منتخب المغرب يوجه نظيره المالي مساءً على ملعب مولاي عبد الله
آخر تحديث GMT 16:22:04
المغرب اليوم -

الفوز الخيار الوحيد أمام الأسود للحفاظ على حظوظهم للنهائيات

منتخب المغرب يوجه نظيره المالي مساءً على ملعب "مولاي عبد الله"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخب المغرب يوجه نظيره المالي مساءً على ملعب

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم
الدارالبيضاء- المغرب اليوم

يستعدُّ منتخب المغرب لمواجهة مالي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مولاي عبد الله" في الرباط، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018. ويتصدر منتخب كوت ديفوار المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، أمام المغرب والغابون بنقطتين، ومالي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

والفوز هو الخيار الوحيد أمام المنتخب المغربي، إن أراد الحفاظ على حظوظه في التأهل للنهائيات. وتعادلت المغرب سلبيًا، في الجولة الأولى، أمام الجابون، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الجولة الثانية أمام كوت ديفور. وسيلعب "أسود الأطلس" مباراة الجولة الرابعة مع مالي أيضًا، الثلاثاء المقبل، في باماكو.

وستشهد مباراة اليوم، عودة كل من القائد، المهدي بن عطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، وحكيم زياش، نجم أياكس الهولندي، بعد غيابهما عن المباريات الأخيرة للمنتخب. وسيعول منتخب المغرب أيضًا على أبرز نجومه، مثل نبيل درار وغانم سايس ومبارك بوصوفة وكريم الأحمدي وفيصل فجر. ويسود تفاؤل كبير بين الجمهور حول قدرة الأسود على كسب النقاط الثلاث، علمًا بأن تذاكر المباراة قد نفدت.

وبدأ منتخب المغرب معسكره منذ الاثنين الماضي بالرباط، وأجرى 5 تدريبات استعدادًا لمواجهة مالي. وركز المدرب هيرفي رينارد على الفاعلية الهجومية في التدريبات، لمنع تضييع الفرص. وقال رينارد: "يجب أن نكون حذرين كثيرًا أمام مالي، يجب أن نكون أكثر فاعلية وتركيزًا في المباراة، إن أردنا بلوغ المونديال".

وتابع: "حتى الآن حظوظنا قائمة لبلوغ المونديال، يجب أن نفوز في المباريات التي تنتظرنا، وليس فقط خلال المباراتين المقبلتين أمام مالي، فحتى إن تمكنا من إدراك 6 نقاط في الجولتين الثالثة والرابعة، يجب ألا نضيع الفوز على الغابون كذلك، لأن أي نتيجة سلبية قد تنعكس بالسلب علينا".

وفي ذات السياق، قرر اتحاد الكرة المغربي نقل المنتخب في طائرة خاصة إلى مالي، صباح غد السبت. كما رفع الاتحاد سقف المكافآت، ليصل إلى 15 ألف دولار لكل لاعب، مقابل الفوز على مالي في المباراتين، فيما سيحصل كل لاعب على 120 ألف دولار، في حال التأهل للمونديال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب المغرب يوجه نظيره المالي مساءً على ملعب مولاي عبد الله منتخب المغرب يوجه نظيره المالي مساءً على ملعب مولاي عبد الله



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib