جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات

الفنان كاظم الساهر
القاهرة - المغرب اليوم

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء عدد من الحفلات الفترة القادمة، وقد شارك متابعيه بمواعيد حفلاته؛ حيث سيحيي حفلاً في لبنان، ونشر على حسابه بوستر الحفل وأرفق معه للتعليق التالي: "أتطلع إلى لقائكم في الواجهة البحرية ببيروت يوم الجمعة 5 يوليو؛ لنستمتع بليلة "مع الحب"، ونعيش لحظات لا تُنسى بين الأمس واليوم. كونوا على الموعد!"..
كما يستعد كاظم لإحياء حفل في مصر في 28 يونيو، وقد نشر بوستر الحفل وكتب: "أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة".وسيسبقها حفل بالإمارات العربية المتحدة، وتحديداً دبي في نهاية الشهر الحالي، ونوَّه عنها كاظم وكتب: "أجواء من العمر تستنّاكم مع حفل كاظم الساهر في كوكاكولا أرينا في دبي يوم الخميس 23 May".

كما أعلن الفنان كاظم الساهر عن حفله المقرر إقامته في القاهرة، يوم 28 يونيو المقبل، ضمن جولته العالمية التي يخوضها في صيف 2024، داخل أكثر من دولة، من بينها مصر ولبنان، حيث دعا جمهوره لهذا الحفل المرتقب، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلاً: "أدعوكم بحرارة لحضور هذه الحفلة الكبيرة التي ستجمع أشهر أغاني الأمس واليوم! أتطلع بلهفة للقائكم في القاهرة الحبيبة".
إعلان حفل كاظم الساهر بالقاهرة، صاحبته حالة من الفرحة والسعادة لدى جمهوره، خصوصًاً وأنه الحفل الثاني له في العقد الأخير، وذلك رغم جماهيريته الضخمة الذي يحظى بها في مصر، لكن سرعان ما أثيرت حالة من الجدل بالتزامن مع فتح باب شراء التذاكر، والتي رآها البعض أن بها نوعاً من المبالغة إلى حدّ ما، فيما وجه البعض اللوم إلى الشركة المنظمة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، بينما طالب البعض نداءً إلى كاظم، لتوجيه القائمين على الحفل، بإتاحة المزيد من بطاقات الحضور بأسعار مخفضة، أسوة برد فعل جورج وسوف تجاه جمهوره في حفل الإسكندرية قبل عام تقريباً.

الشركة المنظمة للحفل، أعلنت عن أسعار التذاكر عبر موقعها الإلكتروني، حيث تتضمن عدة فئات، وجاء ثمن التذكرة الخاصة بالصف الأول باهظا وغير مسبوق بالنسبة لأسعار الحفلات في مصر، وذلك مروراً بـ12 فئة أخرى، ورغم التفاوت الكبير في أسعار شراء بطاقات الحضور مقارنة بالمطربين الآخرين، إلى أن الساعات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور بالتزامن مع فتح باب الحجز.
وأعلنت نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة ليست لها علاقة تماماً بتحديد الأسعار، إذ إن تلك المسألة تعود إلى الشركة المنظمة للحفل، "النقابة دورها هو منح التصريح فقط للشركة، مقابل دفع الرسوم".
ورأى المتحدث الرسمي باسم النقابة، أن حجم إقبال العديد من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، يعكس مدى علاقة حب المصريين لكاظم الساهر وصوته، ورغبتهم في متابعته وحضور حفلاته.كاظم الساهر يطرح أحدث ألبوماته الغنائية
يُذكر أن الفنان كاظم الساهر طرح خلال الفترة الماضية أحدث ألبوماته الغنائية، والذي جاء بعنوان "مع الحب"، وضم أغاني: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا".وجاءت أغنية "يا وفية" من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وتم تصويرها على طريقة "الفيديو كليب"، ووضع ألحانها الفنان كاظم الساهر، والتوزيع الموسيقي لـ ميشيل فاضل، وتقول كلماتها: "الله يعلم يا وفيَّة. كم ضاقت الدنيا عليَّ. لما أضَعْتُكِ من يديَّ. الله يعلم يا وفيَّة. عمري اعذريني سامحيني. سيذوب قلبي من حنيني. عمري اعذريني سامحيني. سيذوب قلبي من حنيني".

قد يهمك أيضــــاً:

كاظم الساهر يغني لغزة بالإنكليزية بالتعاون مع الأمم المتحدة

 

 

كلمات حزينة من كاظم الساهر على أحداث غزة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات جولة عالمية للفنان كاظم الساهر في صيف 2024 ستضم مصر ولبنان والإمارات



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 12:57 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الاستهتار" يدفع حكم لقاء سبورتنغ والطيران لإلغاء المباراة

GMT 03:43 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

العلماء يعثرون على مقبرة اللورد "هونغ" وزوجته في الصين

GMT 19:20 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

سعد الدين المرشّح الأقوى لمنصب رئيس البرلمان المغربي

GMT 11:14 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

سيارات نيسان الكهربائية تمد المنزل بالطاقة

GMT 04:18 2016 الإثنين ,16 أيار / مايو

أم لستة أطفال تستخدم الخضروات في أعمال فنية

GMT 00:57 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية

GMT 12:56 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد والترجي الجمعه في أقوى مواجهات الجولة الرابعة

GMT 15:43 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مارسيلو يخالف لاعبي الفريق الملكي بشأن زميله بنزيمة

GMT 02:00 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة عطور جديدة من "Trouble in Heaven Christian Louboutin"

GMT 12:37 2024 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الوداد المغربي يُخصص تذاكر خاصة لجماهير المغرب الفاسي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib