الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة أندريه ستينين للتصوير الفوتوغرافي
آخر تحديث GMT 06:50:46
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
أخر الأخبار

الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "أندريه ستينين" للتصوير الفوتوغرافي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة

عدسة كاميرا
واشنطن - المغرب اليوم

أعلن القائمون على مسابقة "أندريه ستينين" للتصوير الفوتوغرافي عن أسماء لجنة التحكيم للمسابقة لهذا العام. وأشار منظمو المسابقة إلى أن اللجنة هذا العام ضمت أيضا تشكيلة مميزة من الأشخاص والنجوم وممثلين عن أكبر وسائل الإعلام الذين شاركوا سابقا في تقييم أعمال المصورين في إطار المسابقة خلال السنوات الماضية. ومن بين أعضاء لجنة التحكيم في المسابقة لهذه السنة: دينيس باكين، نائب مدير قسم التصوير في وكالة الأنباء الأمريكية أسوشيتد برس، ومدير قسم التصوير في وكالة "أ ف ب" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ملادين أنطونوف، وبيتر بيتسير، عضو المجلس الموسع لجمعية التصوير الفوتوغرافي الألمانية، و غريغوري دكور ، رئيس مكتب تحرير معلومات الصور في وكالة "تاس" الروسية، غريغوري دوكور، وأستاذة فن التصوير في الجامعة الألمانية في القاهرة، كسينيا نيكولسكايا، وآنا زيكريا، مؤسسة ومديرة وكالة التصوير الروسية المستقلة SALT IMAGES.

وحول انضمامه للجنة المسابقة هذا العام قال ملادين أنطونوف: "لقد كنت عضوا في لجنة تحكيم المسابقة في حقبة مختلفة كليا، حينها كنا نستطيع التنقل والسفر بحرية حول العالم ونلتقي بعضنا البعض، الآن مع القيود المفروضة بسبب انتشار الجائحة سيكون الأمر مختلفا كليا، لكني متأكد من شيئ واحد هو أني سأكون سعيدا هذه المرة أيضا لرؤية الأعمال والصور الرائعة.. الفوز في جائزة ستينين خطوة مهمة في مسيرة أي مصور فوتوغرافي.. أعمال الفائزين في المسابقة تجول العالم مع معرض المسابقة وهذا الأمر يؤمن فرصا غير متوقعة  لصانعيها".

ومن جهته قال، بيتر بيتسير، رئيس وكالة laif للتصوير، وعضو المجلس الموسع لجمعية التصوير الفوتوغرافي الألمانية: " عندما أصبحت عضوا في لجنة التحكيم في مسابقة أندريه ستينين أدهشني مدى احترافية تنظيم العمل وحماسة المنظمين والترحيب الحار، لقد وجدت نفسي بصحبة زملاء رائعين ، وأذهلني العمل المتميز للمصورين الشباب من جميع أنحاء العالم. كوني عضوا في لجنة تحكيم المسابقة يعني الكثير بالنسبة لي، من خلال الأعمال المشاركة في المسابقة تؤمن لي فرصة فريدة لفهم كيف يفسر الجيل الجديد من المصورين مفهوم الإنسانية.

وتهدف مسابقة أندريه ستينين الدولية للتصوير الصحفي، التي تقوم وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا" بتنظيمها تحت رعاية اللجنة الروسية لليونسكو، إلى دعم المصورين الشباب ولفت اهتمام المجتمع إلى كل ما هو متعلق بمجال التصوير الصحفي المعاصر. وهذه المسابقة عبارة عن منصة للمصورين الشباب الموهوبين والذين يتمتعون بالإحساس المرهف والمنفتحين على كل ما هو جديد، والذين من خلال أعمالهم يحاولون لفت انتباهنا إلى الأشخاص وكل ما يدور حولهم من أحداث.

قد يهمك أيضاً :

  50 صورة عالمية تتنافس على جائزة "أندريه ستينين"

موسكو تدعو كييف إلى تحرير المصور الروسي أندريه ستينين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة أندريه ستينين للتصوير الفوتوغرافي الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة أندريه ستينين للتصوير الفوتوغرافي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib