أمير قطر يبلغ الرئيس الفلسطيني برغبته في زيارة غزة
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

أمير قطر يبلغ الرئيس الفلسطيني برغبته في زيارة غزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمير قطر يبلغ الرئيس الفلسطيني برغبته في زيارة غزة

رام الله ـ يو.بي.آي

أبلغ أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال اتصال هاتفي به مساء الأحد، رغبته بزيارة غزة لإفتتاح بعض المشاريع لإعادة إعمار القطاع. وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" إن عباس تلقى اتصالاً هاتفياً من الشيخ حمد، أبلغه خلاله برغبته زيارة غزة الخاضعة لسيطرة حركة حماس، منذ منتصف يونيو 2007. ورحّب الرئيس الفلسطيني بجهود دولة قطر في دعم قطاع غزة، مؤكداً ضرورة الحفاظ على وحدة الأرض الفلسطينية وإنهاء الإنقسام، وحث حركة حماس على تنفيذ الإتفاقات الموقّعة حفاظاً على الحقوق الوطنية ووحدة الصف الفلسطيني ما يعزز الموقف الفلسطيني في المحافل الدولية كافة. ومن المتوقع أن يصل أمير قطر وعقيلته الشيخة موزة بنت مسند، على رأس وفد قطري كبير إلى غزة يوم الثلاثاء المقبل، في زيارة هي الأولى من نوعها لزعيم عربي بهذا الحجم منذ عام 1967، كما يعتبر أول زعيم عربي يصل إلى غزة الخاضعة لحصار إسرائيلي منذ فوز حركة حماس في الانتخابات التشريعية عام 2006، وسيطرتها على القطاع عقب اقتتال مع فتح منتصف العام 2007. وكانت حكومة حماس أعلنت اكتمال التحضيرات الرسمية والشعبية لاستقبال أمير قطر، ونشرت لافتات ترحيبية كبيرة في شوارع غزة تشيد بقطر وأميرها. وتستمر الزيارة عدة ساعات يقوم خلالها الأمير القطري برفقة رئيس الحكومة المقالة إسماعيل هنية ومسؤولين من الجانبين، بوضع وضع حجر الأساس لمشاريع إعادة الإعمار التي موّلتها الحكومة القطرية بقيمة 254 مليون دولار إلى جانب عقد لقاءات مشتركة بين الجانبين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير قطر يبلغ الرئيس الفلسطيني برغبته في زيارة غزة أمير قطر يبلغ الرئيس الفلسطيني برغبته في زيارة غزة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib