المغربية لطيفة رأفت ضمن لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” لاكتشاف المواهب الغنائية
آخر تحديث GMT 07:59:09
المغرب اليوم -

المغربية لطيفة رأفت ضمن لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” لاكتشاف المواهب الغنائية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغربية لطيفة رأفت ضمن لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” لاكتشاف المواهب الغنائية

الفنانة المغربية لطيفة رأفت
الرباط - المغرب اليوم

تداولت مجموعة من الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بنشوب خلافات وراء الكواليس بين الفنانة المغربية لطيفة رأفت، عضو لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” الخاص باكتشاف المواهب الغنائية في موسمه الأول، وإدارة القناة الثانية، بخصوص تفاوت الأجور بين الفنانين، ما جعلها ترفض الرد على اتصالاتها من أجل الاتفاق على الموسم الجديد.

وكشفت الفنانة لطيفة رأفت، في تصريح  أن المسؤول عن البرنامج كان يتواصل معها خلال الفترة التي كانت فيها والدتها طريحة الفراش، وفي وضعية خطيرة، بسبب تعرضها لوعكة صحية حرجة، لكن هذا الأمر لا علاقة له برفضها العمل، لأنها إذا كانت ترغب في الانسحاب ستقولها بشكل مباشر.

وأبرزت المتحدثة ذاتها أن كل الأخبار التي يتم الترويج لها مجرد إشاعات مغلوطة لا أساس لها من الصحة، مستغربة ما تم تداوله بخصوص عدم ردها على الاتصالات، إذ قالت: “لا أعرف هل هؤلاء الناس الذين يطلقون هذه الإشاعات يعيشون معي لكي يعرفوا هل أرد على هاتفي أم لا؟ لأن لدي رسائل مع المسؤولين عن ‘ستار لايت’، وكانوا يتصلون بي ووالدتي مريضة، إضافة إلى أن طاقما من القناة الثانية قام بزيارتها وأنا على تواصل دائم معهم، سواء كانت للموضوع علاقة بالبرنامج أم لا”.

وعن موضوع انزعاجها من تفاوت الأجور بينها وبين أسماء لمنور، قالت المطربة المغربية في تصريحها إن المعطيات المتداولة بخصوص غضب لجنة التحكيم مجرد إشاعات، ولا وجود لأي خلافات، “لأن كل شخص يطلب ما يريد وما يستحقه، وإذا قبل ما تم اقتراحه عليه فهذا قراره ولن يتدخل فيه أحد”؛ معربة عن استغرابها حديث البعض عن مواضيع لا دخل لهم فيها.

وتابعت الفنانة المغربية بأنه “من العار محاولة خلق الخلافات والصراعات بين الفنانين”، مردفة بأنه لا مانع إذا تقاضت لمنور أو لحلو أكثر منها، فهم يستحقون ذلك، ولو تقاضت بدورها أكثر فتستحق ذلك، “لأن كل شخص يطلب ما يستحقه”.

كما أوضحت صاحبة رائعة “مغيارة” أن الأرقام المتداولة بخصوص أجرها وباقي الفنانين غير صحيحة، لأن لا أحد يعرف ما يجري بين الفنان والقناة، والأرقام التي توضع في العقود لا أساس لها من الصحة، ولو أنها مكتوبة، لأنه بالنسبة لحالتها لديها ارتباطات وأعمال مع القناة الثانية متنوعة من سهرات وبرامج وإنتاجات أخرى، وتتم مناقشة أجر أعمال السنة بأكملها وليس واحدا فقط.

وزادت رأفت: “كخلاصة كل ما يروج مجرد إشاعات كاذبة لا أساس لها من الصحة، والشروط التي يقولون إننا نفرضها هي موضوع اجتماعات سنقوم بها مع الطاقم لتفادي بعض الأخطاء التي وقعت في الموسم الأول، من بين الكثير من الأخطاء التي لدينا كلجنة دور فيها”، وتابعت: “لدينا ملاحظات لأننا أردنا حضور الأغنية المغربية بكثرة، ففي السنة الماضية كان فن ‘الشكوري’ طاغيا، وكان الحضور في ‘السوشل ميديا’ قليلا؛ إضافة إلى مجموعة من المواضيع التقنية مع أطقم التصوير، لاجتناب التكرار، وجلسات التصوير ومواضيع تنظيمية، لأننا أحيانا نترك جدول أعمالنا وسهراتنا ونذهب للبلاطو فنجد مجرد جلسة تصوير وليس البرايم؛ وهذه هي المسائل التي كنا نريد الحديث عنها وكواليس وخبايا أخرى لا علاقة لها بما يروج”.

وختمت لطيفة رأفت حديثها  مشيرة إلى أنها تواصلت مع القناة الثانية قبل 24 ساعة، وأخبرت مسؤوليها بأنها في المنزل ومعها والدتها، ويمكنها الحديث الآن عن العمل، مضيفة أن العقد تم تجهيزه وتوقيعه قبل ثلاثة أشهر؛ كما تؤكد لجمهورها تواجدها في الموسم الثاني من برنامج “ستارلايت” إلى جانب أسماء المنور وباقي اللجنة، لكن بشروط على المستوى التقني فقط وليس المادي.

قد يهمك أيضا

لطيفة رأفت تؤكد أن فتح الله المغاري كان سندها في حياتها ومشوارها الفني

 

لطيفة رأفت تؤكد أنها إنتظرت إحساس الأمومة أكثر من 20 عاماً

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربية لطيفة رأفت ضمن لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” لاكتشاف المواهب الغنائية المغربية لطيفة رأفت ضمن لجنة تحكيم برنامج “ستار لايت” لاكتشاف المواهب الغنائية



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بوخارست - المغرب اليوم

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 07:23 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

مصنع تيسلا ينتج كميات كبيرة من خلايا بطارية ليثيوم أيون

GMT 11:28 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

قطيع غنم يفاجئ طلاب ثانوية في تاوريرت بدخوله إلى مدرستهم

GMT 00:20 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة حلى الفقع

GMT 15:53 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

القرفة تساعد فى وقف تقدم مرض الشلل الرعاش

GMT 04:44 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

"المكرمية" فن كامل يتصدر أحدث صيحات ديكور صيف 2017

GMT 13:37 2024 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

من أي معدن سُكب هذا الدحدوح!
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib