سفير مصر في ألمانيا يؤكِّد نجاح مشاركة وزير السّياحة في بورصة برلين
آخر تحديث GMT 15:14:22
المغرب اليوم -
توقف حركة الطيران في مطار بن غوريون بعد إطلاق صاروخ من اليمن الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة
أخر الأخبار

كشف عن الإعداد لرحلة تضمّ مائة صحافيّ ألمانيّ إلى شرم الشّيخ

سفير مصر في ألمانيا يؤكِّد نجاح مشاركة وزير السّياحة في بورصة برلين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سفير مصر في ألمانيا يؤكِّد نجاح مشاركة وزير السّياحة في بورصة برلين

مشاركة ناجحة لمصر في بورصة برلين
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد كشف سفير مصر في ألمانيا السّفير محمد حجازي أنّ المشاركة المصريَّة في بورصة برلين العام الحاليّ جاءت إيجابيّة جدًّا وناجحة على المستويين السياسيّ والسّياحيّ، ومهّدت الطّريق لإلغاء الحظر الألمانيّ على السّفر إلى مصر، موضّحاً أنّ المشاركة كانت مهمّة جدًّا، خصوصًا الجهد السياسيّ والسّياحيّ والذي كان مهمًّا لعرضه على المتعاملين من الحضور من مختلف دول العالم، الأمر الذي كان له تأثير شديد الإيجابيّة على الأوضاع في مصر ونقل الصّورة الصحيحة لهم.
وأضاف أن المؤتمر الصحافيّ الذي عقد خلال فعاليات البورصة، كان ناجحاً جدًّا على المستويين السياسيّ والسّياحيّ وكانت الردود مرضية على الإعلام الغربي والذي أدى إلى دفاع الشركات الألمانية عن المقصد السّياحي المصري والذي تتنافس فيما بينها عليه ولكن الإقناع الذي انتقل إليهم من حديث الوزير أدى بهم إلى أخذ هذا النهج.
وأشار إلى أن اللقاء مع كبار الإعلاميين الألمان الذي تم في اليوم الأول لوصول وزير السّياحة إلى برلين كان له أهمية كبرى في توصيل رسائل إيجابية عن المقصد السّياحي المصري، موضحاً أن ندوة منظمة السّياحة العالمية والتكريم الذي حصل عليه وزير السّياحة لهما تأثير إيجابي على المقصد السّياحي المصري.
وذكرت وزارة السّياحة مساء اليوم الاثنين، أن السفير حجازي، أكد خلال لقائه بالإعلاميين أن تعامل الوزير مع تحذير السفر الألماني إلى مصر كان متميزاً لأنه ترك انطباعاً إيجابيًّا لدى الجانب الألماني ونقل ثقة مصر في نفسها وهو الذي انعكس على الاستجابة الكبيرة للجانب الألماني مع المقصد المصري والمشكلة التي يعاني منها.
وأكد أن السّياحة المصرية تسير في الطريق الصحيح نحو تحسين الأوضاع السّياحية في المقصد السّياحي المصري, خصوصًا من السوق الألماني الذي يعد من أهم الأسواق السّياحية المصدرة للسياحة إلى مصر، مشيداً بالعلاقات المصرية - الألمانية الممتدة عبر تاريخ طويل، مؤكداً أنها علاقات متميزة وهناك تطور إيجابي في العلاقات بين البلدين, إذ أن هناك العديد من الاستثمارات الألمانية التي يتم الإعلان عنها خلال الفترة الحالية تؤكد أن الثقة في المقصد السّياحي المصري ما زالت قوية وهناك إصرار على العمل في مصر.
وأشار إلى أن هناك أكثر من مائة صحافيّ ألمانيّ سيتم الإعداد لرحلة لهم إلى مدينة شرم الشيخ من أجل التعرف على حقيقة الأوضاع والحالة الأمنية وطبيعة الحياة في المدينة على أرض الواقع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير مصر في ألمانيا يؤكِّد نجاح مشاركة وزير السّياحة في بورصة برلين سفير مصر في ألمانيا يؤكِّد نجاح مشاركة وزير السّياحة في بورصة برلين



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:20 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
المغرب اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 08:16 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
المغرب اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib