أفكار لتنسيق الملابس الصيفية للحصول على مظهر أنيق
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

أفكار لتنسيق الملابس الصيفية للحصول على مظهر أنيق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار لتنسيق الملابس الصيفية للحصول على مظهر أنيق

تنسيق الملابس
القاهرة ـ المغرب اليوم

مع دخول الصيف، يأتي الوقت لتجديد خزانة ملابسك واستعدادا للتمتع بأجواء الشمس والطبيعة، استعدي للاستمتاع بفصل الصيف بأناقة وراحة مع تنسيقات الملابس المميزة واختاري القطع التي تناسب ذوقك ونمط حياتك ولا تنسي إضافة لمسات شخصية لتكوني دائماً في قمة الأناقة.

إليكِ بعض أجمل تنسيقات الملابس الصيفية لهذا الموسم التي ستضيف لمسة من الأناقة والراحة إلى إطلالتك.

فستان طويل مطبوع
اختاري فستاناً طويلاً مطبوعاً بألوان زاهية ونقوش مميزة، يمكن تنسيقه مع صندل مريح وحقيبة كبيرة لإطلالة أنثوية ومريحة في الأيام الحارة.

بنطلون وقميص واسع
ارتدي بنطلون واسع مع قميص بقصة فضفاضة وخفيفة الوزن، تجنبي الألوان الداكنة واختري الألوان الزاهية والخفيفة لتحقيق مظهر صيفي منعش.

تنورة ميدي وتوب كتان
اعتمدي على التنورة الميدي من الكتان مع توب خفيف وواسع هذا التنسيق يمنحك إطلالة عصرية وأنيقة مع الحفاظ على الراحة خلال الأيام الحارة.

شورت جينز وتيشيرت
لا شيء يضاهي الراحة والأناقة مثل تنسيق شورت جينز مع تيشيرت بسيطة، أضيفي لمسة من الأناقة بإكسسوارات بسيطة مثل قبعة شمسية ونظارات شمسية.

فستان ماكسي من الشيفون
انتقلي إلى الأماكن الشاطئية بإطلالة ساحرة باعتماد فستان ماكسي من الشيفون، يمكن تنسيقه مع صندل بسيط وقبعة شمسية لإطلالة بوهيمية راقية.

بدلة قطنية واسعة
لا تنسي البدلة القطنية واسعة لتحقيق إطلالة عصرية ومريحة في الصيف، يمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي أو صندل لإضفاء لمسة من الأناقة العملية.

فستان قصير بدون حمالات
اختاري فستاناً قصيراً بدون حمالات من القطن أو اللينين لإطلالة صيفية جذابة، يمكن تنسيقه مع حقيبة صغيرة على الكتف وصندل بسيط.


كيفية تنسيق الملابس في الصيف
تنسيق الملابس في فصل الصيف يتطلب الحرص على الراحة والأناقة في نفس الوقت، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والأنشطة الصيفية المختلفة، إليكِ
بعض النصائح لتنسيق الملابس بشكل مثالي في الصيف:
    اختيار الأقمشة الخفيفة والمسامية: ابحثِ عن ملابس مصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن مثل القطن واللينن والحرير، حيث تسمح هذه الأقمشة بتهوية الجسم وامتصاص العرق.

    اعتماد الألوان الفاتحة والزاهية: تجنبي الألوان الداكنة التي تجذب الحرارة واختر الألوان الفاتحة مثل الأبيض والباستيل والزهري لتعكس أشعة الشمس وتبقيك منتعشًا.

    تنسيق القطع بشكل طبيعي ومريح: اختاري قطعاً ذات تصميمات بسيطة ومريحة تتناسب مع نشاطاتك اليومية، مثل الفساتين الخفيفة والتنانير الواسعة والقمصان البسيطة.

    استخدمي الطبقات بشكل ذكي: يمكن استخدام الطبقات بشكل خفيف في الصيف لتغيير المظهر وتكييفه مع تغيرات درجات الحرارة، مثل ارتداء قميص قطني فوق توب بسيط.

    اعتماد الملحقات الصيفية: تتنوع الملحقات الصيفية بين القبعات الشمسية والنظارات الشمسية والشالات الخفيفة ويمكنها إضافة لمسة من الأناقة إلى إطلالتك وحمايتك من أشعة الشمس.

    الانتباه إلى الأحذية الصيفية المناسبة: اختاري أحذية مريحة ومناسبة للصيف مثل الصنادل والبالرينات والأحذية الخفيفة التي تتناسب مع أنشطتك.

    الاهتمام بالتهوية والجفاف: تأكدي من اختيار الملابس التي تسمح بالتهوية والجفاف بسرعة بعد التعرق، لتبقيك مرتاحة ومنتعشة طوال اليوم.

    توازن بين الأناقة والراحة: يمكنك تحقيق توازن بين الأناقة والراحة من خلال اختيار القطع التي تعكس أسلوبك الشخصي وتحافظ في الوقت ذاته على شعورك بالراحة.

أفضل الأقمشة المناسبة للملابس الصيفية

أفضل الاقمشة المناسبة للملابس الصيفية هي تلك التي تسمح بتهوية الجسم وامتصاص العرق بشكل فعال، كما يجب أن تكون خفيفة الوزن ومريحة لارتداء طوال اليوم في الأجواء الحارة:

    القطن: يعتبر القطن أحد أفضل الخيارات للملابس الصيفية نظراً لخفة وزنه وقدرته على التهوية، كما أنه يمتص العرق بشكل جيد ويجف بسرعة، مما يجعله مثالياً للبلوزات والفساتين والتنانير.

    اللينن: يتميز اللينن بخفة وزنه وقدرته على التهوية، مما يجعله مناسباً للقمصان والبناطيل والفساتين في الصيف ومع ذلك، يميل اللينن إلى التجعد بسرعة لذا يجب الحفاظ على تنظيفه وكويه بانتظام.

    الحرير الطبيعي: يعتبر الحرير الطبيعي خياراً أنيقاً ومريحاً للملابس الصيفية، حيث يتميز بخفة وزنه ونعومته ومع ذلك، قد يكون الحرير مادة مكلفة وتحتاج إلى العناية الخاصة عند الاستخدام.

    الفسكوز: يشبه الفسكوز الحرير في مظهره ونعومته ولكنه أكثر تكلفةً، يتمتع الفسكوز بقدرة جيدة على التهوية وامتصاص العرق، مما يجعله مناسباً للفساتين والتنانير والبلوزات في الصيف.

    المودال: يتميز المودال بنعومته الفائقة وقدرته على التهوية، مما يجعله مثالياً للفساتين والتنانير والقمصان في الأيام الحارة.

    البوليستر المنسوج: يمكن أن يكون البوليستر المنسوج خياراً جيداً للملابس الصيفية إذا تم مزجه بألياف طبيعية مثل القطن، مما يجعله أكثر تهوية وراحة.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مع اقتراب فصل الصيف تعرف على الفوائد الصحية لتناول البطيخ

 

فساتين ساحرة اعتمدتها الفنانة أحلام في إطلالاتها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق الملابس الصيفية للحصول على مظهر أنيق أفكار لتنسيق الملابس الصيفية للحصول على مظهر أنيق



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 12:57 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الاستهتار" يدفع حكم لقاء سبورتنغ والطيران لإلغاء المباراة

GMT 03:43 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

العلماء يعثرون على مقبرة اللورد "هونغ" وزوجته في الصين

GMT 19:20 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

سعد الدين المرشّح الأقوى لمنصب رئيس البرلمان المغربي

GMT 11:14 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

سيارات نيسان الكهربائية تمد المنزل بالطاقة

GMT 04:18 2016 الإثنين ,16 أيار / مايو

أم لستة أطفال تستخدم الخضروات في أعمال فنية

GMT 00:57 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية

GMT 12:56 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد والترجي الجمعه في أقوى مواجهات الجولة الرابعة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib