الخل يساعد على إزالة مجسات قنديل البحر
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

الخل يساعد على إزالة مجسات قنديل البحر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الخل يساعد على إزالة مجسات قنديل البحر

برلين - د.ب.أ

أوصى اتحاد روابط الصيادلة الألمان المصطافين على الشواطئ بضرورة غسل المواضع، التي تهاجمها مجسات قنديل البحر اللاسعة المحتوية على مواد سمية، باستخدام الخل بأقصى سرعة ممكنة. وإذا لم يكن هناك خل في متناول أيديهم، أشار الاتحاد الذي يتخذ من العاصمة الألمانية برلين مقراً له، إلى إمكانية استخدام رغوة الحلاقة، بحيث يتم رشها على الموضع المصاب من الجسم، ثم إزالتها بعد أن تجف، لافتاً إلى أنه يُمكن القيام بذلك على نحو أمثل باستخدام البطاقة الائتمانية مثلاً أو أحد الأدوات المنزلية المشابهة لها. بينما حذّر الاتحاد الألماني من استخدام الأيدي -وهي غير مغطاة بأية شيء- لمحاولة إزالة مجسات قنديل البحر من الجسم؛ حيث يتسبب ذلك في التعرض لخطر انتقال المواد السمية الموجودة بها إلى الجسم عن طريق الأيدي. وأردف الاتحاد أنه يجب أيضاً تجنب التربيت على الموضع المصاب باستخدام قطعة من القماش أو مياه عذبة أو كحول؛ حيث لن يتسبب ذلك إلا في زيادة الشعور بالألم؛ لأنه يؤدي إلى انفجار هذه المجسات على الجسم وزيادة معدل انتقال المواد السمية منها إلى الجلد. وأوصى الاتحاد الألماني باستخدام مياه البحر في غسل موضع الجسم المصاب، في حالة الضرورة إذا لم يكن هناك أي من الأدوات الأخرى؛ حيث يحول ذلك دون انفجار المجسات على الجسم. وللحد من الشعور بالألم الناتج عن تلامس مجسات قنديل البحر مع الجسم، أوصى الاتحاد الألماني بتبريد هذا الموضع المتهيّج وعلاجه بالأدوية المثبطة للالتهابات والمضادة للحساسية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخل يساعد على إزالة مجسات قنديل البحر الخل يساعد على إزالة مجسات قنديل البحر



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib