مراكش ضمن أفضل الوجهات العالمية لرؤية الأزهار
آخر تحديث GMT 10:17:13
المغرب اليوم -

مراكش ضمن أفضل الوجهات العالمية لرؤية الأزهار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مراكش ضمن أفضل الوجهات العالمية لرؤية الأزهار

مراكش
الرباط -المغرب اليوم

صنفت مجلة “لوكسيري ترافل” مدينة مراكش من بين أفضل 7 وجهات للراغبين في رؤية الأزهار، حيث احتلت المدينة الحمراء المرتبة السادسة في تصنيف المجلة.وقالت المجلة، إنه نظرًا لأن معظم النباتات والأشجار تزهر مرة واحدة في السنة، فإن رؤية الأزهار المزهرة أمر نادر الحدوث، لذلك استخدمت العديد من المدنض منها مراكش، سياحة الزهور لجلب المزيد من المصطافين إلى وجهات غير محتملة.وأضاف المصدر ذاته، أن مدينة مراكش تحوي العديد من الحدائق العامة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة، مشيرة إلى أنه بمجرد الوصول إلى المدينة، يمكن للمتنزهين مشاهدة براعم الورد أثناء استكشاف المتاجر المحلية بحثًا عن العطور الفواحة والزيوت الأساسية وماء الورد.

وأشارت المجلة إلى أنه يمكن الوصول إلى 54 حديقة عامة في مراكش، التي تتميز بوادي الورود، والذي يمكن الوصول إليه بالحافلة أو السيارة من العاصمة.وإلى جانب مدينة مراكش، تصدرت مدينة “فورانو” اليابانية قائمة الوجهات السبع، باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن لزراعة الخزامى في الجزء الشمالي من اليابان، التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها خاصة في شهر يوليوز. كما يزع بالمنطقة أيضا نبات الخشخاش الأحمر والبرتقالي.

وفي المرتبة الثانية، تأتي مملكة الأزهار في جنوب أفريقيا: الزهور البرية، التي تمتد  في جنوب إفريقيا على 18 نقطة ساخنة للتنوع البيولوجي، لكل منها أزهار توجد بشكل شائع في جميع أنحاء المناظر الطبيعية الأفريقية. 30٪ من النباتات في هذه المنطقة من جنوب إفريقيا فريدة تمامًا في المنطقة ، بما في ذلك البروتي. يستغرق الأمر يومين كاملين لرؤية المملكة بأكملها ، لذا ابدأ في كيب تاون في يونيو واعمل في طريقك شمالًا.

وفي المرتبة الثالثة جاءت صحراء أريزونا سونورا ، الولايات المتحدة: الصبار، التي تعتبر مكانًا غير محتمل لرؤية الزهور، لكنها وفيرة خلال فصلي الربيع والصيف. سوف تزدهر حقول الصبار ، والأشجار الهشة، وخشخاش الذهب المكسيكي مرة واحدة في أبريل ومرة ​​أخرى في غشت. بعد هطول الأمطار الموسمية في أواخر الصيف، سترى العديد من الزهور الفريدة في المنطقة ، بما في ذلك chuparosa ، القطيفة الصحراوية ، scorpionweed ، و teddy bear cholla، وفق المجلة نفسها.

أما في المرتبة الرابعة، فوضعت المجلية كيوكينهوف ، هولندا: الزنبق، حيث تشتهر هولندا بحدائق التوليب المزهرة ، لكن كيوكينهوف هو الأجمل على الإطلاق. مع أكثر من 32 هكتارًا من الزهور (79 فدانًا) ، لا توجد أبدًا لحظة مملة في الحديقة. تكون زهور التوليب في أفضل حالاتها في منتصف أبريل ، ولكن يمكنك رؤية العديد من الزهور الأخرى تتفتح جيدًا حتى شهر يوليو. إذا كنت تريد رؤية فسيفساء الخزامى لوجه فان جوخ ، فانتقل إلى الحديقة في مايو.

وجاءت شيانغ ماي ، تايلاند: الأقحوان في المرتبة الخامسة، حيث يكرم مهرجان شيانغ ماي للزهور كل من جمال المرأة والزهور. إلى جانب العوامات الرائعة المصنوعة يدويًا ، توجد حديقة وسوق مليء بالأزهار المتفتحة ، بما في ذلك المأكولات المحلية المفضلة مثل بان تشونز ، قطيفة الكرة الأرضية ، القطيفة ، والأقحوان. يظل سوق Ton Lamyai للزهور بالقرب من نهر Ping مفتوحًا طوال المهرجان.وفي المرتبة السابعة تأتي جزيرة مايناو ، ألمانيا: زهرة الربيع، حي ثاوضحت المجلة، أنه من مارس إلى أكتوبر ، يمكن للسكان المحليين والسياح القفز على بحيرة كونستانس قبالة ساحل زيورخ والسفر نحو “جزيرة الزهور” (بلومينينسل). في الجزيرة التي تبلغ مساحتها 110 فدانًا ، يوجد الآلاف من أحواض الزهور المشعة المليئة بالزهور المحلية والاستوائية. في الربيع ، يمكنك رؤية أزهار النرجس البري ، والزنبق ، وزهرة الربيع ، ولكن يمكنك زيارة الجزيرة في منتصف الخريف لمشاهدة أشجار النخيل.

قد يهمك ايضا

أرقام مخيفة ومساع لإنقاذ السياحة في المغرب من الإفلاس

مهنيو السياحة يراهنون على الحلول الرقمية لتجاوز مرحلة الأزمة

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش ضمن أفضل الوجهات العالمية لرؤية الأزهار مراكش ضمن أفضل الوجهات العالمية لرؤية الأزهار



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib