الأطعمه الأفضل لتطهير القولون
آخر تحديث GMT 06:22:36
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
أخر الأخبار

الأطعمه الأفضل لتطهير القولون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأطعمه الأفضل لتطهير القولون

الرباط - وكالات

من المهم المحافظة على برنامج غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية باستمرار لنخلّص جسمنا من السموم الضارّة التي تتراكم مع الزمن. أما الأطعمة التي تساعد على تنظيف القولون وتطهيره فهي: -الخضار والفاكهة الطازجة كونها غنية بالألياف والفيتامينات ومضادات الأكسدة وغيرها. -محّ البيض (الصفار) النيئ إذ يحتوي على فيتامينات ومعادن مهمة. وهناك أشكال عدة لتناوله أفضلها أن يخلط بالحليب أو أن يضاف إلى عصير الفاكهة. - الخميرة كونها تحتوي على العديد من فيتامينات ال”ب” المهمة، والمعادن. -الزيوت مثل زيت السمك، زيت جوز الهند، دهن سمك القدّ، أو زيت زيتون فهي مفيدة للقولون أيضاً. على سبيل المثال يحتوي زيت السمك على الأحماض الدهنية أوميغا 3. كما أن الزيوت المختلفة تساعدك على الحفاظ على التوازن الهرموني المطلوب في الجسم. - الحبوب الكاملة والنخالة وسيلة ممتازة للحصول على الألياف التي تساعد في تنظيف القولون. وهنا يمكن القول إنه لا بأس في إضافة بذور الكتان الى وجبة الإفطار بغية الحصول على نتائج أفضل. أما الأطعمة والمشروبات التي يجب تجنبها أثناء عملية تطهّير القولون فهي: القهوة، الشاي الأسود، رقائق البطاطس، الحليب المبستر (هو حليب تم معالجته بدرجة حرارة معينة لغرض قتل الجراثيم التي تسبب ضرراً للإنسان وهو يُباع في علب كارتونية أو بلاستيكية ذات صلاحية تتراوح بين 3 – 5 أيام) والأرز الذي ينصح بالتقليل منه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطعمه الأفضل لتطهير القولون الأطعمه الأفضل لتطهير القولون



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib