رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يتلقى رسالة شكر من اليونيسف
آخر تحديث GMT 10:13:27
المغرب اليوم -

رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يتلقى رسالة شكر من "اليونيسف"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يتلقى رسالة شكر من

أبوظبي - و ا م

تلقى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر رسالة شكر من السيد أنتوني ليك المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" تثمينا لدور سموه على صعيد العمل الإنساني والخيري ودعمه لبرامج وأنشطة اليونيسيف. جاء ذلك خلال إستقبال سموه في قصر النخيل اليوم الدكتور ابراهيم الزيق ممثل منظمة اليونيسيف لدول الخليج العربي . ورحب سموه في بداية اللقاء بممثل المنظمة متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله. وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين هيئة الهلال الأحمر ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة وطرق تفعيلها في مجالات خدمة الطفولة والشباب. وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله أصبحت من أهم الدول المانحة للمساعدات الإنسانية في العالم. وأبدى سموه استعداد الهيئة للتعاون والتنسيق مع منظمة اليونيسيف في برامجها الإنسانية والإغاثية خاصة الاطفال في سورية وسعيها للتخفيف من معاناتهم صحيا وغذائيًا مؤكدًا سموه أهمية التنسيق بين المنظمات الإنسانية والدولية لتقديم عمل أفضل لهؤلاء المتضررين من الحروب والكوارث. من جانبه عبر الدكتور ابراهيم الزيق عن سروره بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مثمنا الدور الريادي الذي تضطلع دولة الإمارات العربية المتحدة في ساحات العمل الإنساني والمساعدات التنموية على الصعيدين الإقليمي والدولي واستجابتها الفورية والعاجلة للعديد من حملات الإغاثة الإنسانية حول العالم وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله ". وأشاد بتضامن الامارات مع الضحايا المتضررين من الأزمة المستمرة في سوريا وعبر هيئة الهلال الأحمر التي تعتبر من أبرز شركاء اليونيسيف في مجال العمل الإنساني منذ سنوات طويلة.. وتسلم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في ختام اللقاء من الدكتور ابراهيم الزيق درع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" . حضر اللقاء سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر وسعادة محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية بالإنابة وسعادة سلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية وسعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يتلقى رسالة شكر من اليونيسف رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يتلقى رسالة شكر من اليونيسف



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:47 2024 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ماجدة الرومي تُعلق على الهجوم الذي يتعرض عليه جنوب لبنان
المغرب اليوم - ماجدة الرومي تُعلق على الهجوم الذي يتعرض عليه جنوب لبنان

GMT 13:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

راكيتيتش يؤكد أن ميسي يستحق التتويج بالكرة الذهبية

GMT 21:21 2018 الجمعة ,23 آذار/ مارس

طريقة إعداد مطبق الزعتر الأخضر الفلسطيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib