البندقية -ماريّا طبراني
احتفل براد بيت وجورج كلوني وشركاؤهم بأول عرض رسمي لفيلم "وولفز" ليلة الأحد.
في اول عرض يشهده مهرجان فينسيا الدولي لهذا العام وقد بدأ براد، 60 عامًا، أنيقًا عندما ظهر لأول مرة على السجادة الحمراء مع صديقته الجذابة إينيس دي رامون، 34 عامًا، - مصممة مجوهرات كان يواعدها لمدة عامين تقريبًا - في العرض الأول.
و كانت ليلة موعد مزدوجة حيث كان صديق براد القديم جورج، 63 عامًا، في الحدث مع زوجته أمل، 46 عامًا، وهي محامية دولية لحقوق الإنسان، التي لفتت الأنظار بفستانها الأصفر الجذاب.
في الفيلم، يلعب جورج وبراد دور متخصصين في "تنظيف" الجرائم يتم توظيفهما بشكل غير متوقع لنفس المهمة – التخلص من جثة في غرفة فندق.
بدت أمل مذهلة في فستانها الأصفر على طراز الكورسيه الذي تميز بتصميمه المكشكش الجميل وتم تنسيقه مع الكعب لزيادة طولها.
و إرتدت شعرها البني المموج بشكل فضفاض على كتفيها واختارت مكياجًا براقًا كالمعتاد بينما ظهرت بشكل حميمي مع جورج.
وفي الوقت نفسه، أظهرت إينيس قوامها المتناسق بفستان أبيض ذو كتف واحد يتميز بتفاصيل مجمعة ونسقته مع حقيبة يد فضية لامعة وأقراط لافتة للنظر.
و إنتقلت دي رامون، التي تطلّقت أيضًا، للعيش مع براد في لوس أنجلوس في شباط فبراير من هذا العام، وقد تعززت علاقة الزوجين منذ ذلك الحين. و هذه أول علاقة جدية لبراد منذ طلاقه من أنجلينا جولي .
كيت بلانشيت، 55 عامًا، أبهرت أيضًا على السجادة الحمراء عندما وصلت بفستان مخملي أسود بفتحة عنق مميزة. و أظهرت ثقة كبيرة أثناء انضمامها إلى زميلتها الممثلة إيمي رايان، 56 عامًا، التي أبهرت بفستان وردي مكشكش مع حزام حرير عند الخصر.
وتردّد أن النجمين براد وجورج تلقيا 35 مليون دولار لكل منهما للتمثيل في فيلم السرقة، وأصرّا على عرضه في السينما. لكن شركة آبل غيّرت رأيها، والآن سيُعرض الفيلم، الذي يُقال إن تكلفته وصلت إلى 200 مليون دولار، في السينمات في الولايات المتحدة لمدة أسبوع واحد فقط.
وفي جميع المناطق الأخرى، سيُعرض مباشرة على البث، مما يجعله بسهولة أغلى فيلم تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق. و يأتي تغيير رأي آبل بعد سلسلة من الأفلام المكلفة التي أنتجتها الشركة - بما في ذلك نابليون، قتلة زهرة القمر، وأرجايل - والتي فشلت جميعها في السينما.
كلوني نفى أن تكون أجورهم تصل إلى 35 مليون دولار، قائلاً إن الرقم الحقيقي كان "أقل بكثير من ذلك بكثير". لكنه أضاف أنه كان "مزعجًا" الطريقة التي سارت بها الأمور. قال: "كنا نود ذلك، أردنا ذلك، وأنا وبراد تخلينا عن جزء من رواتبنا لتحقيق ذلك. لقد واجهنا بعض العقبات على طول الطريق، وهذا يحدث."
"بالطبع، إنه أمر محبط، لكنه محبط. ولكن الكثير من الناس سيشاهدون الفيلم وسنحصل على عرض في بضع مئات من المسارح. كان من الجيد الحصول على عرض أوسع." وقال إن اقتصاديات البث لا تزال "قيد الاكتشاف"، لكنه أضاف: "نحن نكتشف الأمر. نحن بحاجة إلى أبل وأمازون وهم بحاجة إلى سوني أو وارنر الذين كانوا يقومون بذلك منذ 100 عام."
و فال بيت: "أحب وجود منصات البث لأنها تتيح لنا رؤية المزيد من القصص والمواهب وتجعلها تصل إلى جمهور أكبر، ولكنها تظل توازنًا دقيقًا."
وعندما سُئل كلوني عن رأيه في أن فيلمًا ببطولتهما يتم عرضه مباشرة على البث، قال مازحًا: "بوضوح نحن في تراجع."
الرجلان صديقان منذ عقود وعملا معًا آخر مرة قبل 15 عامًا في فيلم "Burn After Reading".
قال كلوني: "في فيلم 'Burn After Reading' حصلت على متعة كبيرة بإطلاق النار عليه في وجهه وفكرنا ربما نحاول ذلك مرة أخرى بعد 15 عامًا.
بر وأنا نقوم بهذا العمل منذ فترة طويلة سواء بشكل منفصل أو معًا. وعلى مدى الوقت، كان ذلك يعمل بشكل جيد. شعرنا أن المزاح، الطريقة التي نتبادل بها النكات دائمًا، كانت سهلة."
قد يُهمك ايضـــــًا :
إنطلاق فعاليات الدورة 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي بحضور عدد كبير من النجوم
مهرجان فينيسيا السينمائي حالة فنية مدهشة تمزج الثقافة بالسينما
أرسل تعليقك
تعليقك كزائر