فرص تحول كورونا إلى وباء ضئيلة جدًا بسبب طبيعة المرض
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

فرص تحول "كورونا" إلى وباء ضئيلة جدًا بسبب طبيعة المرض

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فرص تحول

الكويت ـ كونا

قال رئيس وحدة مكافحة الأوبئة بوزارة الصحة والمتحدث الرسمي عن مرض (كورونا) في الكويت الدكتور مصعب الصالح ان وجود حالتين مصابتين بالمرض لا يرتقي الى مرحلة الوباء ولا يعتبر مرض كورونا وباء مؤكدا ان فرصة تحوله الى وباء "ضئيلة جدا" بسبب طبيعة المرض. واضاف الصالح في مؤتمر صحافي في ادارة الصحة العامة اليوم "لا يوجد اي دواعي للحد من الحركة وزيارة الأماكن العامة والمستشفيات والسفر بهدف تفادي كورونا". واوضح الصالح ان الحالتين لا تزال تتلقيان العلاجات اللازمة تحت اشراف طبي مكثف في غرف العناية المركزة مبينا ان الحالة الاولى ترقد في مستشفى الأمراض السارية اما الثانية في مستشفى العدان لأن الحالة تعاني مشاكل في عضلة القلب ويجب الاستعانة بالخبرات في مستشفى العدان لعلاجها. وأكد الصالح انه لا يوجد اي حالات جديدة موضحا انه منذ الاعلان عن أول حالة مصابة بلغت عدد الحالات المشتبهة والتي تم فحصها 64 شخصا والنتائج كانت سلبية. ودعا الصالح الى اخذ التطعيمات الخاصة بالانفلونزا والنيموكوكل خاصة لكبار السن ومن لديهم أمراض مزمنة مؤكدا توفير كميات كافية وما يقارب من 60 الف طعم في المراكز الصحية. وبين ان اخذ تلك الطعوم يساهم بشكل كبير في رفع مناعة الجسم وبالتالي الحد من التعرض لمشاكل مرض (كورونا). من جانب اخر قال الصالح انه سيتم في بداية السنة الجديدة ادخال طعم الجديري المائي لبرنامج التطعيم للأطفال "مجانا وفي انتظار صدور القرار النهائي"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرص تحول كورونا إلى وباء ضئيلة جدًا بسبب طبيعة المرض فرص تحول كورونا إلى وباء ضئيلة جدًا بسبب طبيعة المرض



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib