الاتحاد المغربي يمتنع عن معاقبة لاعب من أولمبيك آسفي
آخر تحديث GMT 10:17:13
المغرب اليوم -

رغم اتهامه حكمًا بالإرتشاء على الهواء مباشرة

الاتحاد المغربي يمتنع عن معاقبة لاعب من أولمبيك آسفي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد المغربي يمتنع عن معاقبة لاعب من أولمبيك آسفي

الاتحاد المغربي لكرة القدم
الدار البيضاء: محمد يوسف

امتنعت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم عن توقيف عبد الحفيظ ليركي لاعب أولمبيك آسفي رغم أن النقل المباشر لمباراة هذا الأخير ضد الوداد البيضاوي برسم الجولة التاسعة والعشرين من دوري المحترفين، تضمن لقطة ظهر من خلالها اللاعب سالف الذكر وهو يتهم هشام التيازي حكم المباراة بتلقي المال من الفريق الأحمر خلال تعويضه قبل دقائق من نهاية المباراة.  

وأثار قرار عدم معاقبة اللاعب استغراب العديد من المتتبعين على اعتبار أن اللجنة التأديبية سبق أن فرضت عقوبات توقيف أو غرامة على لاعبين ومدربين لمجرد أنهم بالغوا في الاحتجاج على قرارات الحكام ولم يصلوا إلى درجة اتهامهم بتلقي رشاوى كما فعل عبد الصمد ليركي.

وفي المقابل قررت اللجنة التأديبية توقيف محمد أمين الصبار، لاعب فريق أولمبيك آسفي لـ4 مباريات نافذة، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما،  بناء على المادة 86 من قانون العقوبات، ووقيف كمال أيت الحاج، لاعب فريق أولمبيك آسفي لـ3 مباريات نافذة، مع تغريم ناديه 2000 درهما، لعدم امتثاله لقرار الحكم، خلال المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، وذلك بناء على المادة 97 من قانون العقوبات ، وتوقيف إبراهيم الباز، لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة، لـ4 مباريات اثنثان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، بناء على المادة 86 من قانون العقوبات. وتوقيف ياسين العمريوي، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراة واحدة، بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات، إضافة إلى تغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها في الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. مع معاقبة فريق اتحاد طنجة بإصلاح الأضرار التي تسبب فيها جمهوره بالملعب الكبير لطنجة، خلال المباراة المذكورة، وذلك بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وشملت العقوبات أيضا تغريم نادي الجيش الملكي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تسجيل حالة العود، وتغريم نادي الوداد الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية اكادير برسم الجولة 28 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تسجيل حالة العود. وكذا تغريم نادي الوداد الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الاشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك آسفي برسم الجولة 29 من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تسجيل حالة العود.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد المغربي يمتنع عن معاقبة لاعب من أولمبيك آسفي الاتحاد المغربي يمتنع عن معاقبة لاعب من أولمبيك آسفي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 16:54 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

لجنة أمنية تتفقد "المركز الجهوي للامتحانات" في فاس

GMT 20:25 2020 الأحد ,07 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار أرضيات المنازل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib