مجموعة أكديطال تطلق المنشأة 25 في تطوان‎ بمناسبة ذكرى عيد العرش
آخر تحديث GMT 22:11:13
المغرب اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41 ألفًا و272 شهيدًا، و95 ألفًا و551 إصابة وزارة الصحة اللبنانية تنفي معلومات غير دقيقة حول سقوط 11 شهيداً و4000 مصاب وزير الصحة اللبناني يعلن أن 3 آلاف جريح بانفجار أجهزة النداء بعضها يحتاج إلى العلاج في الخارج طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية تجري هبوطاً اضطرارياً في إسبانيا بسبب سرب من الطيور شركة الخطوط الجوية الفرنسية تُعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى الخميس مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة
أخر الأخبار

مجموعة "أكديطال" تطلق المنشأة 25 في تطوان‎ بمناسبة ذكرى عيد العرش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مجموعة

مدينة تطوان
الرباط - المغرب اليوم

بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش أطلقت مجموعة أكديطال منشأتها الـ 25 في مدينة تطوان المتعلقة بـ”المستشفى الخاص تطوان”.

وبهذه المناسبة تقدم الرئيس المدير العام لمجموعة أكديطال، الدكتور رشدي طالب، وجميع الموظفين، بـ”أطيب عبارات التهاني وأسمى التبريكات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ولسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، ولكل المغاربة”.

وحسب بلاغ للمؤسسة ذاتها فإنها تستمر في إستراتيجيتها “لتعزيز وتوسيع شبكتها الطبية، وتفتتح مؤسستها الصحية الجديدة في مدينة تطوان ‘المستشفى الخاص لتطوان’، لمواكبة النهج الوطني لتطوير القطاع الصحي في المغرب”.

أعلى المعايير الدولية

وأضاف البلاغ، الذي توصلت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أن المستشفى الخاص لتطوان يعد مؤسسة للرعاية الصحية متعددة التخصصات تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية، وتوفر لسكان المنطقة تجهيزات من الجيل الجديد لعلاج جميع الأمراض، بدءًا من الحالات البسيطة إلى الحالات الأكثر تعقيدًا، لافتا إلى أن “المنشأة توفر كذلك للسكان إمكانية الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة، ما يلغي الحاجة إلى السفر للمدن الكبيرة للاستفادة من خدمات طبية متقدمة”.

وصمم المستشفى الخاص لتطوان وفقًا لأعلى المعايير الدولية، ويركز على تحسين رحلة المريض، ويضم قسم العناية المركزة المتكون من 35 سريرًا، بالإضافة إلى وحدة للإنعاش متعدد التخصصات تضم 9 أسرة، و7 حاضنات لإنعاش حديثي الولادة.

وأشارت المؤسسة ذاتها إلى أنه تـم إنشـاء وحـدة لأمــراض القلــب التداخليــة مجهــزة بتقنيــات متقدمــة، تســمح بــعلاج أمــراض القلــب والشرايين والأمراض العصبية، وتضم غرفة قسطرة وغرفة مخصصة لاختبارات الجهد.

وأبرز المصدر ذاته أن المستشفى يضمُّ مركزا للفحص بالأشعة يتضمن جهاز الرنين المغناطيسي (IRM) والماسح الضوئي (Scanner) والأشعة السينية القياسية، والأشعة التصويرية والموجات فوق الصوتية والتصوير الإشعاعي للثدي (Mammographie). وتهدف هذه المرافق المتطورة إلى تحسين مسارات المرضى وتسريع عمليات التشخيص والرعاية.

ويتوفر المستشفى الخاص بتطوان كذلك على 130 سريرا و8 غرف عمليات متطورة تم تجهيزها بأحدث التقنيات، بما فيها غرف للمنظار ووحدة تقنية للولادة، ما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وتجربة مثالية.

وتضم هذه البنية المتطورة وحدة للأمومة تضم 16 سريرا، وغرفة استيقاظ، بالإضافة إلى حضانة للرضع.

يتيح المستشفى الخاص لتطوان، الذي صمم من أجل التفوق في الرعاية، مسارا صحيا مبتكرًا مع دعم فردي.

ويحتوي المستشفى على مختبر للتحاليل الطبية متطور، مجهز بأحدث المعدات التي تتيح إجراء اختبارات وفحوصات متنوعة؛ بدءاً من التحاليل الدموية إلى الاختبارات المتخصصة في الكيمياء الحيوية وأمراض الدم والأحياء الدقيقة والمناعة.

ويتوفر المستشفى كذلك على خدمة طوارئ متاحة 24 ساعة على 24 و7 أيام في الأسبوع لاستقطاب المرضى في الحالات الحرجة، إذ يضمن التواجد المستمر لأطباء التخدير في العناية المركزة. وتعتبر هذه الاستجابة أمرًا بالغ الأهمية للإدارة المثلى لحالات الطوارئ.

كما تمت رقمنة وتركيز إدارة بيانات المرضى بالكامل في المستشفى الخاص لتطوان، ما يتيح ولوجا فوريا وآمنا، وبالتالي تعزيز كفاءة الرعاية المقدمة فيه.

جعلت مجموعـة أكديطـال الرائـدة فـي القطـاع الصحـي الخـاص بالمغـرب إمكانيـة الاسـتفادة مـن الرعايـة الصحيـة فـي صُلـب مهمتهـا، بحيـث توفـر طاقـة اسـتيعابية تبلـغ 2828 سـريرا، موزعـة علـى 25 مؤسسـة بـ 13 مـدينة عبـر المملكـة، وتشغل ما يزيد عن 4300 موظف.

ومنــذ 14 دجنبــر 2022 تــم إدراج مجموعــة أكديطــال ببورصــة الــدار البيضــاء تحــت رمــز AKT، لتســجل بذلــك أول ولــوج للقطــاع الصحــي الخــاص إلى الســوق المالي.

قد يهمك أيضاً

الملك محمد السادس يُرحب بموقف فرنسا من الصحراء

العاهل المغربي يٌؤكد على ضرورة التطوير المٌستمر لآليات السياسة الوطنية للماء

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة أكديطال تطلق المنشأة 25 في تطوان‎ بمناسبة ذكرى عيد العرش مجموعة أكديطال تطلق المنشأة 25 في تطوان‎ بمناسبة ذكرى عيد العرش



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن
المغرب اليوم - التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن

GMT 18:43 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان "صقر وكناريا"
المغرب اليوم - محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان

GMT 08:23 2015 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

هواتف سامسونغ تتصدر الأسواق الناشئة في الربع الثالث

GMT 02:02 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ضبط عون سلطة متلبس بتلقي رشوة في جرسيف

GMT 01:58 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

محرر "صن" البريطانية يدعي الهرب من تركيا إلى فرنسا

GMT 02:22 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

عيب خلقي يهدّد حياة طفلة ووالدتها تجمع تبرعات لعلاجها

GMT 18:51 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

صدور المجموعة القصصية "نوران" لمحمد المليجي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib