مذهلة على حد سواء، في صباح اليوم التالي، قم بزيارة المنتجع الصحي الأكثر أناقة في الجزيرة "نيجومبو"، في خليج سان مونتانو، مع 14 حمام سباحة ونوافير وشلالات، يتم تسخينها بشكل طبيعي في درجات حرارة تتراوح بين 18 درجة مئوية إلى 38 درجة، بين المدرجات الخصبة. ويقدم البار بالمنتجع ليس فقط عصائر التخلص من السموم ولكن الكوكتيلات الممتازة أيضًا.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسكيا وبروسيداالجنّة المنعزلة للعطلات الهوليودية إسكيا وبروسيداالجنّة المنعزلة للعطلات الهوليودية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
المغرب اليوم - عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:05 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء عدة في مراكش لمدة 3 أيام

GMT 05:21 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاغوار" تعلن عن نموذجًا جديدًا من السيارات الفارهة

GMT 19:05 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

خديجة الزياني تفتح ملف " حراس الأمن الخاص" داخل البرلمان

GMT 11:39 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إدارة الوداد الرياضي تغرم اللاعب أنس الأصباحي

GMT 18:44 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+

GMT 15:45 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

لجنة المراقبة تحجز لحوم فاسدة في الناظور

GMT 08:15 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

قضية بوعشرين.. البراءة هي الأصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib