هاريس تُؤكد أن بايدن أكبر الداعمين لها في حملتها الإنتخابية وتُشيد بجهودة أثناء ولايتة
آخر تحديث GMT 19:37:12
المغرب اليوم -
وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة وتأجيل المحاكمة لـ 22 أكتوبر
أخر الأخبار

هاريس تُؤكد أن بايدن أكبر الداعمين لها في حملتها الإنتخابية وتُشيد بجهودة أثناء ولايتة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هاريس تُؤكد أن بايدن أكبر الداعمين لها في حملتها الإنتخابية وتُشيد بجهودة أثناء ولايتة

الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما والرئيس الأميركي جو بايدن ونائبة الرئيس الأميركي الحالي كامالا هاريس
واشنطن - المغرب اليوم

ظهر جو بايدن وكامالا هاريس التي حلت مكانه كمرشحة عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة، معاً لأول مرة خلال الحملة الانتخابية في ولاية ميريلاند قرب واشنطن، الخميس، احتفاء بانتصار اقتصادي كبير وقالت هاريس إن "بايدن أكبر الداعمين لي في الحملة الانتخابية وترشحي للرئاسة".

كما أضافت أن "بايدن قاد بلادنا لحل الكثير من المشاكل وسنمضي قدماً".

وسيحتفل الجانبان في ميريلاند باتفاق "تاريخي" يخفض أسعار أدوية رئيسية لعلاج السكري والتجلطات الدموية ومشاكل القلب، وفق ما جاء في بيان مشترك.

يشار إلى أن هذه المحطة عبارة عن زيارة رسمية وليست حدثاً ينظمه الحزب، لكنها المرة الأولى التي يقوم فيها الاثنان بالحملة معاً منذ 21 يوليو، عندما أعلن الديمقراطي البالغ 81 عاماً انسحابه من السباق ودعا إلى رص الصفوف خلف نائبته البالغة من العمر 59 عاماً.

وسيسمح الإصلاح المعلن الخميس اعتباراً من العام الأول لبدء تطبيقه في 2026، بتوفير 1.5 مليار دولار للمُؤمَّنين المعنيين والأميركيين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاماً و6 مليارات دولار للمكلفين، حسب البيت الأبيض.

كذلك، تشكل هذه الخطوة انتصاراً كبيراً كان يمكن لبايدن أن ينسبه لنفسه فقط لأنه ناتج عن أحد قوانينه الرئيسية "قانون خفض التضخم"، وهو خطة كبيرة تركز على التحول في مجال الطاقة وعلى القوة الشرائية، وفقاً لفرانس برس.

غير أن الرئيس ربط هذا الإنجاز بالمرشحة الديمقراطية قبل أقل من 3 أشهر من الانتخابات الرئاسية التي ستتواجه خلالها مع الجمهوري دونالد ترامب.

يذكر أن هاريس تمكنت من اللحاق بترامب أو حتى تجاوزه قليلاً في استطلاعات الرأي التي جرت في بعض الولايات الرئيسية، الأمر الذي لم يتمكن بايدن من تحقيقه في مواجهة المخاوف بشأن كبر سنه فيما يتعين على نائبة الرئيس أن تخط نهجها الخاص من دون أن تنأى بنفسها عن السياسات التي اعتمدها بايدن.

ويرجح أن هاريس لا تريد التعويل كثيراً على رئيس لا يحظى بشعبية، لكنه رغم ذلك يتمتع بتعاطف نسبي في صفوف الديمقراطيين، غير أنه عاجز على بث الحماسة عبر خطاباته مثل باراك أوباما.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

ترمب يجدد هجومه على منافسته ويعتبر انسحاب بايدن انقلاباً وهاريس تستهدف المغتربين

كامالا هاريس تُعلن تعيين مستشارة من أصول أفغانية لحصد أصوات الناخبين المسلمين والعرب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاريس تُؤكد أن بايدن أكبر الداعمين لها في حملتها الإنتخابية وتُشيد بجهودة أثناء ولايتة هاريس تُؤكد أن بايدن أكبر الداعمين لها في حملتها الإنتخابية وتُشيد بجهودة أثناء ولايتة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
المغرب اليوم - عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib