صلاح يُحرز هدف التقدُّم لليفربول على كارديف سيتي
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي

صلاح يُحرز هدف التقدُّم لليفربول على كارديف سيتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صلاح يُحرز هدف التقدُّم لليفربول على كارديف سيتي

الدولي المصري محمد صلاح
لندن ـ المغرب اليوم

استطاع ليفربول أن يُحقق فوزًا سهلًا على كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي التي أقيمت على ملعب آنفيلد.
وتمكَّن محمد صلاح من إحراز هدف التقدم لليفربول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 66، بينما سجل هدف كارديف سيتي الوحيد، باتيرسون في الدقيقة 77 من المباراة، ليعود شاكيري لتأمين النتيجة بالهدف الثالث في النتيجة 85 من المباراة، وأضاف ماني الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 87، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 26 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي في انتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، بينما توقف رصيد كارديف عند خمس نقاط في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

وفي خلال العشر دقائق الأولى لم تكن هناك أي خطورة على مرمى الفريقين، حتى تمكن محمد صلاح من إحراز هدف التقدم في الدقيقة العاشرة، بعد تسديدتين من ماني وفينالدوم لترد لصلاح والمرمى خالي محرزًا هدف التقدم.

وكاد ليفربول أن يحرز الهدف الثاني عن طريق فاان دايك برأسية، بعد عرضية من صلاح في الدقيقة 13، ولكن القائم الأيسر لحارس كارديف يخرجها، ليعود نفس الحارس لمنع صلاح من إنفراد في الدقيقة 15 من المباراة.
واستمرت سيطرة ليفربول، وحاول ارنولد من تسديدة في الدقيقة 25 ولكن بعيدة عن المباراة، ليعود فيرمينو في الدقيقة 42، بتسديدة من مجهود فردي، ولكن الكرة تذهب فوق العارضة.
وكان أخطر كرة لليفربول في المباراة، عن طريق رأسية من لالانا في الدقيقة 45، أخرجها موريسون قائد كارديف من على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

واستمرت في الشوط الثاني، سيطرة ليفربول على المباراة، وحاول كارديف الوصول لمرمى الحارس البرازيلي أليسون، ولكن دفاع ريدز منع كل محاولات الضيوف، حتى جاءت الدقيقة 66 من المباراة، ليتمكن ساديو ماني من إحراز الهدف الثاني لليفربول بمجهود فردي وتسديدة قوية في مرمى كارديف.

واستغل المهاجم باتريسون، في الدقيقة 77، هفوة من دفاع ليفربول بين فان دايك ولوفرين، ليحرز هدف كارديف الأول في المباراة، وحاول صلاح إحراز الهدف الثاني له والثالث من ليفربول، بعدما حاول تسديد الكرة من فوق الحارس في الدقيقة 81، ولكنها ذهبت سهلة في يد الحارس.

وتمكن شاكيري في الدقيقة 85 من إحراز الهدف الثالث وتأمين النتيجة لليفربول، بعد تمريرة من محمد صلاح، ومراوغة من شاكيري لمدافع كارديف، ويسدد على يسار الحارس.

وعاد محمد صلاح مرة أخرى في الدقيقة 87، ليصنع الهدف الرابع لفريقه، إلى السنغالي ساديو ماني، الذي وضعها بسهولة في مرمى كارديف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح يُحرز هدف التقدُّم لليفربول على كارديف سيتي صلاح يُحرز هدف التقدُّم لليفربول على كارديف سيتي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 12:22 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"كيا EV9" تفوز بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لـ 2024

GMT 17:48 2022 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

أسعار النفط تُسجل 80.16 دولار لبرنت و76.32 دولار للخام الأميركي

GMT 14:18 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمد المورابيط يعلن عن تلقيه عرضًا من الرجاء البيضاوي

GMT 10:59 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019

GMT 13:28 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

GMT 01:30 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة كاتي برايس في إطلالة بسيطة أثناء التسوق

GMT 02:23 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

الأكسسوارات الشفافة أحدث موضة لخريف 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib