البيت الأبيض يدافع عن خرق إيفانكا ترامب للحجر الصحي
آخر تحديث GMT 18:47:32
المغرب اليوم -
اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025 إسرائيل تُعلن فشل أجهزتها في اعتراض المسيّرة العراقية التي انفجرت بشمال الجولان ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 41,802 شهيد و 96,844 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي حزب الله اللبناني يقصف قاعدة إيلانيا بصلية صاروخية رداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين إضراب شامل في الضفة الغربية حداداً على على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم صفارات الإنذار تدوي في مناطق متعددة من الجليل الأعلى محذرة من إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان دفن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مؤقتاً كوديعة في مكان سري الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030
أخر الأخبار

برحلة خاصة مع أسرتها إلى ولاية نيوجيرسي الأميركية

البيت الأبيض يدافع عن خرق إيفانكا ترامب للحجر الصحي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البيت الأبيض يدافع عن خرق إيفانكا ترامب للحجر الصحي

إيفانكا ترامب
واشنطن - المغرب اليوم

دافع البيت الأبيض عن قيام إيفانكا ترامب برحلة خاصة مع أسرتها إلى ولاية نيوجيرسي الأمريكية، الأسبوع الماضي، من أجل الاحتفال بعيد الفصح اليهودي مع أسرتها، وذلك بعد تعرضها لهجوم واتهامات بخرق الحجر الصحي المفروض لتجنب انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وتنصح الإرشادات الفيدرالية الأمريكيين بالبقاء في منازلهم، كما تخضع العاصمة الأمريكية واشنطن ونيو جيرسي لأوامر الجلوس في المنزل.

وقال بيان صادر عن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، أرسلته لوسائل الإعلام الأمريكية، إن إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر وأطفالهما الثلاثة ذهبوا إلى "منشأة مغلقة تعتبر منزل عائلة"، وأضاف أن رحلتهم لم تكن تجارية، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وتابع البيت الأبيض أن سفر إيفانكا ترامب لم يكن مختلفا عن سفرها المعتاد من وإلى العمل، كما أن الموقع الذي أقيم فيه الاحتفال (نادي ترامب الوطني للغولف في بيدمينستر) كان أقل ازدحاما بالمقارنة مع المنطقة المحيطة بالقرب من منزلها في واشنطن.

ووفقا للإرشادات الفيدرالية الحالية الخاصة بالوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، فإنه يجب على الأشخاص "تجنب السفر التقديري ورحلات التسوق والزيارات الاجتماعية".

وتخضع العاصمة الأمريكية واشنطن لأوامر البقاء في المنزل منذ 1 نيسان/ أبريل الجاري، إذ طُلب من السكان مغادرة المنزل للسفر "الضروري" فقط.

وقدمت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، أمس الخميس، أرقاما عن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا خلال الـ24 الساعة الماضية والتي بلغت 2569 وفاة، لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للوفيات الناجمة عن الوباء في الولايات المتحدة إلى 28326 وفاة.

وتحتل الولايات المتحدة أيضا المرتبة الأولى عالميا في عدد المصابين بالوباء والذين تخطى عددهم 637 ألف مصاب، علما بأن حوالى 3,2 مليون شخص تقريبا في هذا البلد خضعوا حتى اليوم لفحص مخبري للتثبت مما إذا كانوا مصابين بالفيروس أم لا.

قد يهمك ايضا :

إيفانكا ترامب تبدأ جولة أفريقية للترويج لمبادرة توظيف النساء

ايفانكا ترامب تبتعد عن عدسات المصورين في سيارتها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيت الأبيض يدافع عن خرق إيفانكا ترامب للحجر الصحي البيت الأبيض يدافع عن خرق إيفانكا ترامب للحجر الصحي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib