رئيس التجمع الوطني للأحرار يدعو المواطنين لانتخاب حزبه في الاستحقاق التشريعي المقبل
آخر تحديث GMT 14:18:54
المغرب اليوم -

رئيس التجمع الوطني للأحرار يدعو المواطنين لانتخاب حزبه في الاستحقاق التشريعي المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس التجمع الوطني للأحرار يدعو المواطنين لانتخاب حزبه في الاستحقاق التشريعي المقبل

رئيس التجمع الوطني للأحرار صلاح الدين مزوار
الرباط_ المغرب اليوم

استحضر رئيس التجمع الوطني للأحرار صلاح الدين مزوار، قاموسًا دينيًا، في كلمته أمام سكان إمغران في إقليم ورزازات، حيث نظّم حزب الحمامة تجمعًا خطابيًا في إطار حملته الانتخابية لاستحقاقات السابع من أكتوبر/تشرين أول المقبل، وأضاف مزوار، الذي اختار تدشين حملته الانتخابية من ورزازات، إننا "سنحاول ألا نخون الأمانة التي منحتموها إيانا.. ولن نخونها إن شاء الله”، قبل أن يضيف: "ربي ما عمر يسمح لي نخون الأمانة، وإذا خنت عمر ربي ما يسمح ليا، ولا حتى المواطنين غادي يسمحوا ليا".

وخاطب مزوار، الذي لم يترشح في أية دائرة بسبب انشغاله بالتحضير لمؤتمر المناخ في مراكش، العشرات من أبناء إمغران، بالقول: "كما تروننا اليوم سنبقى على نفس النهج غدًا.. نحن لا نعد ونمشي.. حيت غدًا سنلتقي وبغينا وجهنا يبقا حمر معاكم".وأكد رئيس التجمع الوطني للأحرار أن حزبه يهدف خلال الخمس أعوام المقبلة، في حال قيادته للحكومة المقبلة، إلى أن "يحس المغاربة بالتغيير"، قبل أن يضيف بالقول: "والحزب ديالنا لما تيقول شي حاجة تيكون قاد عليها".

ووعد زعيم التجمعيين، في حديثه مع سكان إمغران، بالعمل من أجل كسب ثقتهم من خلال تحقيق ما يقدمه الحزب من وعود وبرامج انتخابية، مستدركًا بالقول: "ولكن حينما أعجزه عن القيام بما وعدت به.. سأعود عند المواطن وأشرح له المشاكل التي حالت دون تطبيق وعود معينة"، قبل أن يضيف "الانتخابات تدوز ولا يبقى إلا الوفاء والصدق"، على حد تعبيره.

وشددّ مزوار، في التجمع الخطابي الأول لحزب التجمع الوطني للأحرار خلال الحملة الانتخابية الحالية في منطقة إمغران، على إدراك حزبه لاحتياجات سكان العالم القروي بشكل عام؛ فقد ركز على ضرورة تزويدها بالماء الصالح للشرب والكهرباء، إضافة إلى تعبيد الطرق وتمكين تلاميذ المناطق المهمشة من الولوج إلى مدارس تكون قريبة منهم وإعانة الأسر على نفقات التنقل إلى المستشفيات في المراكز البعيدة.

من جانبه، عبّر وكيل لائحة حزب الحمامة في إقليم ورزازات عبد اللطيف أعفير، عن تفاؤله بتحقيق التجمعيين للفوز في الانتخابات في المناطق التابعة للإقليم، حيث يتوفر الحزب على مناضلين، على حد تعبيره.وأضاف وكيل لائحة حزب الحمامة في إقليم ورزازات أن المسؤولين المنتمين إلى الحزب، الذين تعاقبوا على تسيير مدينة إمغران، "حققوا مجموعة من المشاريع على مستوى تعبيد المسالك الطرقية والكهرباء والماء الصالح للشرب".

وزاد أعفير، المرشح الذي ينتمي إلى منطقة إمغران، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يراهن على منطقة إمغران بشكل كبير، لكونها قاعدة مهمة للحزب في إقليم ورزازات، مؤكدًا توفر لحزب على حظوظ كبيرة للفوز في الانتخابات التشريعية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس التجمع الوطني للأحرار يدعو المواطنين لانتخاب حزبه في الاستحقاق التشريعي المقبل رئيس التجمع الوطني للأحرار يدعو المواطنين لانتخاب حزبه في الاستحقاق التشريعي المقبل



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 15:56 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

شرط كلوب يبعده عن حسابات منتخب أميركا

GMT 18:40 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

رسميًا تشيلسي يُنهي صفقة تدعيم الوسط من بازل

GMT 16:13 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الأمير وليام يحضر نهائي كأس أوروبا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib