هيلاري كلينتون تبدي مخاوف حيال تدخلات روسية في الانتخابات الاميركية
آخر تحديث GMT 18:47:32
المغرب اليوم -
اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025 إسرائيل تُعلن فشل أجهزتها في اعتراض المسيّرة العراقية التي انفجرت بشمال الجولان ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 41,802 شهيد و 96,844 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي حزب الله اللبناني يقصف قاعدة إيلانيا بصلية صاروخية رداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين إضراب شامل في الضفة الغربية حداداً على على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم صفارات الإنذار تدوي في مناطق متعددة من الجليل الأعلى محذرة من إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان دفن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مؤقتاً كوديعة في مكان سري الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030
أخر الأخبار

هيلاري كلينتون تبدي مخاوف حيال تدخلات روسية في الانتخابات الاميركية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هيلاري كلينتون تبدي مخاوف حيال تدخلات روسية في الانتخابات الاميركية

هيلاري كلينتون
واشنطن ـ المغرب اليوم

اعربت المرشحة الديموقراطية للبيت الابيض هيلاري كلينتون الاثنين عن مخاوف "بالغة" حيال تدخلات روسية في الانتخابات الرئاسية الاميركية من خلال هجمات معلوماتية على الحزب الديموقراطي.

وقالت كلينتون للصحافيين ان احتمال ضلوع روسيا في عملية القرصنة المعلوماتية للحزب الديموقراطي التي كشف عنها في تموز/يوليو "تطرح اسئلة خطيرة بشأن تدخل محتمل للروس في عمليتنا الانتخابية".

ووصفت التدخلات الروسية بانها "تهديد من قوة اجنبية خصمة".

ورات المرشحة متحدثة في طائرة حملتها التي كانت تنقلها الى ولاية ايلينوي حيث تعقد مهرجانا انتخابيا، ان منافسها الجمهوري دونالد ترامب يشجع موسكو على التجسس عليها.

وقالت "لم يكن لنا يوما قوة اجنبية خصمة تتدخل في عمليتنا الانتخابية، ولم يكن لنا يوما مرشح من حزب كبير يشجع الروس على المزيد من القرصنة".

واشارت كلينتون الى "الاجماع" بين مسؤولي وخبراء الاستخبارات الاميركية على اعتبار اجهزة الاستخبارات الروسية مسؤولة عن عملية القرصنة.

وافادت صحيفة "واشنطن بوست" ان السلطات الاميركية تحقق في عملية سرية روسية تضمنت هجوما الكترونيا على قواعد بيانات ناخبين في اريزونا.

واجابت كلينتون على مدى عشرين دقيقة على اسئلة الصحافيين الذين كانت تقلهم معها في طائرة حملتها الانتخابية، في لقاء يمكن اعتباره اول مؤتمر صحافي لها منذ 275 يوما. وتناولت كذلك خلال اللقاء مسالة نشر مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) الملاحظات حول التحقيق البالغ الحساسية في بريدها الالكتروني الخاص حين كانت وزيرة للخارجية وعمل مؤسسة كلينتون.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلاري كلينتون تبدي مخاوف حيال تدخلات روسية في الانتخابات الاميركية هيلاري كلينتون تبدي مخاوف حيال تدخلات روسية في الانتخابات الاميركية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib