اقبال سياحي كثيف على المدينة الحمراء للاحتفال بـعيد الحب بنكهة مراكشية
آخر تحديث GMT 11:10:00
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

وجوه سياسية وفنية من مشاهير العالم تصل الى مراكش لاحياء المناسبة

اقبال سياحي كثيف على المدينة الحمراء للاحتفال بـ"عيد الحب" بنكهة مراكشية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اقبال سياحي كثيف على المدينة الحمراء للاحتفال بـ

المدينة الحمراء مراكش
مراكش ـ ثورية ايشرم

شرع مطار مراكش المنارة في استقبال العديد من الوجوه العالمية في الفن والرياضة والسياسة  والمال والأعمال ،الى جانب  عدد من السياح الذين اختاروا مدينة مراكش للاحتفال بعيد الحب  بنكهة مراكشية وبمدينة شعبية.  انها مراكش التي تستهوي بفنادقها الأسطورية ورياضاتها ذات الهندسة العصرية الممزوجة بالرونق المغربي والشرقي  ككل سنة، العديد من السياح من مختلف بقاع العالم .وتعيش المدينة الحمراء منذ عدة أيام على إيقاع الاستعدادات والتحضيرات للاحتفال بعيد الحب الذي يعد مناسبة مهمة لمعظم السياح الاجانب الذين يحطون الرحال بالمدينة  ، حيث اكتست العلامات السياحية الكبرى بالمدينة والفنادق الراقية والرياضات والمركبات السياحية الفاخرة حلة جديدة عنوانها التجديد والإبداع من أجل تحضير حفلات وأمسيات من مستوى عال يسوده جو رومانسي و فريد من نوعه، يستحضر أجواء حكايات ألف ليلة وليلة لزبناء من نوع خاص ضمنهم العديد من المشاهير من عالم السياسية والأوساط الرياضية والفن والسينما.
وقد أضحت مدينة مراكش خلال خمسين سنة ، إحدى الوجهات السياحية العالمية الكبرى، كما أصبحت المدينة التي تعد الوجهة السياحية الأولى بالمملكة ، قبلة للنجوم ومحطة عبور لرحلات كبار رجال الأعمال عبر العالم.
وحسب العديد من المسؤولين بالمؤسسات الفندقية فإن نسبة الحجز بالفنادق تبعث على الارتياح وتبشر بسنة ايجابية تعتبر فاتحة خير على المجال السياحي بالمدينة .
ومن بين هؤلاء  المشاهير الذين فضلوا مراكش لقضاء ليلة الاحتفال بعيد العشاق بيرنارد هنري لفي وجاد المالح وألان ديلون وريشار برانسون مالك "فيرجين" نعومي كامبيل ، اضافة الى اللاعب زين الدين زيدان والممثلة الامريكية شارون ستون ، وجنيفر لوبيز ، وجمال الدبوز وزوجته ، ومن المنتظر ايضا ان يحل بمراكش الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وزوجته . فيما رفضت بعض المؤسسات الفندقية التصريح عن أسماء وجنسيات المشاهير الذين حجزوا بها لانها  تضرب نوعا من السرية والكتمان على زبائنها الذين يأتون لقضاء لحظات ممتعة وحميمية رفقة العائلة.
ولا تتوانى المدينة الحمراء بفضل بنيتها التحتية السياحية والفندقية الراقية ومناخها الدافئ وتاريخها العريق وحضارتها وما يتسم به سكانها من كرم وحفاوة استقبال، عن استقطاب العديد من المشاهير الذين يتملكهم سحر هذه المدينة للاحتفال بعيد الحب في جو يطبع الذاكرة الى الابد جو يمزج  في الآن ذاته بين الحداثة والتقليد والغنى الثقافي والعمق التاريخي لمدينة سبعة رجال وتنوع المناظر الطبيعية المحيطة بالمدينة وقربها من أوربا ، كلها مؤهلات تجذب كل سنة عشاقا جددا لقضاء اوقات ممتعة سواء لقضاء العطلة او الاحتفالات الشخصية والعالمية بالطريقة الشعبية والتقليدية والغربية في نفس الوقت بالمدينة الحمراء.   

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقبال سياحي كثيف على المدينة الحمراء للاحتفال بـعيد الحب بنكهة مراكشية اقبال سياحي كثيف على المدينة الحمراء للاحتفال بـعيد الحب بنكهة مراكشية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:20 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
المغرب اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 08:16 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
المغرب اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib