طفلة تحاول تسميم والديها المغربيين بالتبني
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

وضعت لهما سمًا في براد شاي للإنتقام

طفلة تحاول تسميم والديها المغربيين بالتبني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طفلة تحاول تسميم والديها المغربيين بالتبني

طفلة تسمم والديها بالتبني
الرباط ـ أحمد مصباح

علم "المغرب اليوم" أن طفلة مغربية حاولت تسميم والديها بالتبني. وحسب وقائع النازلة، فإن رئيس الدائرة الأمنية الأولى في مدينة الجديدة، تلقى بلاغاً يفيد بضرورة التدخل والانتقال إلى منزل كائن بنفوذه الأمني والترابي، على خلفية "الاشتباه في محاولة صغيرة تسميم والديها بالتبني".  المتدخلون الأمنيون كانوا في سباق محموم مع عقارب الساعة. فما أن ولجت الضابطة القضائية إلى البيت المستهدف بالتدخل الأمني، حتى وجدت أمامها زوجين، و"صينية" شاي، وصغيرة. الأخيرة جرى على الفور، بعد مباشرة المعاينة والتحريات، استقدامها إلى مقر المصلحة الأمنية، على خلفية "اتهام والديها بالتبني بمحاولة تسميمهما". حيث وضعت لهما خلسة، حسب اتهامهما، سما مضاداً للطفيليات في براد شاي، كانا يعتزمان شربه. غير أن رغوة كثيفة ذات لون غريب، كانت تطفو في كؤوس الشاي، جعلت الزوجين يفطنان إلى أمر ابنتهما بالتبني، بعد أن شكا في نواياها. حيث بادرا لتوهما بتطويقها بوابل من الأسئلة والاستفسارات، لم تجد معها بدا من البوح بالحقيقة، والكشف عن نيتها المبيتة، وكذا، قصدها الذي كان بدافع الانتقام.
ودخلت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية على الخط، نظراً لكون الأفعال المرتكبة تشكل جناية كبرى، قد تصل العقوبة فيها حد الإعدام، بالنسبة لمرتكبها. تسلمت فرقة الأحداث الصغيرة، واستمعت لها في محضر قانوني، وفق ما تنص عليه مقتضيات قانون المسطرة الجنائية. بعدها، أخلت الضابطة القضائية سبيل المشتبه بها، نظرا لحداثة سنها الذي لم يتعد 11 ربيعاً، وانعدام مسؤوليتها الجنائية، حتى لو أثبت البحث القضائي والتحليل المختبري، تورطها فعلاً في نازلة محاولة التسميم، بغاية القتل العمد مع سبق الإصرار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفلة تحاول تسميم والديها المغربيين بالتبني طفلة تحاول تسميم والديها المغربيين بالتبني



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib