إبراز الوجهة السياحية في المغرب خلال ندوة ترويجية مهمة في هانوي
آخر تحديث GMT 00:35:19
المغرب اليوم -

مع وصول أكثر من 8 ملايين زائر فيتنامي إلى المملكة خلال 2018

إبراز الوجهة السياحية في المغرب خلال ندوة ترويجية مهمة في هانوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إبراز الوجهة السياحية في المغرب خلال ندوة ترويجية مهمة في هانوي

الوجهة السياحية للمملكة المغربية
الرباط - المغرب اليوم

تم تسليط الضوء على الوجهة السياحية للمملكة المغربية، السبت في هانوي، خلال ندوة حول “السفر إلى المغرب”، نظمتها الكونفدرالية الفيتنامية لوكالات الأسفار. وعرف هذا الحدث، الذي نُظّم بشراكة مع وكالة الأسفار “رضا إنترناشنل” للسفر والسياحة، والتي تعمل بالخصوص من المغرب وشركة طيران “الإمارات”، مشاركة 120 ممثلا لوكالات أسفار فيتنامية من مدينتي هانوي وهوشي منه، الذين جاؤوا للاطلاع على فرص ومزايا المملكة في ما يهم السياحة والترفيه. 

ولهذه المناسبة، أبرز سفير المغرب في فيتنام، جمال شعيبي، أن حضور العديد من الفاعلين السياحيين الفيتناميين في هذا الحدث يعكس الاهتمام المتزايد بوجهة المغرب. 

وأضاف شعيبي أن “هذا الحدث مكّن من استعراض مختلف المميزات السياحية التي تتمتع بها بلادنا، وخاصة من خلال إبراز رؤية 2020 لتطوير السياحة التي تم إطلاقها بدعم من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ومختلف الأوراش لتحسين البنية التحتية السياحية، والمشاريع المهيكلة مثل الموانئ، والمطارات، وشبكة الطرق السريعة، والقطار فائق السرعة، إلى جانب البنية التحتية الفندقية الكبيرة التي تتوفر عليها المملكة”. 

كما أشار إلى أن السوق الفيتنامية أضحت سوقا مصدرة للسياح مع أزيد من 8 ملايين سائح فيتنامي سافروا عبر العالم في عام 2018 ، وهو رقم يعكس انبثاق طبقة متوسطة تمثل حاليا 25 في المائة من سكان فيتنام وتتوفر على قوة شرائية قوية، مضيفا “أنها فرصة يتعين الاستفادة منها بالتوجه نحو هذه السوق الواعدة، فيتنام”. 

وحسب الدبلوماسي المغربي، فإن التجربة الناجحة للسوق الصينية التي عرفت تطورا كبيرا يمكن تكرارها مع السوق الفيتنامي، من خلال على الخصوص تنظيم أحداث ترويجية وكذا رحلات لفائدة وكالات الأسفار السياحية الفيتنامية للمغرب بهدف الاطلاع عن قرب على إمكاناتها السياحية وتنوع منتجاتها التي تتناسب تماما مع انتظارات وأذواق السائح الفيتنامي الذي يبحث عن منتجات متنوعة تتوزع بين ما هو ثقافي، وسياحة بيئية، والسياحة الفاخرة في القصور والرياضات. 

اقرا ايضًا:

 فنادق مراكش تُسجل 4 ملايين ليلة مبيت في النصف الأول من 2019

من جهته، أبرز المدير العام لوكالة “رضا إنترناشنل” للسفر والسياحة، رضا رفيق، أنه خلال الاجتماعات مع مسؤولي المكتب الوطني المغربي للسياحة، كان مقتنعا بإرادة المكتب بتطوير الأسواق الجديدة الآسيوية المصدرة للسياح على غرار سنغافورة، وفيتنام، والصين، والهند، والتي تعرف تدفقاتها السياحية نحو الوجهة المغربية تطورا متزايدا . 

وأكد أن “المملكة تتوفر على مميزات سياحية مهمة وتنوعا على كافة المستويات والتي نادرا ما توجد في بلد واحد”، معتبرا أن هذا التنوع في المنتجات السياحية المغربية يسهل الترويج لها لدى وكالات الأسفار وشركات الطيران. 

ولفت أنه “بين شواطئ، وجبال، وصحراء، وثقافة، وفن، وتقاليد عريقة في فن الطبخ، يقدم المغرب مجموعة واسعة من الخيارات بالنسبة للسائح الفيتنامي، وبالتالي أهمية هذا النوع من الأحداث لتقريب المغرب للفاعلين في المجال السياحي وبالتبعية لزبنائهم، الذين يتطلعون دائما إلى وجهات نموذجية جديدة مثل المغرب “. 

وتم خلال هذا الحدث عرض شريط وثائقي يبرز المميزات والإمكانات السياحية للمملكة في ما يتعلق بالبنيات التحتية والوجهات المتعددة، والذي أثار اهتماما كبيرا لدى ممثلي وكالات الأسفار الفيتنامية الحاضرة. 

كما تم على هامش الندوة توقيع اتفاق تعاون بين الكونفدرالية الفيتنامية لوكالات الأسفار، والوكالة الشريكة، وشركة طيران “الإمارات” للترويج للوجهة المغربية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراز الوجهة السياحية في المغرب خلال ندوة ترويجية مهمة في هانوي إبراز الوجهة السياحية في المغرب خلال ندوة ترويجية مهمة في هانوي



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 09:44 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

ملك البحرين يتلقى برقية من رئيس جمهورية الفلبين

GMT 21:14 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 19:13 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل فتاة على يد شخص أربعيني في مدينة أغادير

GMT 05:50 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

GMT 08:06 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"ليستر " تكشف عن أسرع سيارة للدفع الرباعي

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مقتل عبد الله صالح على يد الحوثيين يشعل الغضب في اليمن

GMT 14:52 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء تألق عالميًا قبل مجيء بودريقة

GMT 00:32 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتور مجدي حمدان يقدم 3 خطوات أساسية لتغيير الذات

GMT 12:07 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بكُبر علبة الكوكاكولا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib